أبرز 8 عطور لربيع 2014..

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 أبريل 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
أبرز 8 عطور لربيع 2014..

لربيع عطر وعبق بأجمل الروائح والعطور اخترنا لكِ أبرز 8 عطور حديثة، منها المنعش ما يلائم الصباح أو العَبِق لمناسباتك المسائية وحفلاتك..

أبرز 8 عطور لربيع 2014..

AQVA AMARA تألّق لاذع لا مثيل له
إنه ابتكار فريد وجريء تمّ تصميمه للرجال لكنه يستقطب النساء أيضاً بنفس المستوى، من توقيع مصمّم
العطور المحترف جاك كافالييه، تدمج الدرجات الطاغية بين مستخلص مندارين صقلية والمستخلص التونسي للنيرولي الذي يأتي من شجر البرتقال المرّ، بشذا زهريّ خفيف مع لمسة من المرارة  ممّا  يعزّز أناقة العطر من Bulgari
كما تكمن في قلب العطر درجة المياه ولكن هذه المرة من دون اللمسات البحرية ، وينبض قلبٌ من البتشولي الإندونيسي من أنقى الأصناف في الدرجات الخفيفة. إنها درجات ترتقي بثراء هذه المياه الغنية عبر تمديد إشراق العطر. غنية  بالبخور، تضيف هذه الدرجة مركّباً من الكثافة والانتعاش.

أبرز 8 عطور لربيع 2014..

Liquid Gold Euphoria... لمسة عصرية جذابة
أسلم نفسك لسحرآسر.. انغمس في الترف... أدخل عالم الرفاهية مع عطر Liquid Gold Euphoria للرجال من Calvin klein.. هو عطر قوي غامض وجذّاب يتّسم بلمسةٍ عصريةٍ.
الفلفل الأسود الحرّيف يخلق تأثيراً متألقاً ونابضاً بالحياة، في حين يتألق مركّب الزعفران المترف ببصمةٍ مميزة. أما خشب الصندل القشدي فيضفي السلاسة والشاعرية على العطر.

أبرز 8 عطور لربيع 2014..

عطور Chopard تعكس إرث العلامة في صناعة المجوهرات
يرتبط اسم  Chopard ارتباطاً وثيقاً بتصميم المجوهرات الفاخرة، مثلما يرتبط بصناعة العطور المبهرة. ومن هنا يعكس العطران المبتكران Enchanted
و Enchanted Golden Absolute عالم مجوهرات Chopard الراقية والإرث الحرفي الممتاز الذي تتّسم به العلامة.
وإذا نظرنا عن كثب إلى عطر Enchanted، لاستطعنا رؤية منحنيات القارورة اللماعة التي تحمل توقيع «شوبارد» التقليدي، إنه غطاء مكسو بحبات الألماس المتلألئة مع حلقة ذهبية تحمل في داخلها ثلاث أحجار سحرية. إنّ تصميم القارورة النهائي استقى إلهامه بدون أي شك من الأحجار الكريمة التي تستخدمها «شوبارد» Chopard.
أمّا تصميم عطرEnchanted Golden Absolute فلا يقلّ سحراً وإبداعاً عن عطر Enchanted، إذ ابتكر العطّاران مزيجاً قويّاً يجمع ما بين الأناقة وتصميم العبوة الجذّاب. وقد يغطّي القارورة الزجاجية طلاء ذهبي بتأثير لؤلؤي، كما اتّسم غطاؤها بحلقة يشعّ بداخلها ثلاث حبات من الألماس المتلألئة. أما شذا العطر فيعانق بشرتك كجوهرة نفيسة، لتعبق بنفحات الخوخ وزيت شجرة إيلانغ وعبير الباتشولي وشذا خشب الغاياك.

أبرز 8 عطور لربيع 2014..

COCO MADEMOISELLE العطر الراقي في قارورة جديدة
يجسّد هذا الابتكار الاستثنائيّ بالفعل، والمتمثّل في عطر كوكو مادوموازيل الراقيCOCO MADEMOISELLE Deluxe Parfum، لمسات صناعة العطورالفاخرة: إنّه جوهرالعطرالرائع في زجاجة أسطورية.
إنّ صيغة العطر المركّز«هي قبل كل شيء»أسمى تعبير عن عطر كوكو مادوموازيل. ففي نواة تركيبته ترتقي بالحواس المادّة المطلقة من الياسمين وروزا مايو وتتجلّى قوّتها في شغف مشرق، وتُعزّزها نفحات ثمينة من سوسن فلورنسا.
وتحتضن هذا العطرالمشرق قارورةٌ جريئةُ التصميمِ سعة 900مل، مصنّعة بالكامل من الزجاج ذي الجوانب المتعدّدة، وتعلوها سدّة شبيهة بالماس ومختومة يديويّاً وفقاً لفنّ ضبط الحواف Baudruchage لمنع التسرّب.

أبرز 8 عطور لربيع 2014..

Fan di Fendi عطر خشبي شرقي جلدي
تكريما لإحدى المواد الإيقونة لدار Fendi : الجلد «كويرو رومانو»، تطرح عطور فندي، لأول مرة في تاريخها، كمية محدودة تجمع بين القارورة الفريدة والعطر النادر.
ولد عطر «فان دي فندي لذر إيسانس» من تعاون وطيد بين مدير تطوير العطور في LVMH «فرانسوا دوماشي” وكل من العطارين “لفين لوبو« و«بونوا لابوزا».
منذ اللحظة الأولى، تنطلق «إيسانس إيلامي» لتضيف حدة فريدة على التركيبة التي تفرض نفسها برقي. ثم تأتي ماندرين سيسيليا المفعمة بالنور، وكأننا في حديقة إيطالية غناء، لتنعش هذا الإيقاع الحسي.
في قلب هذا العطر إيقاع جلدي، بينما يتطاير إيقاع البخور الساحر للتأكيد على بهجة الحواس كالجلد المدبوغ الرائع. ثم تأتي الوردة الدمشقية بتغليفها المخملي لتعطي المزيج أنوثة قصوى.      

أبرز 8 عطور لربيع 2014..

EAU DE LACOSTE SENSUELLE... سحر نسيم الليل الدافئ
إمرأة لاكوست معاصرة ومستقلة بملامح غير تقليدية، إنها تتميز بالبساطة والانسجام والتوازن. وأهم ملامح عطرها المفضل هي تعزيز شخصيتها وإبراز سمات الهدوء والثقة بالنفس. يساعد ماء لاكوست سنسيويل على الظهور بمظهر أنيق ولكن غير رسمي، مع لمسة ناعمة تذكر بالأماسي المرحة. والبداية مع شعور منعش يحاكي نسيم المساء، حيث يفتتح العطر سيمفونية الشذى بعبق وتألق الفلفل الوردي النابض بالحياة الذي يتناقض مع عبق ثمار عنب الثعلب اللاذع. ويتطور ماء لاكوست سنسيويل وتتغير الأجواء؛ أناقة الورد التركي تتكامل وتتناغم مع حساسية البازلاءالحلوة ونفحات مميزة من الزنبق. وبعد غروب الشمس، يبدأ الشعور المكثف بحيوية الأمسية. ويتمازج سحرالنوغا (Nougatine) الطرية مع نعومة العنبر الغني لتقديم توليفة العطر المثالية والتحضير لمرح الأمسية.
تبدأ نفحات العطر بشيء من الحيوية التي تتحول بنعومة إلى تألق الورد وزهور السوسن. ويستقر هذا الشعور في نهاية المطاف على شكل جاذبية مرهفة تمثل أجمل خاتمة مفعمة بالحسية.

أبرز 8 عطور لربيع 2014..

Eaud’Arômes... إيقاع عطري مشرق
لحظات متفردة بكل ما فيها من بهجة، زي أنيق ومريح، مظهر رشيق مع نسيج فاخر... يتوهج رجل عطر Eaud’Arômes من جورجيو أرماني بهذه الأناقة البسيطة الخاصة به وحده.
عطر يتمثل بطراز غير رسمي للأناقة الهادئة استلهم من السترة الأيقونية الرشيقة نفسها، ولكن هذه المرة بنسخة كتّانية. لحظات متفردة تماماً، مكرسة لملذات بسيطة، مثل توقد التوابل الممزوج بنضارة نسمة رائعة لمنح إحساساً رائعاً وفورياَ بالاسترخاء. تبدأ انطلاقة العطر الأولى بشعلة متأججة من البرغموت واليوسفي مع لمسة إشراق خاطفة من الزنجبيل لمنح إحساس مفعم نضارة وحيوية. وهذا الإيقاع العطري المشرق يحرر الحواس، ويضيء الهيل الحلو، اللاذع والفاخر، بينما يعزز من قوته عبق المريمية الفوّاح. مزيج خاص من البهارات والتوابل مع لمسة من الفلفل الحارالناري لتجديد مفهوم التقليدي. ويختتم العطر إيقاعه بلمسة من نجيل الهند الفاخر، ليطوّق الجسم بعبق البتشول المثير الذي تطغى عليه رائحة العنبر المميزة. إنه عبق حميم، مرهف ودائم.

أبرز 8 عطور لربيع 2014..

MANIFESTOL'ECLAT ألحان عطرية أنثوية
ترنيمة جديدة للأنوثة الجريئة كما يراها سان لوران، تحمل بصمة العبق المميز لعطر ManifestoL'Eclat ولكن بلمسة متجددة ومبتكرة لتمنح عطراً فريداً فواحاً بنضارة آسرة ومثيرة.
ولأن للمرأة جوانب أنثوية متعددة، يعزف هذا العطر الجديد من Yves Saint Laurent ألحاناً عطرية ممتعة تشع بسحر، ويؤكد التفرد الاستثنائي للنضارة الخضراء، بلمسة مفاجئة ومثيرة إلى أبعد الحدود.
في هذه الألحان العطرية الجديدة، تحل مكان روح الياسمين الندي، هالة فواحة بعبق بتلات الياسمين والفريزي االناعمة. ويعزز من إشراقة هذه الانطلاقة لمسة جديدة مضيئة وشهية من الشاي الأخض روبراعم الكشمس الأسود وروح البرغموت، لتصبح أكثر قوة عندما تلتقي مع روح زهر البرتقال، أما اللحن القاعدي للعطر فيتمحور حول هالة لا بديل عنهامن الفانيليا وفول التونكا وخشب الصندل، التي تطوّق بأناقة باقة من بتلات الزهور البيضاء. فضلاً عن توهج العطر بشعلة متأججة من العنبر مع شرارة متقدة من الخشب الكشميري التي تسري في العطر مثل وميض ضوئي.

تعرفي أيضاً:

عطور M.Micallef .. رفاهية مترفة

عطور نسائية تسحر شريك حياتك

تألقي بعبق أحدث عطور ربيع 2014
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار