قبلة ياسمين عبد العزيز في أحدث ظهور: منى زكي تدعو لها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021
قبلة ياسمين عبد العزيز في أحدث ظهور: منى زكي تدعو لها

أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن تعافيها من وعكتها الصحية التي ألمت بها مؤخراً، وأنها ستظهر للجمهور من خلال حلقة جديدة مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها معكم قريباً.

أحدث ظهور لياسمين عبد العزيز

ونشرت ياسمين عبد العزيز مقطع فيديو، عبر حسابها الخاص على إنستقرام، من كواليس تجهيز حلقة ظهورها في برنامج معكم.

وظهرت ياسمين عبد العزيز في الفيديو أثناء تصفيف يوسف صادق لشعرها، بعد الانتهاء من وضع المكياج الخاص بظهورها في الحلقة.

ووجهت ياسمين عبد العزيز قبلة للجمهور من خلال الفيديو الذي صورته الماكييرة دينا ديمتري، صاحبة اللمسات الجمالية لياسمين عبد العزيز في ظهورها الحديث.

منى زكي والجمهور يدعون لياسمين عبد العزيز

أثار الفيديو الذي نشرته ياسمين عبد العزيز وقبلتها، تفاعلا كبيرا بين المتابعين، ودعا لها الجميع بتمام الشفاء والعافية.

ودعت الفنانة منى زكي لصديقتها قائلة: "الله أكبر ربنا يحميكي".

قبلة ياسمين عبد العزيز في أحدث ظهور: منى زكي تدعو لها

كما دعا كثيرون لياسمين بالشفاء قائلين: "بجد مجرد ما بتنزلي حاجة قلوبنا بتفرح"، "حمد الله على سلامتك يا حلوة"، "حبيبتي الحمد لله على السلامة وربنا يحفظك من كل شر"، "ربنا يتم شفائك على خير يا رب وتفضلي منورة يا أجمل ياسمين".

ياسمين عبد العزيز في معكم منى الشاذلي

وكان برومو الظهور الأول للفنانة ياسمين عبد العزيز، قد أشعل مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، حيث نشرت صفحة برنامج معكم للإعلامية منى الشاذلي، برومو حلقة جديدة لاستضافة ياسمين عبد العزيز  بعد أزمتها الصحية الأخيرة التي تعرضت لها وكانت ما بين الحياة والموت، حيث ظهرت ياسمين وهي تحكي عن أصعب موقف في حياتها وعن عدم تصديقها تخطي هذه المحنة والحديث عنها في برنامج.

وظهرت ياسمين عبد العزيز وهي تحكي ومتأثرة عن أزمتها المرضية والتي استمرت لأشهر، إضافة إلى بكائها أثناء الحديث عن الموت وعن عدم تصديقها أنها ستمر منها بخير، وستقف أمام الجمهور مرة أخري، كما مزج البرومو بين الضحك والبكاء والتحدي والقوة، وتأكيدها أنها ستظل قوية.

ياسمين عبد العزيز تطمئن جمهورها

يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز كتبت في  بداية شهر سبتمبر عن تعافيها ووجهت رسالة إلى جمهورها وأصدقائها قالت فيها: " «جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جداً، الحمد لله أنا بقيت كويسه وتعافيت الحمد لله، عاوزاكم تتطمنوا.. رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الأخيرة، إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المرة اللي عدت عليا.. وكفاية أني أقول لكم أني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا.. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنة على خير الحمد لله... كلمة شكرا قليلة أوي عليكم وعلي حبكم، أنا بحبكم جدا، وحقيقي أنا عاجزة إني أرد لكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم... بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي".

ياسمين عبد العزيز أزمتها الصحية

كانت ياسمين عبد العزيز عادت إلى مصر، يوم 23 سبتمبر، قادمة من سويسرا، وذلك بعد اطمئنانها على حالتها الصحية، حيث إنها من المقرر أن تقضي فترة نقاهة خلال الأيام المقبلة، وبعدها تعود لممارسة نشاطها الفني من جديد.

يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز دخلت المستشفى لإجراء عملية إزالة تكيسات من على المبايض، ولكن حدث خطأ طبي أدى لإصابتها بثقب في القولون، ثم جعلها تدخل في غيبوبة استمرت 16 ساعة، ثم بدأت حالتها تتحسن وخرجت إلى غرفة عادية، قبل أن تتوجه إلى مطار القاهرة في سيارة إسعاف لسفرها إلى الخارج في سويسرا لاستكمال العلاج، ولكنها سافرت بصحبة صديقتها ولم يستطع زوجها أحمد العوضي السفر معها بسبب انتظاره انتهاء إجراءات السفر الخاصة به.

وبدأت الأزمة الصحية لياسمين عبد العزيز في منتصف يوليو الماضي، عندما أعلن زوجها الفنان أحمد العوضي خضوعها لعملية جراحية، ودعا جمهورها الدعاء لها، إضافة إلى قيام الفنانة ياسمين عبد العزيز بالكشف لأول مرة تطورات حالتها الصحية، وتحدثت عن محنتها الأخيرة في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار