أجمل وأروع هدايا الأعياد لك ولأحبائك من Pandora

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 نوفمبر 2021
أجمل وأروع هدايا الأعياد لك ولأحبائك من Pandora
مقالات ذات صلة
دليلك لاختيار أفضل هدايا التكنولوجيا لأحبائك في موسم الأعياد
أروع هدايا المجوهرات لموسم الأعياد
أجمل الهدايا من Fossil لموسم الأعياد

اقترب موسم الأعياد، مما يعني أنه حان الوقت لأن تختاري هدايا مميزة نابعة من قلبك، لتمنحينها إلى الأشخاص المميزين في حياتك، أو لتدللين نفسك بها في هذا الموسم المبهج.

وبهذه المناسبة السعيدة التي تجعلك أقرب لأحبائك، توفر لك Pandora العديد من الخيارات الرائعة في مجموعتيها الفريدتين Pandora Moments و Pandora Timeless، لتختارين من بينها أجمل وأروع الهدايا في موسم الأعياد، سواء كنت ستدللين نفسك بها، أو ستقومين بإهدائها لمن تحبين.

شاهدي التشكيلة المنوعة والمميزة التالية، واختاري منها ما يلائم ذوقك ويعبر عن حبك:

سوار بسلسلة ثعبان مزود بقفل على شكل نجمة غير متماثلة

سوار مميز مصنوع من الفضة الاسترلينية المزينة يدوياً، وبه قفل على شكل نجمة غير متماثلة، مرصعة بأحجار صغيرة من الزركونيا المكعبة النقية على الجهتين، مما يمنحك إطلالة أنيقة تجذب الأنظار أينما ذهبت.

يمكنك ارتداء السوار بمفرده لتحصلي على إطلالة بسيطة وجذابة في نفس الوقت، أو يمكنك ارتدائه مع ما يصل إلى 18 قطعة من تعليقات الأسوار من وحي الأجرام السماوية، لتجعلي إطلالتك رائعة واستثنائية.

ويمكنك الآن الحصول على سوار بسلسلة ثعبان مزود بقفل على شكل نجمة غير متماثلة من Pandora Moments بسعر يبلغ 395 درهماً إماراتياً.

تعليقة سوار زرقاء من زجاج مورانو مزخرفة بالنجوم

تعليقة سوار خلابة مستلهمة من المجرات، مصنوعة من الفضة الاسترلينية المزينة يدوياً، وكذلك من زجاج مورانو ذي اللون الأزرق البراق، والذي تحيط به نجوم فضية مفرغة وغير متماثلة، وهي مزخرفة بالنجوم، حتى تعكس جمالك وبهائك.

فإذا كنت من محبي النجوم والكواكب، تستطيعين ارتداء هذه التعليقة المميزة لتبقي متصلة بها طوال الوقت، بغض النظر عن المكان الذي تتواجدين فيه في العالم، أو يمكنك إهدائها إلى شخص مقرب إليك، لتعبري عن اعتزازك به.

ويمكنك الآن الحصول على تعليقة سوار زرقاء من زجاج مورانو مزخرفة بالنجوم من Pandora Moments بسعر يبلغ 195 درهماً إماراتياً.

عقد مزين بنجمة غير متماثلة مرصوفة بالأحجار

هذا العقد الفريد من نوعه مصنوع من الفضة الاسترلينية المزينة يدوياً، ومرصع بالزركونيا المكعبة النقية البراقة، وهو ما يمنحك إطلالة مميزة في أي مكان تتواجدين فيه، ويجعلك محط الأنظار عندما ترتدينه.

ويأتي هذا العقد الجذاب بتصميم ناعم وبشكل رقيق، وبه تفاصيل لا مثيل لها، حيث أنه مزين بنجمة متلألئة غير متماثلة تتدلى منه، وبنجمة صغيرة تدور في داخلها، إضافة إلى أنه مرصع بحجر في وسطه، مما يجعله مثالياً لإضفاء سحر سماء الليل إلى إطلالتك.

ويمكنك الآن الحصول على عقد مزين بنجمة غير متماثلة مرصوفة بالأحجار من Pandora Moments بسعر يبلغ 395 درهماً إماراتياً.

تعليقة سوار براقة على شكل قلوب متراصفة

تعليقة سوار براقة تحمل الكثير من التفاصيل المدهشة التي تجعل إطلالتك فريدة من نوعها، فهي تأتي على شكل قلوب متراصفة، مزينة يدوياً، ومطلية بالذهب الوردي عيار 14 قيراطاً، ومرصعة بقلب مركزي من البلور الزهري الأرجواني الفاتح، والذي تحيط به هالتان من الزركونيا المكعبة، والتي جاءت جوانبها مزينة بنمط من القلوب المفرغة.

تضفي تعليقة السوار الرائعة هي لمسة من الرقة والرومانسية على إطلالتك، بشكل يزيد من جمالك ودلالك، كما تستطعين إهدائها إلى شخص مميز في حياتك، للتعبير من مدى قربه من قلبك.

ويمكنك الآن الحصول على تعليقة سوار براقة على شكل قلوب متراصفة من Pandora Timeless بسعر يبلغ 395 درهماً إماراتياً.

خاتم الأبدية المتألق بصف من الأحجار

خاتم كلاسيكي متألق، يلفت النظر إليك أينما حللت، فهو مصنوع من الفضة الاسترلينية، ومزين يدوياً ومرصع بأحجار من البلور الأزرق المتلألئ، بشكل يُضفي لمسة براقة أنيقة إلى إطلالتك.

يمكنك ارتداء هذا الخاتم المميز بمفرده ليتألق في يدك، أو تستطعين ارتدائه متراصاً مع خواتم أخرى من ألوان شبيهة له، فتكون إطلالتك جذابة ذات لون واحد، كما يمكنك تنسيقه مع معادن من ألوان مختلفة، لتحصل على إطلالة مدهشة تسحر العيون.

ويمكنك الآن الحصول على خاتم الأبدية المتألق بصف من الأحجار من Pandora Timeless بسعر يبلغ 395 درهماً إماراتياً.