أجمل مجوهرات النجمات التي خطفت الأنظار هذا الأسبوع

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 سبتمبر 2023
أجمل مجوهرات النجمات التي خطفت الأنظار هذا الأسبوع

بقطع مجوهرات خاطفة للأنظار، تألقت العديد من النجمات خلال فعاليات هذا الأسبوع التي تنوعت ما بين المهرجانات والاحتفالات أو الإطلالات اليومية.

واليوم نستعرض معاً أبرز قطع المجوهرات البراقة التي تألقت بها النجمات هذا الأسبوع

مجوهرات نجمات العالم

عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز كانت واحدة ممن خطفن الأنظار بالمجوهرات الماسية خلال ظهورها في اليوم الوطني السعودي الـ 93 ، حيث قررت الاحتفال على طريقتها الخاصة من خلال الظهور بعباءة خضراء اللون ونسقت معها قطع مجوهرات ماسية.

خطفت الفنانة العالمية بيونسيه الأنظار خلال حفلها بإطلالتها أما المميز للغاية كانت قلادة اللؤلؤ التي اختارتها لإكمال أناقتها والتي جمعت بين النعومة والفخامة.

وارتدت من علامة تيفاني أند كو سوار Custom Lock Bracelet المرصع بالألماس وأحجار كريمة ملونة وأقراط متدلية خلال حفل RENAISSANCE WORLD TOUR في دالاس.

كانت أقراط الفنانة العالمية كيت وينسلت هذا الأسبوع أيضاً مميزة للغاية من ماركة مجوهرات BEE GODDESS والتي نسقتها مع البدلة البيضاء التي ظهرت بها، وساعة ذات سوار باللون الأبيض.

القطعة الأبرز في إطلالة جينيفر لورنس هذا الأسبوع كانت ساعة لونجين بعد أن أصبحت منذ 2022 سفيرة لصانع الساعات السويسري.

وفي حفل زفاف بطل المصارعة هالك هوغان صاحب الـ 70 عاماً، ظهرت العروس سكاي جيلي، مدربة اليوغا صاحبة الـ 45 عاماً، والتي تصغره بنحو 25 عاماً، بمجموعة خاطفة من المجوهرات

كان الزفاف محط أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن مجوهرات العروس حازت جزءاً من هذا الاهتمام، حيث ظهرت بأقراط مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، ومرصعة بالألماس عيار 4 قيراط، وقلادة ماسية من العلامة التجارية Gold & Diamond Source.

ومن دار تيفاني أند كو Tiffany & Co ظهرت المغنية البريطانية فلورنس بيو Florence Pugh بمجوهرات ماسية وشاركت صورها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، أثناء افتتاح متجر جديد للعلامة التجارية

مجوهرات النجمات العرب

تألقت الفنانة المصرية ياسمين صبري هذا الأسبوع بـ 3 إطلالات نسقت معهم قطع مميزة من المجوهرات، كانت الأولى خلال حفل إطلاق عطر J"Adior الجديد، حيث أثارت آنذاك حالة من الجدل بسبب سعر إكسسوارتها

خطفت ياسمين صبري الأنظار بساعة من الذهب الوردي عيار 18، والتي جاءت من العلامة التجارية باتيك فيليب، والمرصعة بـ 56 قطعة ألماس.

يصل سعر الساعة إلى أكثر من 118 ألف دولار، وهو ما يعادل أكثر من 3 ملايين جنيه مصري، والتي تأتي ضمن تشكيلة من الساعات الفاخرة التي تمتلكها ياسمين صبري من علامات تجارية فخمة.

وخلال ظهورها في لقاء تلفزيوني مع الإعلامي عمرو أديب، نسقت ياسمين صبري مع إطلالتها، عقد ماسي، ولم تتخل عن سوارها المفضل من مجموعة The Love مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، مرصّع بـ 4 ماسات قطع بريانت بإجمالي 0.42 قيراطاً، ويبلغ ثمن هذا السوار الماسي نحو 11,100 دولار.

الإطلالة الثالثة كانت أثناء حضور منتدى الإعلام العربي، حيث ظهرت بإطلالة مونوكروم لبدلة كلاسيكية باللون الوردي من تصميم Alex Perry، ووضعت عقد وحلقاً ماسي، وكذلك مجموعتها من الأساور من دار كارتييه التي لا تتخل عنها في مجوهراتها أغلب الأوقات.

وبمجوهرات مرصعة بحبات الألماس، ظهرت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، خلال الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ 93 لتواكب أحدث صيحات الموضة وتكمل إطلالتها التي جاءت عبارة عن فستان طويل من الشيفون الأخضر الفاتح.

الفنانة المصرية نور الغندور، احتفلت باليوم الوطني السعودي الـ 93 هذا الأسبوع ، بفستان من اللون الأخضر، ووضعت في يدها 3 خواتم من الألماس المرصعة بالأحجار الخضراء ووضعت عقد من اللون الذهبي النحاسي وحلق من الألماس أيضاً. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار