صور لعمرو دياب وخالد سليم كشفت كيف يتعاملان بعد أزمة حارس مسكنهما

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 نوفمبر 2017
صورة عمرو دياب وخالد سليم كشفت كيف يتعاملان بعد أزمة حارس مسكنهما

حضر الفنان عمرو دياب عيد ميلاد الفنان خالد سليم الذي أقامه يوم الثلاثاء الماضي في أحد الأماكن العامة، ليتم تداول صوراً لهما سوياً من أجواء الحفل، مما ينفي الشائعات التي أشارت لوجود أزمة بينهما بسبب حارس مسكنهما.

شاهدي أيضاً: عمرو دياب يطرد حارس مسكنه بسبب دينا الشربيني وجاره الفنان يعترض بشدة

عمرو دياب حضر عيد ميلاد خالد سليم مع عدد من الفنانين على رأسهم المخرج طارق العريان وزوجته أصالة وإيمي سالم ودنيا عبد العزيز وغيرهم من المشاهير.

عمرو دياب في عيد ميلاد خالد سليم
وكانت هناك مصدراً كشف أن خالد سليم الذي يسكن في ذات عمارة جاردن سيتي، التي اشترى بها عمرو دياب شقة حديثاً، رفض الاستغناء عن حارس العمارة بناء على طلب الهضبة، إلا أن زوجته اقنعته بأن احضار عمرو دياب لحراس أمن من جانبه سيكون أفضل كثيراً، نظراً لزيادة عنصر الأمان في المكان إلى جانب لن تقترب أي من وسائل الإعلام نحوهم، بحسب موقع فيتو.

وعن سبب إصرار عمرو دياب على الاستغناء عن حارس أمن العمارة، هو توتره الشديد من الإعلام وخوفه من أن يتحدثوا مجدداً عن علاقته بدينا الشربيني، خاصة وأن الشائعات تقول أن هذا المسكن في جاردن سيتي سيكون عش الزوجية الخاص بهما.

طارق العريان وزوجته أصالة مع عمرو دياب في عيد ميلاد خالد سليم

وقال المصدر بأن عمرو دياب اصطحب شقيقه إلى الشقة من أجل الاتفاق على الديكورات سوياً، حتى يستطيع ترك فندق الفورسيزون ونقل إقامته إلى منزله الجديد في أقرب وقت، بحسب فيتو.

وكان عمرو دياب قد اشترى مسكنه في جاردن سيتي بقيمة 6 ملايين جينه، وكشفت حينها تقارير صحفية بأن هذه الشقة من المقرر أن تكون عيش الزوجية مع دينا الشربيني، بينما نفت مصادر أخرى هذا الكلام مؤكدين أنه سيحول هذا المكان إلى مكتب خاص وستوديو، والدليل على ذلك بأنه سيتعين بشقيقه في عمل الديكورات وليس دينا.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار