أجمل المجوهرات الرمضانية من Pandora

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أبريل 2021
أجمل المجوهرات الرمضانية من Pandora
مقالات ذات صلة
قلادات صيفية من الأحجار الملونة
الأساور العريضة أحدث صيحات المجوهرات في صيف 2021
صيحة الأقراط بدون ثقب: تصاميم فاخرة وعملية

اجعلي شهر رمضان أجمل مع هذه المجموعة الرائعة من المجوهرات المصنوعة باليد من Pandora، والتي تتميز بأنها مصنوعة من معادن فائقة الجودة، تتضمن الفضة الإسترلينية وPandora Shine.

فسواء كان اختيارك بسيطاً أو ساحراً في شهر رمضان، فإن Pandora تعدك بالقطع والتصاميم الأكثر أناقة، والتي يمكنك التألق عند ارتدائها، أو إذا قررت تقديمها كهدية قيمة لأحبتك.

نقدم لك فيما يلي مجموعة منتقاة بعناية من أجمل المجوهرات الرمضانية من Pandora، والتي يمكنك الحصول عليها الآن بأسعار رائعة، مع العلم أنه إذا قمت بإنفاق 595 درهماً إماراتياً في متجر Pandora الإمارات خلال الفترة ما بين 2- 15 مايو المقبل، ستحصلين على هدية مجانية رائعة عبارة عن سوار محدود الإصدار قيمته 345 درهماً.

تعليقة سوار على شكل مشبك

تأتي هذه التعليقة المميزة منPandora  لإكمالك طلتك الأنيقة، حيث أنها تساعدك في الحصول على فراغات بين تعليقات الأساور لديك، لتصنع تصميماً متماثلاً وبديعاً، يجذب الأنظار بروعته.

وهذه التعليقة الرائعة مصنوعة من الفضة الإسترلينية، مع إضافة لمسة من ركونيا المكعبة التي تقع على شكل الخط وتدور حول وسط تعليقة السوار، لتساعدك على إبراز أناقتك بأجمل طريقة ممكنة.

تعليقة سوار على شكل مشبك من Pandora

تعليقة الهلال والنجوم والشمس

يأتي هذا التصميم المميز لهذه التعليقة لإضفاء جمالاً وبهاء على طلتك، فالهلال والنجوم والشمس المصممين بفوارغ، تقوم بتزيين هذه التعليقة الرائعة التي تصور خرزاً حول الفوارغ على تعليقة السوار.

ويمكنك الآن الحصول على تعليقة الهلال والنجوم والشمس من Pandora  بسعر يبلغ 95 درهماً فقط.

تعليقة الهلال والنجوم والشمس منPandora  بسعر يبلغ 95 درهماً فقطتعليقة أحبك أكثر من كلّ النجوم في السماء

ليس هناك أجمل من هذه التعليقة الرائعة لإبراز جمالك وأناقتك في ليال رمضان، فالتعليقة المتدلية في الجهة الأمامية تصور دائرة مخرّمة ومصممة بنجوم متداخلة على إطار التعليقة، تخطف أنظار كل من يراها من الوهلة الأولى.

أما على الجهة الخلفية، فهناك حجراً مرتفعاً باللون الأزرق على شكل هلال، محاط بأحجار نقية، مع عبارة محفورة عليها "أحبك أكثر من كلّ النجوم في السماء"، لتُضفي لمسة رومانسية ساحرة على هذه التعليقة.

ويمكنك الآن الحصول على تعليقة أحبك أكثر من كلّ النجوم في السماء من Pandora  بسعر يبلغ 295 درهماً فقط.

تعليقة أحبك أكثر من كلّ النجوم في السماء منPandora  بسعر يبلغ 295 درهماً فقطتعليقة السوار على شكل المصباح الشرقي

دعي هذه التعليقة المبهرة تضيء لك يومك كله، وتجعله أكثر إشراقاً وبهجة، فتعليقة السوار هذه تأتي على شكل مصباح شرقي، وهي مصممة بأشكال النجمة والهلال المخرم، لتعبر عن كونك قوية، تسعين وراء أحلامك.

Pandora تهديك هذه القطعة الرائعة المصممة يدوياً بحب، لأن تكون تذكرة لك على الدوام بأن تكون قوية ومشرقة طوال الوقت، ويملؤك دائماً الشعور بالأمل.

ويمكنك الآن الحصول على تعليقة السوار على شكل المصباح الشرقي من Pandora  بسعر يبلغ 345 درهماً فقط.

تعليقة السوار على شكل المصباح الشرقي منPandora  بسعر يبلغ 345 درهماً فقطتعليقة العائلة هي منبع الحب

ليس هناك أهم من العائلة والحب الذي يجمع بين أفرادها، لذا، فإن هذه التعليقة الفاتنة من Pandora تم تصميمها على رمز شجرة العائلة، لتكون أكبر تعبير عن عائلتك الجميلة التي تتوسع كل يوم أكثر وأكثر.

تم تصميم هذه التعليقة من الفضة الإسترلينية، وحُفرت فيها رسالة "العائلة هي منبع الحب" لتكون رفيقتك في كل مكان تذهبين إليه، دلالة على قوة الروابط المشتركة التي تجمعك مع عائلتك.

ويمكنك الآن الحصول على تعليقة العائلة هي منبع الحب من Pandora  بسعر يبلغ 175 درهماً فقط.

تعليقة العائلة هي منبع الحب منPandora  بسعر يبلغ 175 درهماً فقطتعليقة السوار المتدلية على شكل نخلة

هذه التعليقة الجميلة من Pandora  مزيّنة بالزركونيا المكعبة التي تُضفي لمسة عصرية على إطلالتك اليومية، بشكل يجعلك تشعرين بالحيوية كل يوم.

وتستطيعين ارتداء هذه التعليقة على سوارك أو تعليقة القلادة المُفضلة لديك، لتصبح وكأنها قطعة جديدة مُبهرة، يمكنك تنسيقها بمنتهى السهولة مع مجوهراتك الأخرى، لتخطفي الأنظار أينما حللت.

ويمكنك الآن الحصول على تعليقة السوار المتدلية على شكل نخلة من Pandora  بسعر يبلغ 225 درهماً فقط.

تعليقة السوار المتدلية على شكل نخلة منPandora  بسعر يبلغ 225 درهماً فقط