صور وائل كفوري افتتح "أعياد بيروت".. والجمهور طالبه بالمزيد!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يوليو 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
 صور وائل كفوري افتتح "أعياد بيروت".. والجمهور طالبه بالمزيد!
تحت رعاية وزارة السياحة اللبنانية انطلق مهرجان أعياد بيروت للعام 2015 من واجهة بيروت البحرية مع النجم وائل كفوري في حفل فني رائع حضره الآلاف وكان قد أصبح في مرحلة الـ Sold Out قبل أسبوع من موعده المنتظر. قدم كفوري خلال الحفل  مجموعة كبيرة من أجمل أغانيه الخاصة مثل "حكم القلب"، "عمري كلو"، "ما وعدتك بنجوم الليل"، "بدي ياك"، "يا ضلي يا روحي" وبعض المواويل اللبنانية المعروفة، وترافقت الأغاني مع تفاعل جماهيري قلّ نظيره. كما أدّى وائل أغاني ألبومه الجديد مثل "الغرام المستحيل"، "كيفك يا وجعي"، "صار الحكي"، "على فكرة" وغيرها، وكانت الزميلة الاعلامية ريما نجيم ألقت كلمة التعريف بصديقها وائل.
 
بخطوة لافتة، خصّ كفوري "أعياد بيروت" بمفاجأة الصيف فأطلق على شاشة عملاقة كليب أغنيته الجديدة "كيفك يا وجعي" الذي نال استحسان اهل الصحافة والاعلام والمعجبين، ويأتي هذا العمل "تكملة" لكليب "الغرام المستحيل" من توقيع المخرج حسن غدار.
ليلة رومانسيّة بامتياز جمعت محبي الكفوري، وتزيّنت بحضور مجموعة من الوجوه الفنية والاعلامية التي رحّب بها وائل على طريقته الخاصة، وأبرزهم النجمة اليسا الذي حياها وائل قائلا "اسمحولي رحب بحبيبة قلبي الديفا اليسا"، أما اليسا فردت على تحية وائل بمحرمة قدمتها له على المسرح مسح بها جبينه المتصبب عرقا.
 
معجبو وائل الّذين توافدوا من المناطق اللبنانية كافة حاولوا جاهدين التواصل المباشر معه خلال الحفل عبر الهتافات والشعارات العالية معبرّين عن حبهم لنجمهم اللامع، كما بذلوا جهداً كبيراً لملاقاته بعد الحفل لالتقاط الصور التذكاريّة. 
 
 
هذا ويتجدد اللقاء مع الممثل النجم عادل كرم في أمسية فريدة مساء اليوم  20 آب 2015 ضمن مهرجانات أعياد بيروت التي تنظمها كل من Production Factory، 2U2C و Star System.
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار