دليلك لجميع الاكسسوارات التي تحتاجين لها هذا الموسم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أغسطس 2021
دليلك لجميع الاكسسوارات التي تحتاجين لها هذا الموسم

يمكن للاكسسوارات المناسبة رفع مستوى أبسط الملابس ولهذا السبب من المهم جداً معرفة اتجاهات الموسم كل عام، هل أنتِ على استعداد للحصول على أحدث صيحات الاكسسوارات لربيع وصيف 2021؟ فيما يلي اتجاهات الاكسسوارات  التي تحتاجين إلى معرفتها من مجموعات عروض الأزياء.

في موسم كان يدور حوله البقاء في المنزل ودافئة وآمنة، برزت موضة الاكسسوارات، رافضة إخفاءها، إنه عرض مثير وتحرير، لأنه في الحقيقة، لا تحتاجين حقاً إلى أي اكسسوارات هذا الموسم، لكنك ستظلين تريديهم، بعد التحرر من الوظائف أو المنطق أو الأفكار التي تجعل شيئاً ما "أساسياً"، تشترك الإضافات في هذا الموسم في الشعور بالحرية والحيوية.

اكسسوارات أساسية من عروض الأزياء

  • لأقدامنا، هناك نعال ناعمة وسخيفة من Molly Goddard و Balenciaga أو أحذية عملاقة من Rick Owens و Paco Rabanne.
  • قد تكون حقائبنا عبارة عن حقائب معقودة يدوية الصنع من Simone Rocha أو Valentino أو ربما تكون حقائب هاتف رفيعة وخالية من الإزعاج مثل تلك المعروضة في Versace and Coach.
  • هناك الكثير من أقنعة الوجه الجديدة من Collina Strada و Anna Sui وللقبعات الجريئة والمثيرة جداً مثل sou’wester من Burberry وغطاء الوجه البلاستيكي من Marine Serre.
  • حقائب تسوق والقش أفضل القطع لصيف 2021 متواضع ومصنوع يدوياً صنعت آنا سوي حقائبها المحبوكة من القمصان القطنية المعاد تدويرها، بينما أرسل بييرباولو بيكيولي من فالنتينو حقيبة كتف من الجلد المكرميه، يمكن للحرفيين الشجعان محاولة صنع نسخهم الخاصة يدوياً، مستوحاة من كريستيان ديور وحقائب اليد المنسوجة من The Row.

قد تكون الاكسسوارات الأكثر بروزاً لهذا الموسم هي تلك التي تبقى على قيد الحياة: زجاجات المياه وحزم على غرار التخييم ووسائل النقل المختلفة، مثل الدراجات واللوحات، نحن بالتأكيد ذاهبون إلى مكان ما، ربما تكون القبعات في Maximilian وGivenchy علامة على المكان، قد تبدو رائعة أيضاً للرحلة!

  • لحسن الحظ، توفر القطع من Prada و Jil Sander و Coperni طريقة جديدة والأهم من ذلك للحياة الواقعية، إنه تطور من الملابس الشاملة في الموسم الماضي وسيلة للتأكد من أنك مرتاح دون التضحية بالأناقة.

حقائب الهاتف

حقائب الهاتف التي تعد بأنك لن تفقدين هاتفك أبداً في مكان ما بين المطبخ وغرفة النوم وغرفة المعيشة مرة أخرى وعندما تغادرين المنزل، يكون لديكِ الملحق الأول للقرن الحادي والعشرين بأمان معكِ.

صنادل بأربطة وكعوب نحاتية 

  • فيما يتعلق بالأحذية، هي رابطة ثلاثية بين ريك أوينز ونيكولاس غيسكيير في لويس فويتون وجوليان دوسينا في باكو رابان، أرسل المصممون معاً بعضاً من أكثر الأحذية غرابة لهذا الموسم، قام أوينز بتمديد حذائه الأساسي حتى الورك، صمم Ghesquière قباقيب منصة بحزام مطاطي، بينما قام Dossena بدعم أحذية الكاحل على إطارات سلكية رفيعة.
  • ربما هناك هدف لهذه الأحذية المرضية بشكل غريب، مع عدم وجود مكان للمشي، فإن الكعب العالي المترنح أو البلاتفورم عالية الكعب تجعل التنقل في منزلك أكثر إثارة.

القبعات

  •  تعبيراً عن الإيجاز والإبداع مع قبعة منحنية دراماتيكية من المفترض أن تكون بمثابة حجاب للمظهر.
  • تم إحياء تلك القبعة لأول مرة في دار Balenciaga حوالي عام 2012، سريعاً ما يقرب من عقد من الزمان وستعود القبعة مرة أخرى في Burberry و Françoise و Marine Serre.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار