نجمات عرب زينوا السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا بإطلالات ساحرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 سبتمبر 2023
نجمات عرب زينوا السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا بإطلالات ساحرة

شهدت السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا السينمائي عدد من إطلالات النجمات العربيات اللواتي تألقن بلمسات ساحرة خطفت الأنظار. وستشاهدين معنا في هذا الألبوم أبرز النجمات العرب في مهرجان فينيسيا.

كانت المشاركة العربية في مهرجان فينيسيا بلمسات أنيقة للغاية، ومن بين المشاركات كانت الإعلامية ريا أبي راشد والتي خطفت الأنظار بأناقة ملحوظة بتوقيع مصممين أزياء عالميين هم رامي العلي وجورج شبيكة.

إطلالات النجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي 

ريا أبي راشد لم تكن العربية الوحيدة في مهرجان  فينيسيا، حيث شاركت المخرجة الشهيرة نادين لبكي بإطلالة ساحرة باللون الأسود.

وتألقت ريا أبي راشد بإطلالات ساحرة جاءت واحدة من إطلالتها بتوقيع مصمم الأزياء رامي العلي وأخرى بلمسات جورج شبيكة، أما قطع المجوهرات التي زينت إطلالاتها فكانت من البراند العالمي الشهير بولغاري.

أما نادين لبكي فتألقت بلمسات ساحرة بلمسات رامي القاضي والذي صمم لها فستان باللون الأسود على طريقة الأميرات والملكات. وزينت إطلالاتها بلمسات من كارتييه.

فيما اعتمدت الإعلامية السعودية سارة مراد على لمسات جورج أرماني في إطلالاتها التي تألقت فيها بفستان باللون الأسود أنيقاً.

مهرجان فينيسيا السينمائي 2023

شهدت السجادة الحمراء تألق عدد من النجمات بينهم النجمة الأمريكية روني هوك والتي اعتمدت على فستان طويل باللون الأسود من خامة الدانتيل، وعارضة الأزياء الإيطالية بيانكا بفستان طويل ملائكي بدرجات البيبي بلو تزينه فتحة ساق جريئة.

كما سحرت ديميت أوزديمير  الأنظار بفستان أسود كب أبرز رشاقتها، وقطع مجوهرات فاخرة زينت إطلالاتها من ماركة شوبارد، أما النجمة جوردان ريان بإطلالة سحرت بها العيون حيث اعتمدت فيها على فستان  طويل باللون الذهبي وفتحة ساق جريئة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار