دليلك لكل ما تريدين معرفته عن موضة الاكسسوارات لهذا العام

  • تاريخ النشر: السبت، 14 أغسطس 2021
دليلك لكل ما تريدين معرفته عن موضة الاكسسوارات لهذا العام

في هذا الموسم تعتبر موضة اكسسوارات هذا العام: قطعة يمكنك المراهنة عليها الآن، في طبيعة الأشياء، لا تلعب الملحقات الدور الرئيسي، لكن بالنسبة لصيف 2021، تكون الملابس عملية وجميلة ومفعمة بالحيوية وتفضل التصاميم المريحة للهروب التي احتفلت بها الصناعة ذات يوم، يقع الدور على الأحذية والحقائب والقبعات والأوشحة لهذا الموسم.

إنها طريقة مثيرة ومحررة، لأن الحقيقة هي أنكِ لا تحتاجين حقاً إلى اكسسوارات هذا الموسم، لكنكِ ستظلين تريديهم، نظراً لتحررها من الوظائف أو المنطق أو المفاهيم التي تجعل شيئاً ما "أساسياً"، فإن اكسسوارات الموضة لهذا الموسم تشترك في الشعور بعدم الرسمية والخفة.

أقنعة الوجه

لن يذهب قناع الوجه إلى أي مكان قريباً بعد كل شيء، يضع المصممون لمساتهم الخاصة داخل العنصر الضروري من خلال تنسيق المواد وإضافة الزخارف مثل الفلاتر والسلاسل والأقواس.

اكسسوارات بجيوب

لأولئك منكم الذين لا يحبون حقائب اليد، هناك مزيج من حزام الصدر وحزام الأدوات، تخيلي حقيبة بها كل شيء كل شيء من الهاتف إلى أحمر الشفاه، تعتبر جقائب Boramy Viguier"s و Marine Serre"s عبارة عن أحزمة لكامل الجسم وحزام Kenzo معلق على الورك يبدو وكأنه مصنوع من رغوة البحر.

حقائب منحنية

أحدث الحقائب من Balenciaga و Charlotte Knowles و Coperni تشبه إلى حد كبير الأشياء مع منحنيات قاتلة، تبدو حقيبة الخفاش وكأنها امن صيحة الكتفين المدببة لهذا الموسم، شيء زاوي وصارم يمكن أن يقطع العالم من خلاله.

حقائب متوسطة الحجم 

سوف يقدّر الحد الأدنى، حقائب متوسطة من Hermès و Prada و Peter Do بالتعاون مع Medea، تتوفر هذه الحقائب بألوان بسيطة من الأسود والأبيض والأحمر وكلاسيكي، هذه فكرة جذابة للجماليات الذين يبنون خزانة ملابس دائمة لا تنحني مع صيحات الاكسسوارات.

الأحذية ذات النعال المكتنزة

  • لم تكن الأحذية ذات الكعب العالي والصنادل أو الأحذية الرياضية الأكثر شعبية في الموسم، الجديد، إنها Birkenstocks و Crocs و Uggs.
  •  تبين أن الحذاء المريح والمقاوم للموضة هو التصميم الأكثر إغراءً في صيف عام 2021.
  •  عملت مولي جودارد مع أوغ على نعالها الأشعث.
  •  في Louis Vuitton، صنع Nicolas Ghesquière حذاء تزلج مبطّناً من الأناقة.
  • وفي Balenciaga، أضاف Demna Gvasalia الكعب الصغير إلى نعال الشعار الخاصة به.

أوشحة الجسم

لحسن الحظ، توفر الأغطية من Prada و Jil Sander و Coperni نوعاً جديداً من التراكب للكاميرا والأهم من ذلك، للحياة الواقعية، إنه تطور لملابس البطانيات للموسم الماضي وطريقة تضمن لك الراحة دون التضحية بالأناقة.

