أجمل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة للدراما

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
أجمل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة للدراما
مقالات ذات صلة
أجرأ إطلالات النجمات على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي
على طريقة سندريلا: نجمات تنافسن على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة
بالشراشيب نادية الجندي على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة

تألقت كثير من النجمات على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة للدراما واعتمدن على تصميمات فساتين بسيطة زادت من جمال إطلالاتهن.

ولفتت كثير من نجمات الدراما والتليفزيون الانظار بألوان زاهية منحت إطلالاتهن لمسات ناعمة مميزة، خاصة النجمات نرمين الفقي، أمينة خليل، ومنة شلبي.

إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة للدراما

اختارت النجمة منة شلبي اللون الأبيض لإطلالاتها، وتألقت بإطلالة كلاسيكية ناعمة أبرزت جمالها، كما  زينت ملامحها بمكياج أبرز جمالها.

 أما الفنانة نرمين الفقي فكان اللون الزهري لونها الأاسي حيث اختارت بدلة انيقة أبرزت قوامها الرشيق، واعتمدت في ظهورها على تسريحة الشعر المفرود والتي تعد التسريحة الأساسية لها في المناسبات. 

تألقت الفنانة هنا شيحة بفستان أسود أنيق أبرز رشاقتها، واعتمدت الفنانة الشهيرة في إطلالاتها على اللمسات البسيطة التي زادت من جمال إطلالتها فاختارت تسيحة الشعر المفرود كما اختارت درجات مكياج ناسبت ملامحها.

أما الفنانة داليا البحيري فاختارت اللون الفضي لإطلالتها، حيث اختارت تصميم الفستان الضيق الذي أبرز رشاقتها وزينته بمكياج تناسب مع ملامحها.

يذكر أن هذه هي الدورة الأولى للمهرجان الدرامي، والذي يرأسه الفنان يحيى الفخراني، وعن تفاصيل المهرجان الأول للدراما، قالت الناقدة خيرية البشلاوي في مداخلتها مع برنامج: "إن مسألة أن يكون هناك مهرجان يحتفي بالدراما المصرية التي تؤثر في المصريين والعرب، بمثابة حالة فنية تهم الوطن العربي كله.. الدراما المصرية في رمضان 2022 كانت متميزة ومتنوعة، واحتوت على 22 مسلسل أغلبها على مستوى عالي جدا من الجودة مما شكل لدى لجنة التحكيم صعوبة شديدة في انتقاء الأفضل، وهذا أمر صحي ومبشر".