أفضل عطور دخون

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يوليو 2023 آخر تحديث: الأحد، 23 يوليو 2023
أفضل عطور دخون

صُنِعت أفضل عطور دخون من أفضل الخامات والزيوت العطرية لتناسب جميع الأذواق المختلفة، والتي تتراوح ما بين العطور الفخمة والثقيلة، والعطور الخفيفة والمنعشة وحتى العطور الفواحة. تعرفوا إلى قائمة أفضل عطور دخون للجنسين.

أفضل عطور دخون العود النسائية لعام 2023

إليك مجموعة من أفضل العطورات النسائية من دخون العود لإطلالة جذّابة آسرة تفيض أنوثة ونعومة:

1- عطر هاف نايت

يعد عطر هاف نايت برائحة الزهور والباتشولي كواحدٍ من أرقى العطور النسائية من دخون العود، إذ تتدرج رائحته بدءاً من نوتاته الافتتاحية من البرتقال الأحمر لليوسفي ومن ثم الجاردينيا، والعسل الممزوج بزهر البرتقال والخوخ مع قاعدة العطر برائحة الكراميل وشمع العسل، وأخيراً رائحة الباتشولي والعرقسوس. وهو ما يجعله عطراً نسائياً منعشاً نهاراً وجذاب ليلاً.

2- عطر هلن دخون

يمكنكِ رش القليل من عطر هلن الفواح ببراعم البرتقال وطيب البرغموت النقي، والذي يتمازج مع مسك الروم والفانيليا الدافئة لتشعري بالأنوثة الراقية في السهرات المسائية.

3- عطر بنك 360 الزهور والمسك

تمتزج رائحة اليوسفي مع الفاوانيا الوردية، لتتلاقى عند قاعدة العطر مع نفحات الورد الدمشقي والفانيلا، ومن ثم تستقر الرائحة عند رائحة المسك لإعطاء إطلالة أنثوية رقيقة وقوية في آنٍ معاً.

4- عطر جانيت الفواكه

يعتبر عطر جانيت الفواكه من أفضل عطور دخون العود النسائية، فهو يتألق من مزيج من نفحات من روائح المانجو والمشمش الأحمر واليوسفي تمتزج مع توت العليق، التفاح، زئبق الماء المميز إلى جانب روائح زهور اللوتس والورد والياسمين. ويستقر رائحة هذا العطر الجذاب عند جوز الهند والمسك وخشب الصندل وخشب الأرز.

5- عطر 162 الأزهار والحمضيات للنساء

يأتي هذا العطر داخل القارورة ذات التصميم الأنيق باللونين الأبيض والذهبي للحفاظ على روائح العطر النابضة بالحياة، والتي تتكون من أوراق الكمثرى والفانيليا، مع روائح الفريزيا وقاعدة خشبية من الباتشولي.

أفضل العطور الرجالية من دخون

1- عطر بلو سكاي دايموند

يفتتح عطر بلو سكاي دايموند بنفحات من البرتقال الأحمر الحلو، ويتبعه وسط العطر الذي يحتوي على الخزامى الأنيق وزهر البرتقال الرائع، وهذا يعطي العطر رائحة زهرية منعشة ومثيرة. يتألق العطر في قاعدته بمزيج من الأخشاب الدافئة، وخشب الصندل الأبيض الناعم إلى جانب العنبر الدافئ. ويمكن استخدامه في جميع المناسبات المختلفة في الأيام الدافئة والمشمش، سواء كانت صباحية أو مسائية.

2- نفائس دخون فيتيفر

يتشكل عطر نفائس دخون فيتيفر من طبقة علوية من البرغموت والجريب فروت، أما القلب فيتكون من العنبر الجاف بزنبق الوادي، وتأتي القاعدة لتمزج بين المسك ونجيل الهند مما يعطي العطر لمسة من الجاذبية والدفء.

3- عطر مكنون برايد

يعد عطر مكنون برايد من أفضل عطور دخون رجالية يجمع بين تركيبة مكثفة من المكونات الطبيعية والعطرية المميزة، فهو يتكون في مقدمته العلوية من رائحة الفلفل الوردي والماغوليا، وفي الوسط تأتي نكهة الروز لينتهي العطر في الأخير بنكهات الغاردينيا والمسك والباتشولي والفانيلا.

4- عطر أميرالد عود

يتميز عطر أميرالد عود بمكوناته الفاخرة والجودة العالية. يمتزج هذا العطر بين العود الكشميري الفاخر مع روائح البان العماني بطريقة متناغمة، مما يجعل الرائح تدوم طويلاً على الجلد. ويمكن استخدامه في المناسبات الخاصة الفاخرة، أو حتى في الاستخدام اليومي لمن يرغب في الاستمتاع بالروائح الفاخرة والمميزة.

5- عطر برايفت 2 ديسمبر

تتناغم في عطر برايفت 2 ديسمبر نوتات البرتقال والمندرين والمانوليا بالإضافة إلى توليفة شرقية مميزة برائحة الباتشولي والعنبر، وكلها توضع على قاعدة من نجيل الهند وخشب الأرز الصيني. ويناسب هذا العطر كلا الجنسين رجال ونساء.

كيفية الطلب عطور دخون الإماراتية

يمكن شراء أفضل عطور دخون عبر المتجر الإلكتروني dkhoonemirates.com أو زيارة أحد أفرع الشركة، وتتضمن:

  • فرع الملقا الرياض.
  • فرع الياسمين الرياض.
  • فرع النزهة الرياض.
  • جدة فرع الردسي مول.
  • جدة فرع عزيز مول.
  • الطائف فرع تيرا مول.
  • الجبيل فرع الفناتير.
  • الخبر فرع فينسيا مول.
  • بريدة فرع العثيم مول.
  • الأحساء فرع العثيم مول.
  • المدينة المنورة فرع الراشد ميغا مول.

كما تقوم الشركة بشحن منتجاتها عند الطلب إلى جميع دول الخليج العربي؛ السعودية، الكويت، قطر، البحرين، الإمارات، سلطنة عُمان.

اختر العطر الذي يناسب ذوقك من قائمة أفضل عطور دخون، تعد شركة دخون لصناعة العطور من أبرز الأسماء في عالم العطور بالمنطقة العربية والشرق الأوسط، حيث قدمت العديد من أنواع العطور والعود والبخور التي لاقت رواجاً كبيراً بين الجنسين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار