أحدث إطلالات مُدونة الموضة تالا سمان...اختاري منها ما يناسبك

بالخطوات تألقي بمكياجك بأسلوب المُدونة تالا سمان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 أغسطس 2017
ظلال بلون برونزي وكحل أسود محدد للعين مع آيلاينر أسود وروج نيود

تالا سمان عاشقة للموضة والجمال وصاحبة المدونةmyfashdiary

هي مدونة أمريكية تنحدر من أصول سورية، ولدت في شيكاغو، وترعرعت في دبي، درست التصميم في لندن. نحجت تالا على الرغم من صغر سنها في أن تصبح إحدى أكثر المُدونات المتخصصات بالموضة شهرةً، أنشأت تالا دون أي مساعدة خارجية مدونتها الخاصة أطلقتها من دبي في 2009 وكانت أول مُدونة في الإمارات، وأصبحت مصدراً خبيراً عن ما هو جديد في عالم الموضة، وهي تعمل عليها شخصياً وتحدثها بنفسها يومياً على مدار الأسبوع، وهذا ما وضع تالا على قائمة خبراء الموضة، وليصبح لها أكثر من 38 ألف متابع على الانستغرام، ولتشارك في عدد كبير من الأحداث والعروض، ولتستقطب اهتماماً كبيراً من وسائل الإعلام العربية والعالمية.

تالا سمان لها أسلوب مميز في نسج أناقتها واختيار مكياجها الذي تميز بالبساطة والبعد عن التكلف، وانتقاء ما يناسبها بعيداً عن اتجاهات الموضة، ولا عجب في ذلك فهي فتاةٌ يحركها شغفها بالموضة وحبها لاكتشاف كل ما هو جديد، لتحقيق الانسجام بين البيئات التي نشأت فيها، مما أعطى نمطها شيئاً من التميز ومواكبة روح الموضة، بأسلوب مختلف عن باقي مُدونات الموضة مما جذب الأنظار إليها.

وترى تالا أن النساء العربيات تدركن أهمية الموضة وتبذلن الجهد للظهور في أبهى حلة، سواءً في الأزياء أو الجمال. فإن كنت من متابعات مُدونة الموضة تالا سنقدم لك أحدث إطلالاتها لتختاري منها ما يناسبك.

اكتشفي أيضاً: كوني مميزة بمكياجك.. واستوحي مكياجك من الفاشينيستا مرمر

 من خلال متابعة إطلالات تالا سمان نلاحظ عشقها للمكياج السموكي بدرجاته المختلفة التي تناسب مختلف ساعات اليوم، فاللون السموكي يناسب لون بشرتها ويبرز جمال عينيها، وفيما يلي سنقدم لك بعض القواعد التي تتبعها تالا في وضع مكياجها المميز.

اكتشفي أيضاً: مكياج سهرات ناعم على طريقة مدونات الموضة على انستقرام

- مكياج العيون السموكي يقوم على تقنية اختيار الألوان الصحيحة ومزجها بصورة متناسقة معاً.

فإن أردت الحصول على مكياج سموكي غامق مع ظلال فاتحة يمكن اعتماد الطريقة التالية:

نستخدم ظلال عيون بثلاثة ألوان:

لون فاتح كاللون العاجي، البيج الفاتح، الفضي الفاتح. لون غامق كالأسود، البني، الرمادي ولون معتدل وهي تدرجات هذه الألوان. ضعي اللون الفاتح على الجفن من خط الرموش وحتى خط الحاجب، ضعي اللون المعتدل في تجعد أعلى الجفن أو أعلى قليلا من التجعد. ضعي اللون الغامق في الزاوية الخارجية للعين، ادمجي الألوان معاً باستخدام الفرشاة المسطحة لتحصلي على مكياج عيون مميز.

سموكي فاتح نكتفي بلونين فقط اللون الفاتح والمعتدل ولا نضع اللون الغامق.

وفي بعض إطلالاتها نجدها تعتمد ظلال عيون بلون واحد فقط كاللون البيج أو لون النيود تمده على كامل الجفن.

- حددي عينيك باستخدام قلم الكحل الأسود والآيلاينر، بأسلوب يظهر جمال العين ويزيد حجمها.

- ضعي الماسكارا المكثفة والمطولة للرموش لنظرات حادة وجذابة.

- استخدمي مصحح الحواجب لإملاء الفراغات بين الشعيرات وصففي رموشك بطريقة جذابة باستخدام مشط الرموش.

- ضعي أحمر شفاه مناسب لظلال العيون الذي اخترته، يمكن اختيار الألوان الداكنة كالبني، البنفسجي، أو الأحمر الكلاسيكي للسهرات، أو لون النيود والزهري والبيج الفاتح المناسب للفترات الصباحية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار