أجمل المسلسلات العربية الرومانسية لأوقات دافئة في عيد الحب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 فبراير 2022

في عيد الحب.. هذه أجمل المسلسلات العربية الرومانسية لتشاهدها مع أحبائك لأوقات دافئة مليئة بالحب.

ليالي أوجيني

من أشهر الأعمال الدرامية الرومانسية التي عرضت في السنوات الأخيرة، وتدور أحداث مسلسل ليالي أوجيني حول فريد الذي يعيش في بورسعيد مع زوجته عايدة بعد زواج تقليدي بدون حب، ويقابلون كاريمان التي هربت من القاهرة، بعد مشاجرة بينها وبين زوجها؛ حيث تلتقي كاريمان بفريد وأهالي تياترو أوجيني وتخفي عنهم هويتها الحقيقية، لكنها تقع في حب فريد. المسلسل من بطولة ظافر العابدين وأمينة خليل وأسماء أبواليزيد وإنجي المقدم وكارمن بصيبص ومراد مكرم ونادين.

ونحب تاني ليه

تدور أحداث المسلسل حول غالية، التي تتعرض لمشاكل مع زوجها المخرج المشهور عبدالله فيقرران الانفصال عن بعضهما البعض، ثم تقابل مراد مصادفة في إحدى الحفلات، ويعجب بها ويحاول التقرب منها، لكنها تخاف من خوض تجربة عاطفية فاشلة مرة أخرى، فهل تقع في الحب من جديد؟ المسلسل من بطولة ياسمين عبدالعزيز وكريم فهمي وشريف منير وسوسن بدر وإيمان السيد وليلى عزالعرب وتارا عماد وإيهاب فهمي.

عروس بيروت

تدور الأحداث حول قصة حب نشأت بين فارس وثريا، والتي تعمل مغنية، ما يؤدي لوقوعهما في العديد من المشاكل التي تحدث بسبب رفض المحيطين لهما لهذا الحب، وتستمر الأزمات حتى بعد زواجهما المسلسل من بطولة ظافر العابدين وكارمن بصيبص وتقلا شمعون وجو طراد.

قصة حب

وتدور أحداثه حول ياسين الحمزاوي الذي يعمل ناظر مدرسة ومدرس لغة عربية، وهو شخص صارم ومجد في عمله، إلى أن يقابل والدة طالب لديه مشكلة لتنقلب حياته رأسا على عقب ويقع في حبها وسط العديد من المشكلات. والمسلسل من إنتاج عام ألفين وعشرة وبطولة جمال سليمان وبسمة وأمير كرارة ومنى هلا وخالد سرحان وانتصار وحجاج عبدالعظيم.

مسلسل طلعت روحي

“داليدا” هي فتاة تحلم أن تصبح عارضة أزياء مشهورة، ولكنها تتعرض لحادث يؤدي إلى وفاتها، لتجد نفسها عند بوابة السماء، حيث تلتقي بالمسؤول عنها، الذي يخبرها بأنها أنانية رغم جمالها، ولهذا فلا يمكنها دخول الجنة، ويجب عليها الآن العودة إلى الأرض وإصلاح شخصيتها، لكنها هذه المرة تعود إلى الأرض في جسد آخر وهو جسد عليا، وعليها أن تتكيف مع الواقع وتقبل نفسها.

 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار