هل أصبحت منى زكي نسخة عن وفاء الكيلاني؟ أحدث صورها أحدثت صدمة للجمهور!

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 أكتوبر 2019
هل أصبحت منى زكي نسخة عن وفاء الكيلاني؟ أحدث صورها أحدثت صدمة للجمهور!

تسببت صور الفنانة منى زكي مع زوجها الفنان أحمد حلمي خلال وجودهما في دبي في ضجة، بسبب تشابه ملامحها بشكل لافت مع الإعلامية وفاء الكيلاني.

مع تداول صور منى زكي مع زوجها من دبي، أخذ رواد مواقع التواصل يعلقون على الشبه الكبير في ملامحها مع وفاء الكيلاني، للحد الذي جعل البعض يؤكد أنها أصبحت نسخة عنها حقاً.

منى زكي وأحمد حلمي من دبي
وأشار البعض أن مكياج منى زكي جعلها تشبه وفاء الكيلاني على نحو لافت، بينما ألمح البعض أن هناك تغير في شكلها وربما السبب يعود إلى حقن وجهها بالبوتوكس.

منى زكي تثير ضجة بشبهها الكبير بوفاء الكيلاني
وكان اسم وفاء الكيلاني تصدر تويتر بعد نشر صور منى زكي وأحمد حلمي من دبي، بسبب تشابه ملامحهما بشكل لافت.

هل أصبحت منى زكي نسخة عن وفاء الكيلاني؟
من جهة أخرى، حلت منى زكي ضيفة في البرنامج الإذاعي "أسرار النجوم"، لتنال حلقتها اهتمام كبير من محبيها، خاصة مع حرص زوجها أحمد حلمي على الاتصال بها خلال اللقاء والتغزل بها.

تعليقات رواد تويتر على الشبه الكبير بين منى زكي ووفاء الكيلاني
وأخذ أحمد حلمي يؤكد على حبه الكبير لزوجته منى زكي، متغزلاً بالمجهود الكبير الذي تبذله كأم، وكيف أنها تقدم كل الحب والرعاية لأولادها بشكل ربما يراه البعض مبالغ فيه، كما شدد على أنها تعد الصديقة والزوجة وأكبر داعم له.

تشبيه الجمهور لمنى زكي بالإعلامية وفاء الكيلاني بسبب هذه الصور
كما حرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز صديقة منى زكي المقربة على إضفاء روح المرح على أجواء اللقاء، بكشفها أنها قريبة من قلبها كثيراً وتشبه شخصيتها فكلاهما محبتان للبيت والأولاد وتحرصان على العودة إلى المنزل سريعاً بعد الانتهاء من التصوير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار