طرق مختلفة لتنسيق أزيائك الأنيقة مع الـ Flip-Flops

الحذاء الرياضي لإطلالة مريحة وأنيقة لفصل الصيف

أبرز صيحات الأحذية من عروض الأزياء

  • بواسطة: هدير السيد الأربعاء، 11 مارس 2020 الأربعاء، 11 مارس 2020
أبرز صيحات الأحذية من عروض الأزياء

عندما نشاهد عروض الأزياء، قد نلاحظ الألوان وشكل الملابس والفساتين ذات التصميمات المبتكرة ومن السهل أن نفوت الأحذية، خاصةً إذا لم تكونني من الذين ينتظرون عروض الأزياء كل موسم، فقد يكون تحديد صيحات الموضة الجديد للأحذية أمراً صعباً. 

الآن حان الوقت لإلقاء نظرة على صيحات الأحذية لأنها كانت عبارة عن مزيج متنوع تعطي الملابس الأنيقة لمسة مريحة ومنعشة وأحياناً بعض الجرأة. 

لقد جمعنا لكِ هنا تصميمات مختلفة من آخر صيحات الأحذية التي ظهرت في عروض الأزياء هذا العام.

أحذية مزينة بسلاسل 

كان الهدف من هذه الأحذية هو التخلي عن الخلخال، لذلك ظهرت استايلات كثيرة ومتنوعة منها، مثل الأحذية المزينة بسلاسل فضية من Off White أو الهاف بوت أحذية الكاحل في لوي فيتون Louis Vuitton، أو أحذية سيمون روشا Simone Rocha المسطحة ومن خلال الستايل الروماني في Ulla Johnson. 


الجوارب مع الأحذية 

ارتداء الجوارب مع الأحذية هو أسلوب يجعلكِ تواكبين أبرز صيحات الموضة وبالتأكيد ستحميكي من الطقس البارد، يمكنك تجربة الجوارب مع أحذية كلاسيكية مسطحة مثل مجموعة دار أزياء كوتش Coach ولاكوست Lacost أو بستايل السبعينات والثمانينات كما ظهرت في غوتشي Gucci ومارك جاكوبس Marc Jacobs. 

أحذية بأربطة

التفاصيل هي كل شيء، بداية من الأحذية ذات أربطة الكشكشة في Off White وكريستيان سيريانو Christian Siriano إلى الأحذية الكلاسيكية في مجموعة Exhaus Latta وAlejandra Alonso Rojas. 


الفيونكة 

ظهرت أربطة الفيونكة هذا العام في كل شيء، لكن كان النصيب الأكبر للأحذية مثل التي ظهرت في عرض أزياء Brock و Prabal Gurung بخامة الساتان أو مجموعة Miu Miu مع التفاصيل الدقيقة أو من خلال أحذية لامعة كما ظهرت في Giambattista Valli. 

أحذية البوت عالية الركبة 

ظهرت أنماط متعددة من أحذية البوت، منها التي كانت مزينة بنقشة الورود مثل مجموعة توري بورش Tory Burch أو الألوان الأحادية من خلال Proenza Schouler وCeline وأحذية من الجلد الامع من Khaite. 

ستايل التسعينات 

إذا كنتِ تشتاقين إلى الأحذية الضخمة والكعوب المكتنزة، فأنتِ بالتأكيد سعيدة الآن بعد ظهور تصميمات مختلفة من موضة التسعينات مثل التي ظهرت في Rochas من خلال الأحذية الرياضية أو الصنادل المكتنزة من Dries Van NOTEN أو الأحذية الكلاسيكية من MSGM. 

 

الفرو 

هناك العديد من صيحات الأحذية التي تعتمد على خامة الفرو، لكن هذا العام ظهر الفرو بشكل أكثر دقة وتنوع، مثل الأحذية الكلاسيكية المزينة بسلاسل كريستالية من J.W. Anderson وأحذية Altuzarra أو الأحذية الملونة في Ashley Williams والمسطحة من مجموعة Marques Almeida.