أجمل أنواع الحقائب الملونة موضة ربيع 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 27 مارس 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 13 أبريل 2021
أجمل أنواع الحقائب الملونة موضة ربيع 2021
مقالات ذات صلة
ألوان حقائب يد نسائية أساسية في خزانتك
موديلات حقائب يد Chloé الأيقونية التي لا غنى عنها في أي وقت
موضة حقائب الدلو الأنيقة لصيف 2021

لقد ظهر الربيع تقريباً وهذا يعني أن مجموعة تلو الأخرى من صيحات الموضة الجديدة تستمر في الظهور في جميع أنحاء الإنترنت، في هذه المرحلة، لدينا فكرة جيدة عن الاتجاهات التي يجب مراقبتها وأيها موجودة بالكامل هنا واتجاه واحد موجود بشكل أساسي في كل مكان هو اتجاه الألوان، نحن نتحدث عن أنواع الحقائب الملونة الزاهية والجريئة.

ربما كان الأسلوب التقليدي والحيادي يتجهان لوقت كبير على مدار السنوات القليلة الماضية أو ربما كان ذلك التفاؤل بعد الوباء ولكن مهما كان السبب في أنه من الواضح أن الألوان هي كل شيء هذا الموسم، من مصممو الأزياء الفاخرة المفضلين لدينا إلى المعاصرين على حد سواء، العروض جيدة وفيرة.

اللون الوردي والأزرق والبرتقالي والمزيد، قمنا بتغطية كل ظل من ألوان الحقائب لمساعدتك في الحصول على أجواء الربيع في شكل حقيبة جديدة تماماً هذا الموسم.

يكمن سر امتلاك خزانة ملابس مثالية في عدم "المبالغة في ذلك"، يمكنك أيضاً أن تظلي أساسية وبسيطة من خلال تركيز كل شيء، ربما، على ملحق ملفت للنظر وربيع 2021 عرضت حقائب ملونة يبدو أنها صنعت خصيصاً لذلك، لأنها هي بفضل الطاقة النقية للحيوية والظلال وهي تتراوح من لوحات الألوان إلى الألعاب المتدرجة وحتى المطبوعات متعددة الألوان.

أبرز أنواع الحقائب الملونة 

  • في Louis Vuitton، تركز حقيبة كتف Coussin على اللون الأخضر الفاتح، بينما تستكشف Mini Capucines ظلال ثنائية اللون، معلقة بين اللونين الوردي والأزرق الفاتح.
  • في شانيل، يتزين الدنيم باللون الوردي الفاتح على حزام كتف من الدنيم، بينما تضيء نقوش النيون الملونة الحقائب كبيرة الحجم.
  • لدينا مجموعة حقائب ملونة أنيقة ظهرت في عرض برادا من الجلد المصقول وحقيبة يد برتقالية وحقيبة التسوق باللون الوردي الباستيل الرومانسي.
  • الألوان البرتقالية والوردية ظهرت أيضاً هذه المرة بإصدار فلامنغو لحقيبة اليد Roman Stud وحقيبة الكتف من Valentino Garavani وهما ابتكاران ولدا من تفسير جديد للمدير الإبداعي Pierpaolo Piccioli تم تطويرهما بمناسبة الذكرى العاشرة لاكسسوارات Valentino Garavani Rockstud والذي يقدم تطوراً لمسامير Valentino الشهيرة.
  • هناك تأثير التدهور السحري أيضاً على حقيبة Lady Dior الجديدة من Dior والتي تحتفل بدرجات اللون الأزرق، في حين أن الحقيبة من الداخل باللون الوردي الفاقع.
  • يضيء Peekaboo الأيقوني من Fendi باللون الأحمر الغامق، بينما عادت Baguette إلى الواجهة لبضعة مواسم، مع حقائب بالون الأصفر ليموني.
  • في عالم Gucci، ما لا غنى عنه هو إصدار Jackie 1961 التاريخي الذي أعيد اقتراحه في نسخة مصغرة وبدرجة زرقاء فاتحة مكثفة، بينما عند الحديث عن الألوان، لا يمكن للمرء أن يفشل في ذكر كبسولة Ken Scott وعلى وجه الخصوص حقيبة كتف Gucci Horsebit 1955: المزينة بالأزهار الملونة.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.