دليلك الكامل لأبرز اكسسوارات أسابيع الموضة في نيويورك ولندن

  • تاريخ النشر: : الخميس، 20 فبراير 2020 آخر تحديث: : الإثنين، 24 فبراير 2020
دليلك الكامل لأبرز اكسسوارات  أسابيع الموضة في نيويورك ولندن
مقالات ذات صلة
موضة اكسسوارات التسعينات تعود مرة أخرى إلى عام 2020
Dior تقدّم الأوشحة من مجموعة الألبسة الجاهزة لخريف شتاء 2020-2021
شاركي قصتك الملهمة مع سوار Pandora Moments وكوني نجمة "أصوات Pandora"

مع إنتهاء أسابيع الموضة في نيويورك ولندن NYFW و LFW، أصبح لدينا العديد من الإلهامات لاكسسوارات موسم خريف وشتاء 2020، من أقراط شفافة إلى القلادات المجسمة والأحزمة التي في الحقيقة لم يتم تحديد نمط معين منها، لكن الشكل الذي كان أكثر أنتشراً في جميع عروض الأزياء هي أحزمة الخصر بكل أنواعها سواء كانت ضخمة أو رفيعة أو السلاسل أو المزينة وأغطية الرأس المختلفة وأكثر من ذلك.  
في دار Monse ظهرت عارضات الأزياء وسط طبقات من السلاسل واستخدم Self-portrait قبعات رياضة الفروسية وبربري Burberry يريد الجميع أن يكونوا حرفياً نجوماً.

ظهرت أيضاً أوشحة الرأس Bandanas في غوتشي Gucci ومارك جاكوبس Marc Jacobs بشكل لافت للنظر والقبعات الشتوية سنوكاب Beanie Hats المزينة مع قلادات من الريش من دار أزياء ERDEM وأستخدم دار أزياء Coach اللون الأحمر من خلالها والأخضر اللامع في براندون ماكسويل Brandon Maxwell .

ظهرت أيضاً القبعات الضخمة بشكل مميز في دار أزياء غوتشي وR13 والقبعات الكلاسكية باللون البيج في zimmermann والنمط الفرنسي في مارك جاكوبس أما في دار أزياء كريستيان سيريانو Christian Siriano فقد اعتمد على القباعات المزينة اللامعة. 

ظهرت الاكسسوارات الضخمة الذهبية أيضاً في عرض أزياء Alberta Ferretti وكانت القفازات متواجدة بشكل مميز في مجموعة أزياء ERDEM باللون الميتلك أما بربري Burberry فقد أستخدم أسلوب الدار الخاص بنقشة الكاروهات وقفازات غوتشي كانت متميزة مع الملابس الكلاسيكية والأنواع الجلدية ظهرت  في مارك جاكوبس ودار أزياء Laquan Smith.

النظارات الشمسية كان لها نصيب كبير في مجموعة الملحقات الخاصة بدار أزياء بربري Burberry بتشكيلة ملونة مميزة ظهرت بها عارضات الأزياء مع الاكسسوارات الشفافة باللون البني والأخضر كان من نصيب دار أزياء غوتشي والنظارات الضخمة من توم فورد Tom Ford وذات الإطار الملون في Tory Burch.

كان هناك مجموعة من الأوشحة التي تنوعت مابين الأوشحة الشتوية من الصوف التي ظهرت على الأزياء بشكل سلس ومميز في Gabriela Hearst ومجموعة التريكو في سيمون روشا Simone Rocha وأخرى مناسبة للطقس المتقلب والأشهر الدافئة من خامة الحرير والتي ظهرت غالباً في جميع عروض الأزياء أبرزها الأوشحة الملونة في Coach وKhaite وERDEM وأوسكار دي لا رينتا Oscar de la Renta ولونج شامب Longchamp.

أستخدم بعض مصممي الأزياء أوشحة الفرو مثل التي ظهرت في عرض أزياء مايكل كورس Michael Kors وعلى شكل قلادات في فيرا وانغ Vera Wang.

جائت بعض التصميمات بسيطة حيث اعتمد كلاً من دار أزياء Coach وzimmermann وHellessy على ستايل الحلق الواحد وجاءت بعض اساور اليد بشكل ضخم من خلال دار أزياء Brandon Maxwell وUlla Johnson وظهرت السلاسل الطويلة المتدرجة بشكل بارز من اللؤلؤ والأحجار الكريمة من خلال Prabal Gurung وBibhu Mohapatra.

مرري الصور أعلاة لتشاهدي جميع الاكسسوارات والملحقات التي ظهرت في أسابيع الموضة في نيويورك ولندن لخريف وشتاء 2020.