دليل هدايا عيد الحب: 6 أحذية رياضية تحمل طابع الحب لتهديها لأحبائك

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 فبراير 2022 آخر تحديث: الأحد، 03 أبريل 2022
دليل هدايا عيد الحب: 6 أحذية رياضية تحمل طابع الحب لتهديها لأحبائك

انسي الزهور والشوكولاتة وألقي نظرة على هذه الأحذية الرياضية الستة التي تحمل طابع الحب لتقدم هدية لأصدقائك الوحيدين في عيد الحب Valentine"s Day غالباً ما تكون هدايا عيد الحب التقليدية عابرة بشكل مؤسف، باقة ورد مذهلة، علبة شوكولاتة أو مجوهرات مع ذلك؟ نحن نتحدث أن شييء لطيفاً إذا تم ارتداؤها.

لا تعد الأحذية الرياضية عادةً شيئاً قد يام تقديمه في عيد الحب، الأحذية ليست هدية رومانسية بشكل خاص ولكن محبين الأحذية عموماً وتجميع الأنواع المميزة أو ذات الإصدارات المحدودة بشغل خاص، سيقعون في حب هدية مثل هذه

ويغري الموسم، خاصة في المقر الرئيسي لشركة Nike، حيث تمتلئ التصاميم المميزة مثل AF1s و Dunk Lows بقلوب الحب والباستيل والسحر وتتشبث ديور بالأساطير اليونانية بتفاني من أجل كيوبيد، في حين أن تصميم حذاء غوتشي يتماشى تماماً مع LOVE المطبوع على جانب التصميم  المميز.

حذاء Dior"s D-Connect Cupidon الرياضي

حذاء Dior

من المفترض أن تقعي في حب حذاء Dior D-Connect الرياضي، في الواقع، تم تقديم هذا الزوج تفانياً لإيروس، إله الحب اليوناني (قد نعرفه أيضاً باسم "كيوبيد" وهو رماة مؤذ ومفيد جداً بقوس سحري وسهم يضرب الحب في قلب كل هدف يصيب، صوبي قدمك المكسوة بالحذاء الرياضي بحذر شديد عند الخروج بإطلالة أنيقة بهذا الزوج.

حذاء إير فورس 1 من نايك "Valentine"

حذاء إير فورس 1 من نايك "Valentine"

  • جميعهم يرتدون ملابس حمراء في عيد الحب، لكن Nike"s Gen-Z Stalwart - AF1 Lows، يتخلى عنه من أجل اللون الوردي ولمسات من اللون الأحمر الساطع. 
  • مرري أصابعك من خلال "Swoosh" الخاص بالزوج وحاولي كتابة الكلمات "Nike" و "Love" المنقوشة على القمة ومرة ​​أخرى بينما يتبادل الحذاء الرياضي توقيع "Deubré" للحصول على سحر مطرز يعبر عن نفس مشاعر الحب.

حذاء سنيكرز إيس Ace لعيد الحب من غوتشي

حذاء سنيكرز إيس Ace لعيد الحب من غوتشي

تظهر صورة المنتج جانباً واحداً فقط من الحذاء، لكن توضّح أحذية غوتشي الرياضية Ace كلمة الموسم إنها تتخلى عن شريط الويب من أجل الحب، طبعة حمراء على شكل عربة إطفاء على قماش GG Supreme، على وجه الدقة، فقط في حالة أن الأربطة النارية وعلامة تبويب الكعب المطابقة لم تكن ذات طابع V-Day بشكل كافي.

حذاء أير جوردان 1 "عيد الحب"

حذاء أير جوردان 1 منتصف "عيد الحب"

لا يوجد حذاء رياضي يقول يعبر عن عيد الحب مثل Air Jordan 1 Mids، مع تكريمه المحب لجميع ألوان الباستيل على طول أصابع القدم والألواح الرباعية، مع ثلاثة من الورود مختومة على الكعب.

حذاء Dunk Low الرياضي من Nike "Valentine"s Day"

حذاء Dunk Low الرياضي من Nike "Valentine

إنه عيد الحب، إذا كان هناك يوم للـ Froufrou والرتوش، فهو بالتأكيد هذا، ترتقي أحذية Nike Dunk Lows هذه إلى المناسبة بألوان أغمق (لكن لا تزال وردية!) باللونين الأرجواني والكستنائي، خط جميل من التول المتعرج يرسم ملامح "Swooshes" للزوج ويعطيها لقبها: "Lingerie Dunks".

حذاء Portofino الرياضي لعيد الحب من Dolce & Gabbana

حذاء Portofino الرياضي لعيد الحب من Dolce & Gabbana

  • لا يوجد شيء يضاهي الهدية الشخصية والتي تقول أنكِ أو أنك مهتم، أنت استمعت لقد رأيت هذا وفكرت فيهم، تتيح لكِ أحذية Portofino الرياضية من Dolce & Gabbana، المزينة بالفعل برسومات الحب والأيقونات المناسبة لعيد الحب، القيام بالحديث، على وجه التحديد عند عدادات الكعب، حيث يمكنك ترك رسالة مخصصة.
  • بعض الأفكار: الأحرف الأولى من اسمك، كلمة تجعلكما تضحكان، كلمة البداية الخاصة بكم المشتركة، رغم ذلك، تأكدي من أنه قصير نسبياً ولن يسمح النظام للكلمات التي تتدفق في الجزء العلوي.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار