وائل كفوري وأنغام يشوقان الجمهور لمفاجأة: ما علاقة تركي آل الشيخ؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يوليو 2021
وائل كفوري وأنغام يشوقان الجمهور لمفاجأة: ما علاقة تركي آل الشيخ؟

شوّق الفنانة اللبناني ​وائل كفوري،​ و​الفنانة المصرية أنغام،​ الجمهور لمفاجأة فنية جديدة يحضران لها معاً، وذلك عبر منشورات غامضة على "انستغرام".

ونشر كل من أنغا ووائل كفوري، على صفحته الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي "انستغرام" صورة لـ"logo" يظهر الحرف الأول من إسم وائل والحرف الأول من إسم أنغام باللغة الأجنبية مع عبارة "قريباً"، وعلّقا عليها بعبارة "صيف الـ 2021، قريباً" من دون ذكر أي تفاصيل أخرى عن العمل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

وأبدى المتابعون حماسهم بشكل كبير للعمل الجديد، مصرّين على معرفة تفاصيل أخرى. 

وكان من بين تعليقات المتابعين "ياااا سلام يا سلام الملك و انغااام يا ليل يا عين 😍😍"، و"انغام وواااائل 😮"، و"مستنيييين اجمل تعاون ❤️❤️❤️❤️❤️".

اللافت أن وائل وأنغام لم يكشفا أي تفاصيل حول مفاجأتهما، لكن الجمهور بدأ بطرح الاسئلة والتكهنات حول المشروع الذي سيجمعهما، فهل هو حفل فني لهما؟ أو ديو غنائي خاصة ان وائل وأنغام يقدمان نفس اللون الرومانسي ويتمتعان بقاعدة جماهيرية كبيرة في مختلف الوطن العربي؟

آخر أعمال أنغام أغنية “أنا بعته كتير”، تعاونت فيها مع كل من الشاعر الغنائي أمير طعيمة، والملحن إيهاب عبدالواحد، ووتريات المايسترو هاني فرحات، والموزع الموسيقي طارق مدكور، ومهندس الصوت طارق مدكور.

أما آخر أعمال وائل كفوري أغنية “البنت القوية” كلمات وألحان سليم عساف وتوزيع عمر صباغ، ميكس وماستر رالف سليمان. وتم تسجيلها في استوديو ملحم ابو شديد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

هل لتركي آل الشيخ علاقة بتعاون أنغام مع وائل كفوري؟

قد يكون خلف هذه المفاجأة، اسم لامع في الوسط الفني العربي، وهو  المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، الذي التقى مؤخرًا بعدد من الفنانين والنجوم في الوطن العربي، منهم أنغام ووائل كفوري وغادة عادل، وعمرو دياب وأصالة وكريم عبد العزيز والمخرج مروان حامد والشاعر مدحت العدل والمنتج جمال العدل، إذ يبدو أن كواليس اللقاءات تحمل العديد من المفاجآت.

فبالعودة لتاريخ أبريل/نيسان 2021، كانت الفنانة المصرية، أنغام، قد نشرت صورة لها مع المستشار تركي آل الشيخ، والفنان اللبناني، وائل كفوري، وعبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، وعلقت عليها "جلسة عمل و فن مع الصديق والأخ العزيز بو ناصر معالي المستشار #تركي_أل_الشيخ والنجم والصديق #وائل_كفوري".

الصورة ذاتها، أعاد نشرها الفنان اللبناني، وائل كفوري، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، ودون الكشف عن أية تفاصيل بشأن العمل الفني المترقب.

سلسلة الجلسات التي عقدها المستشار تركي أل الشيخ، في أبريل/نيسان الماضي، مع مجموعة كبيرة من صناع الموسيقي والفن، كانت لوضع اللمسات على أعمال ومشاريع فنية ستبصر النور في الفترة المقبلة، حيث سبق وأطلق تركي آل الشيخ، مبادرة لدعم قطاع الانتاج الدرامي العربي، لمناقشة سبل تسهيل المعوقات وتطوير الصناعة وتقديم كافة التسهيلات ودعم الانتاج.

حيث أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، سابقًا إن الوطن العربي بحاجة إلى محتوى فني نظيف وراقي يراعي عاداته وتقاليده ويخدم الشباب السعودي والعربي بوجه عام، مشيرًا إلى دعوته لإقامة اجتماع مع كبرى شركات الإنتاج وصناع المحتوى لتطوير صناعة الترفيه.

وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية " mbc مصر"، آن ذاك، إن هيئة الترفيه بالتعاون مع وزراتي الثقافة والإعلام السعوديتين ومجموعة من صناع المحتوى والكيانات الإعلامية الكبيرة سيعملون على طرح محتوى من أفلام ومسرحيات وعروض حية وحفلات غنائية مقدم فيه تسهيلات للمنتجين.