حقائب يدوية ومصنوعة من القش 

  • أفضل حقيبة يد لصيف 2021 متواضعة ومصنوعة يدوياً، صنعت آنا سوي حقائبها المحبوكة من قمصان قطنية معاد تدويرها، في حين قدمت بييرباولو بيكيولي من فالنتينو حقيبة كتف مصنوعة من جلد مكرامي. 
  • يمكن للحرفيين الشجعان محاولة صنع نسخهم الخاصة، مستوحاة من الحقائب المنسوجة من Christian Dior و The Row.

صنادل بلاتفورم 

  • تقع الصنادل الصيفية في مكان ما بين (حذاء نسائي تاريخي مع نعال سميكة من القرنين الخامس عشر والسابع عشر) و Flatform وهو حذاء مثير للاستفزاز وقابل للمشي.
  •  في Altuzarra، يتقاطعون مع إسبادريل، بينما في Erdem يتوفرون في جلد الثعبان والساتان بلون الزيتون، +نقي أو يشبه الرقعة، اعتماداً على طريقة تصميمك لهم.

حقائب الهاتف

حافظات الهواتف الخلوية وشرائط التعليق هي سلاسل الجدة للنسيان الذين يعدون بأنك لن تفقد هاتفك أبداً، عندما تغادر المنزل سيكون لديكِ الملحق الأول للقرن الحادي والعشرين معكِ، سؤال واحد فقط: ما مدى سرعة إنتاج أحجام جديدة من هذه الحالات بعد أن أعلنت Apple عن جهاز iPhone صغير؟

أحذية بتصاميم غريبة

  • ثمن الحذر والمنطق! يذهب هذا الموسم لثلاثة مصممين: ريك أوينز ونيكولاس غيسكيير من لويس فويتون وجوليان دوسينا من باكو رابان، على الأقل عندما يتعلق الأمر بالأحذية. 
  • قدم المصممون معاً بعضاً من أكثر الأحذية غرابة لهذا الموسم قام ريك أوينز بتمديد حذائه الأساسي حتى الخصر وصمم نيكولاس غيسكيير أحذية بلاتفورم بأشرطة مرنة وساند جوليان دوسينا جزمة الكاحل على إطارات سلكية رفيعة. 
  • ربما يكون لهذه الأحذية المرضية بشكل غريب غرض؟ مع عدم وجود مكان تذهب إليه، فإن ارتداء الكعب العالي أو الهضبة المكتنزة يجعل التنقل في منزلك أكثر بهجة.

قبعات عملية

 تم إحياء تلك القبعة لأول مرة في دار Balenciaga حوالي عام 2012 لتكون موضة اكسسوارات إضافية ولكن أساسية، سريعاً ما يقرب من عقد من الزمان وستعود القبعة مرة أخرى في Burberry و Françoise و Marine Serre (تتضاعف قبعات Serre بحكمة كدرع للوجه).

صنادل فليب فلوب 

  • فقد الإنترنت عقله بشأن صندل ماثيو ويليامز ثلاثي الشق في جيفنشي، تم تصميم الحذاء وهو إشارة إلى أسلوب مماثل صممه ألكسندر ماكوين للعلامة التجارية في عام 1997، لكن كانت الصنادل في مجموعة 2021 مع الجوارب الضيقة، مما أدى إلى تحويل أقدام العارضين إلى شيء يشبه الكفوف.
  • لكن فريق جيفنشي الإبداعي ليس هو الوحيد الذي يدافع عن الجوارب الطويلة والصنادل أو الفريق الوحيد الذي يميز بعض أصابع القدم، جربها Emilio Pucci وKhaite أيضاً.

حقيبة الزجاجة

لا تقتصر الاستدامة على إعادة تدوير الأقمشة وصنع منتجات أقل، من أسهل الطرق التي يمكن أن نتصرف بها بطريقة صديقة للبيئة هي التخلي عن المواد البلاستيكية التي تستخدم مرة واحدة، قام Alyx و Fendi، من بين آخرين، بصنع زجاجات المياه وحواملها للمساعدة في الانتقال بسلاسة وأناقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار