أجرأ إطلالات النجمات على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 ديسمبر 2021
أجرأ إطلالات النجمات على السجادة الحمراء لمهرجان القهرة السينمائي
مقالات ذات صلة
أجمل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة للدراما
على طريقة سندريلا: نجمات تنافسن على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة
أبرز إطلالات النجوم على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر السينمائي

شهدت السجادة الحمراء لحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ43 الكثير من الإطلالات الجريئة التي جاء بعضها صادم للجمهور، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجرأ هذه الإطلالات.

أجرأ إطلالات مهرجان القاهرة السينمائي

جورجينا طواف كانت الأجرأ بين نجمات حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، فصدمت جورجينا طواف الجمهور بإطلالة غير متوقعة على السجادة الحمراء لحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث اعتمدت على لوك جريء غير متوقع.

 واعتمدت جورجينا على فستان طويل أسود مكشوف من منطقة البطن، كما اعتمدت مكياج جريء جعلها تبدو بملامح حادة، وهو ما جعل الجمهور يصنف إطلالتها بأنها الأجرأ بين إطلالات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وبدا الفستان وكأنها مرتدية حمالة صدر شفافة، كما كشف عن جزء كبير من البطن وهو ما دفع البعض بتصنيف إطلالة جورجينا طواف بالأجرأ على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43.

إطلالة نهلة سلامة

نهلة سلامة كانت من بين الإطلالات الأكثر جرأة في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، حيث اعتمدت الفنانة المصرية على فستان أبيض طويل مطرز إلا أنه جاء مكشوف للغاية من منطقة الصدر.

إطلالة هنا شيحة

جرأة الإطلالات هنا لم تقف فقط عند الأزياء والفساتين المكشوفة، وإنما ظهرت أيضاً في اختيار النجمات لإطلالات غير تقليديو خارجة عن المألوف واتسم بعضها بالغرابة ومن بينه هذه الإطلالات كانت إطلالة الفنانة هنا شيحة.

أطلت الفنانة هنا شيحة، بإطلالة غريبة وغير موفقة على السجادة الحمراء في حفل ختام فعاليات ختام مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 34، حيث حاولت خطف الأنظار إليها بالإطلالة الغير مفهومة والتي تندرج تحت الإطلالات الغريبة والأسوأ في الختام.

ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ43

شهدت الفترة من 26 نوفمبر وحتى 5 من ديسمبر الكثير من الفعاليات التي احتضنها مهرجان القاهرة السينمائي، فضلاً عن مجموعة من عروض الأفلام التي نالت إعجاب الجمهور.

وأقيم المهرجان مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان. مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

أجرأ إطلالات النجمات على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي

كما تضمن المهرجان الكثير من الأنشطة والفعاليات وكذلك الشراكات ومن بينها الشراكة نتفليكس حيث أعلن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، عن تأسيس شراكة مع منصة “نتفلكس” للمشاركة في أنشطة مكثفة ضمن فعاليات النسخة الرابعة من أيام القاهرة لصناعة السينما، التي انطلقت في الفترة من 1 إلى 5 ديسمبر/ كانون الأول، بالشراكة مع مركز السينما العربية، وذلك ضمن فعاليات الدورة الـ 43 من المهرجان.

أفلام مهرجان القاهرة السينمائي

وتضمن مهرجان القاهرة السينمائي خلال الأيام التي احتضنته فيها دار الأوبرا المصرية الكثير من العروض الفنية والندوات التي تضمنت نقاشات خلال الفعاليات المختلفة مع ضيوف المهرجان من الجمهور والمحترفين، ومنها أهم الموضوعات المرتبطة بصناعة الأفلام والمسلسلات.

كما تضمن المهرجان المزيد من العروض العالمية والدولية الأولى التي عرضت ضمن فعاليات الدورة الـ 43. ووصل عدد هذه الأفلام إلى 11 فيلمًا طويلاً مقسما ما بين 9 أفلام عرض عالمي أول، وفيلمين عرض دولي أول، كما يعرض المهرجان 22 فيلما قصيرا عرض عالمي أول سيتم الإعلان عن تفاصيلهم لاحقا .

تنوعت الأفلام الطويلة الـ 11 ما بين الأفلام الروائية والوثائقية من مختلف الجنسيات والمدارس السينمائية، وهي مصنفة كالآتي: 4 أفلام ضمن المسابقة الدولية، و5 أفلام ضمن مسابقة آفاق السينما العربية، وفيلما واحدا ضمن العروض الخاصة، وآخر ضمن البانوراما الدولية.

إطلالات النجوم في مهرجان القاهرة السينمائي الـ43

شارك في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لهذا العام نخبة من نجوم العالم والوطن العربي، كما تضمنت لجان التحكيم المزيد من رموز الفن وصناع السينما ليس فقط في الوطن العربي وإنما في العالم بأكمله. وخلال الأيام الماضية تنافس النجوم على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي وقد نجحت أغلب النجمات الحصول على إطلالات رائعة ومميزة التي تنوعت بين الفخامة والمظهر العصري الذي يمكن أن يتناسب مع أذواقهن وأجواء المهرجان.

وفي المقابل فإن المنافسة الحقيقة بين بعض النجمات كانت على لقب أسوأ إطلالة في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث اعتمدت الكثير من النجمات على فساتين سيئة جداً أو غريبة أو حتى عادية ومملة ولا تليق بهن.

فيما اختار العديد من النجوم الحصول على إطلالات غريبة على السجادة بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43. حيث تم التركيز على ارتداء الملابس الغريبة التي ربما عبرت عن أذواقهم الخاص والبعض الآخر لجأ إلى الإطلالات الغريبة من أجل لفت الأنظار وأكثرها غرابة كانت إطلالة لممثلة هند عاكف بظهورها على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43. حيث اختارت الحصول على إطلالة فرعونية ربما من أجل حفل افتتاح طريق الكباش الذي أقيم قبل حفل افتتاح المهرجان بليلة واحدة. حيث ارتدت فستان أبيض منسق مع مجموعة من الإكسسوارات الفرعونية مثل حزام الخصر وتاج وشعر