جربي موضة حقائب الجينز العصرية في موسم الربيع

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مارس 2023
جربي موضة حقائب الجينز العصرية  في موسم الربيع

ما هو قديم يستمر في أن يصبح جديداً مرة أخرى وفي كل ربيع وصيف، تعود حقائب الجينز إلى الموضة، لذا يبدو أنها أصبحت قطعة أساسية للملابس العصرية، ويمكنك شراؤها كقطعة دائمة بالفعل، مع العلم أنكِ ستستخدمينها عاماً بعد عام وفي كل موسم.

سواء كنتِ تحبين أو تكرهين حقائب الجينز أو لديكِ مشاعر مختلطة حيالها، فإن هذه الحقائب لن تذهب إلى أي مكان، ليس الآن وربما ليس أبداً.

بفضل هوس الموضة الدائم بالحنين إلى الماضي والأزياء الأرشيفية التي تظهر في الوقت الحالي، أصبح الجينز يدخل في كل شيء، ويعود الفضل في ذلك كله إلى عودة الموضة القديمة، التي أنتجت عند إطلاقها نوعاً من ثورة إكسسوارات الجينز.

طرق تنسيق حقائب الجينز

إطلالة عصرية

لإعداد هذه القائمة من أفكار الأزياء الشبابية، سنبدأ بملابس أنيقة وعصرية قليلاً يمكنك ارتداؤها كملابس غير رسمية للعمل وزي الشارع، للجزء العلوي، ارتدي قميصاً أسود مع سترة جلدية سوداء مع بنطال جينز أزرق ضيق وأحذية مسطحة، وأضيفي حقيبة الجينز الزرقاء إلى إطلالتك لتبدين أكثر شباباً.

إطلالة صيفية 

لتحقيق هذا المظهر البسيط والمنعش، يمكنك ارتداء قميص أزرق فاتح ودمجه مع بنطال من الجينز الأبيض المستقيم.

وبالنسبة للأحذية، يمكنك ارتداء صندل أبيض لتبدين أكثر انتعاشاً، وأضيفي الحقيبة الجينز الزرقاء بحجم صغير وأنيق إلى مظهرك لإكمال مظهرك بلمسة جميلة.

إطلالة نهارية 

لتبدين جذابة وبسيطة، فإن ارتداء بلوزة بيضاء فكرة جيدة للصيف، يمكنك دمج الجزء العلوي مع الجينز الضيق باللون الأزرق الفاتح وحذاء بكعب أبيض مفتوح، وأضيفي حقيبة يد زرقاء من الجينز إلى الزي ليبدو مظهرك شبابياً وعصرياً.

إطلالة كاملة باللون الأسود

هذا ببساطة هو الزي غير الرسمي والرياضي الذي قد ترغبين في ارتدائه للاستراحة غير الرسمية أو لتسوق البقالة، لتحقيق هذا المظهر الجذاب والمريح.

ارتدي تيشيرت أسود مع هودي أسود بسحاب للأعلى، وادمجيه مع بنطال رياضي أسود وحذاء رياضي أزرق، وأضيفي إلى إطلالتك حقيبة كبيرة زرقاء من الجينز.

عودة حقائب الجينز

كان هناك حقيبة "Dior Saddle" التي لا تزال مفضلة لدى الجميع بعد 5 سنوات من إعادة إصدارها، كانت تكرارات الجينز الخاصة بها في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين من أكثر المنتجات المرغوبة بين المتسوقين في ذلك الوقت وحتى الآن.

حتى العلامات التجارية الشهيرة، مثل: Prada وMiu Miu كانت في الاتجاه السائد في ذلك الوقت، وإذا كانت الطبيعة الدورية للأزياء قد علمتنا شيئاً، فهو أنه لا شيء حقاً يخرج عن الموضة، على الأقل ليس للأبد.

فالجينز هو أحد تلك المواد الجديدة التي لا تزال مناسبة، على الرغم من الصعاب، ومثل بنطال الجينز المناسب، لماذا لا تكون حقيبة الجينز هي الأخرى قطعة أساسية؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار