صيحات المجوهرات الأساسية بحسب عروض الأزياء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 أكتوبر 2021
صيحات المجوهرات الأساسية بحسب عروض الأزياء

إذا تم بالفعل دراسة درس اتجاهات الربيع والصيف للموسم التالي، فقد حان الوقت لرؤية صيحات الموضة لربيع وصيف 2022، يمكن استخدام حجج مختلفة، مثل تلك التي تتحدث عن كونها قطاع أساسية لفهم ما يحدث على المستوى السردي في الموضة (خاصة على مستوى المتعة) والتي تتحدث عن حركات الأعمال من قبل العلامات التجارية الفاخرة، هل هم يستثمرون أكثر أو أقل في المجوهرات الراقية؟ هل يريدون توسيع أعمالهم بهذه الطريقة؟ وكيف يمكن تجديد قطاع المجوهرات أكثر أو أقل للاقتراب من إيقاع صناعة الأزياء. 

لكن ربما تكون الحجة الرئيسية التي يمكن طرحها على الطاولة أكثر عملية (وربما مبتذلة): فهذه المجوهرات هي طريقة سريعة وسهلة للاقتراب من اتجاهات الموسم، دون الاضطرار إلى الاستثمار في الملابس أو دون الحاجة إلى تنفيذ أنماط قد تبدو خارج السياق.

ولأن الخيط المشترك الذي يربط بين ترتر الفساتين وقطع المجوهرات، مثل الخواتم وشوكر، هو خيط المتعة المذكورة أعلاه واستعادة متعة الملابس التي تمر من خلال إبداعات هنا.

خواتم كبيرة الحجم 

خواتم كبيرة الحجم 

  • إنها واحدة من أولى جواهر الموضة لربيع وصيف 2022 لأنها، بالإضافة إلى ذلك، من أسهل المجوهرات في الارتداء، على الرغم من أن الخطوط وطريقة استخدامها قد تؤدي إلى عكس ذلك.
  •  لأن نعم، أصبحت الخواتم الآن كبيرة وكبيرة جداً ولا يتم ارتدائها بمفردها أبداً، يجب أن تظهر اثنتان على الأقل في المعادلة، على الرغم من وجود المزيد هنا . 
  • هذا هو ما يثبته كريستيان ديور أو جيفنشي وكذلك إردم فالنتينو أو بالمين، حيث يمكن للخواتم أن تندمج لتشكل عصابات تغطي كل الأصابع.

مجوهرات مستوحاة من الثمانينات

مجوهرات مستوحاة من الثمانينات

  • على الرغم من أن اتجاهات الملابس قد تميزت بجماليات التسعينات والعقد الأول من القرن العشرين، إلا أنه من الممكن العثور على حفنة جيدة من المجوهرات والمجوهرات التي تبدو أبعد قليلاً لتلتف بسحر الثمانينات ربما يكون الأس الأكبر هو سان لوران من تأليف أنتوني فاكاريلو، حيث، في الواقع، تم إعادة تصميم الملابس أيضاً في منصات الكتف ومصارعي الثيران. 
  • لكنهم تسللوا أيضاً إلى Miu Miu، حيث كان المنشط مزيجاً غريباً (كما هو مذكور بالفعل في بعض حسابات ثقافة البوب.

مجوهرات الجسم 

مجوهرات الجسم 

  • بضعة أسطر أعلاه كنا نتحدث عن العقد الأول من القرن الحادي والعشرين وها هم، في أفضل حالاتهم، من الصعب أن ننسى كل تلك الصور لبريتني سبيرز أو كريستينا أغيليرا وهي ترتدي سروالاً منخفض الارتفاع وقمصاناً قصيرة مكملة بسلاسل رفيعة تمتد من كتفيها إلى خصرها.
  •  ترسم مسارات مرصعة بالجواهر يمكن أن تكون أبسط، مثل تلك (بفضول) بلومارين أو Acne Studios أو أكثر سذاجة، مثل أزهار آنا سوي. 
  • دون أن ننسى، بالطبع، روح البوهو التي يتعافى بها Marine Serre، المفتاح؟ دعي السلاسل تنضم في المركز.

الأقراط الضخمة

الأقراط الضخمة

  • إذا كانت هناك حاجة إلى دليل آخر على أن البساطة في المجوهرات والمجوهرات التي  تعيش أفضل لحظاتها، فهذه هي: حتى الأقراط الكريولية أو الحلقية تتحول لتتكيف مع الأشكال الكبيرة والحلي.
  •  إلى ملحمة معينة، حتى. 
  • العينة الأولى موجودة في Versace، حيث يتم الاحتفاظ بالضمادات إلى الحد الأدنى، مما يجعل المعدن هو بطل الرواية ولكن يمكنك أيضاً إلقاء نظرة على تلك من Burberry والتي يتم توسيعها باللون الأسود. 
  • يتبع Alaïa هذا المسار بإضافة لمسة جديدة بفضل الثقوب، بينما يلعب Fendi مع عدم التماثل. 
  • وعلى الرغم من أن تلك الخاصة بإيزابيل ماران مثلثة الشكل أكثر من كونها دائرية، إلا أنه لا يمكن استبعادها بسهولة أيضاً.

السلاسل 

السلاسل 

تعتبر مثل الوصلات، على وجه التحديد ولا يخفى أن هذا خيال وكان في طليعة الاتجاهات لفترة طويلة والآن يبدو أنها قد تصبح صائغ أساسية لجيل الألفية وجزء من جيل Z ولذلك، فإنه ليس من الغريب أن مجموعات الأزياء استمر في تضمينها وتغطيتها في مجموعاتك، كما هو الحال في Rokh، المعلقات من خلال Givenchy أو Paco Rabanne أو Valentino، إذا كان عليكِ أن تتعلمي شيئاً من هذه المقترحات، فهو أنه كلما كان أقصر وأوسع، كان ذلك أفضل.

مجوهرات الشراشيب

مجوهرات الشراشيب

إذا كانوا يزينون الملابس، فمن المنطقي أن ينتقلوا أيضاً إلى الاكسسوارات والمجوهرات، الخبر السار هو أنهم يسمحون لأنفسهم بالظهور بطريقة أكثر تقليدية، كما هو الحال في أقراط Patou أو Courrèges أو في عقد Balmain أو بطريقة أكثر خصوصية، كما هو الحال في قلادة اللؤلؤ من شانيل، لأن هذه الأطراف المعينة لا تعيش على الخيوط وحدها.

قلادات شوكر

قلادات شوكر

  • بعد رؤية مجموعة خريف وشتاء 2021-2022 من سيلين لـ Hedi Slimane، كان من الصعب عدم التنبؤ بعودة الشوكر ويبدو أن مقترحات ربيع وصيف 2022 تؤكد هذه الفكرة الأولى. 
  • تتبع لانفين، الشوكر الداكن، مسار الجواهر هذا وهو أمر يحدث أيضاً مع الفضة من Dolce & Gabbana، بينما يستكشف أولئك من Balmain أو Burberry المواد والأشكال الأخرى لإضفاء جو الغرونغ على المظهر. 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار