في يوم المجوهرات العالمي: شاهدي أجمل مجوهرات ياسمين صبري

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 مارس 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 13 مارس 2024
في يوم المجوهرات العالمي: شاهدي أجمل مجوهرات ياسمين صبري

تلفت الفنانة ياسمين صبري الأنظار إليها بإطلالتها والمجوهرات التي تظهر بها خاصة بعد أن تم اختيارها سفيرة لأحدث حملات دار كارتييه العالمية، لتكون الوجه الدعائي لها.

وفي اليوم العالمي للمجوهرات، نرصد لكي مجموعة من أبرز المجوهرات التي اعتمدت عليها ياسمين صبري في إطلالتها.

أساور ياسمين صبري

تعتبر مجموعة الأساور من الذهب الأصفر والتي تصل قيمتهم لـ 103 ألف جنيه مصري، المفضلة لـ ياسمين صبري خاصة بعد أن ظهرت بهم أكثر من مرة، فهي دائماً ما تظهر ترتدي سوار من JUSTE UN CLOU BRACELET من العلامة نفسها، والتي تصل قيمته لـ11.300 درهم إماراتي.

وظهرت ياسمين صبري أكثر من مرة أيضاً بأسوار من علامة بياجيه الفاخرة، المرصع بـ 72 ماسة ومزين بحجر الملاكيت، والتي وصلت قيمتهم إلى 62 ألف درهم إماراتي، أي 279 ألف جنيه مصري.

ساعات ياسمين صبري

خطفت ساعات ياسمين صبري الأنظار كثيراً والتي ظهرت بها في العديد من الصور وجلسات التصوير كان أبرزها ساعة من مجموعة بينوار ألونجيه من "كارتييه"، من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مرصعة بـ 857 ماسة وتصل قيمة هذه الساعة إلى أكثر من 200 ألف درهم إماراتي.

وكانت ساعة أودمار بيغيه Audemars Piguet الأكثر لفتاً لانتباه المتابعين لكونها مصنوعة من الذهب الوردي ومرصعة بالماس بشكل فاخر، ويبلغ سعرها ما يفوق 115 ألف دولار أميركي.

وفي صورة لها مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ارتدت ياسمين صبري إطلالة ساحرة بفستان من دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana بسعر 22 ألف جنيه مصري ما يعادل 1,475 جنيه إسترليني، ارتدت ياسمين ساعة يد من فرانك مولر Franck Muller ملونة باللون الأصفر ومرصعة بالاماس.

شبكة ياسمين صبري

قبل إعلان ياسمين صبري خطوبتها على رجل الأعمال أحمد أبو شيمة ظهرت ترتدي خاتماً بحجارة ماسية صفراء من Diam Jewellery، والذي صنع خصيصاً لها.

وخلال الاحتفال بعقد قرانها، قدم أبوهشيمة لزوجته الفنانة الشابة شبكة الزواج عبارة طقم من الماس بلغ سعرها 6 ملايين جنيه، بالإضافة إلى خاتم في إصبعها بتوقيع Diam Jewellery، ومواصفات من عيار 5.8 قيراط، يصل سعرها إلى 200 ألف دولار أمريكي.

أقراط ياسمين صبري

لا تحب ياسمين صبري أن تتألق بالأقراط الصغيرة والناعمة بل على العكس هي تختار التصاميم ذات الحجم الكبير والأسلوب البارز الذي يلفت النظر بشدة.

وكثيراً ما تظهر ياسمين صبي بالأقراط الويلة وعادة ما تكون من الذهب الأصفر أو الألماس ويعد الأونيكس الأكثر انتشاراً في أقراط ياسمين صبري إذ يبدو أنه الحجر المفضل لها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار