كوني مميزة بمكياجك.. واستوحي مكياجك من الفاشينيستا مرمر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 آخر تحديث: الإثنين، 14 أغسطس 2017
مكياج الجميلة مرمر

مدونة الموضة الكويتية الجميلة مرمر هي من أكثر المحجبات أناقة في الوطن العربي، فخياراتها راقية وعصرية من روح الموضة العالمية مع إبقاء الحجاب في كل إطلالاتها.

مكياج الجميلة مرمر

أناقتها المميزة جعلتها تحظى بلقب سيدة الإطلالات الفخمة والبسيطة بآن واحد، وتهتم الجميلة مرمر بخلق نوع من الانسجام والتناغم بين لون ملابسها وحجابها ومكياجها.

اكتشفي أيضاً: مكياج محجبات 2017 لمختلف المناسبات

مكياج الجميلة مرمر

 سنستعرض بعضاً من إطلالات الفاشينيستا مرمر التي أبهرتنا باختيار أرقى التصاميم المحتشمة مع وضع المكياج المناسب لها.

اكتشفي أيضاً: تنسيق المكياج مع الحجاب الأبيض

حجاب توربان أسود مع مكياج ترابي ناعم

مكياج الجميلة مرمر

اختارت الجميلة مرمر لفة حجاب التوربان مع مكياج ترابي، وأحمر شفاه زهري مرجاني ومحدد شفاه زهري كارمين اللون، ومكياج عيون سموكي بظلال سوداء على منطقة الجفن المتحرك، مع إبراز جمال واتساع العينين باستخدام الكحل الأسود داخل العين على الرموش العلوية والسفلية، وإعطاء الرموش كثافةً مميزةً باستخدام ماسكارا مكثفة، ولم تنسَ رسم الحواجب بأسلوب مميز مناسب لعينيها الجميلتين.

حجاب أبيض مع مكياج فرنسي

مكياج الجميلة مرمر

تألقت الفاشينيستا مرمر بحجابها الأبيض ومكياجها الوردي وبودرة الخدود بلون وردي فاتح، ومكياج عيون بلون نيود، ولتمنج عينيها منظراً جذاباً حددتهما بالآي لاينر الأسود المرسوم بدقة والممتد خارج منطقة العينين، ولنظرة آسرة استخدمت الماسكارا المكثفة والمطولة للرموش، واختارت رسم الحواجب على شكل أقواس منحنية جذابة، ولتعطي ملامح وجهها مزيداً من الإشراق اختارت أحمر الشفاه بلون أحمر داكن.

اكتشفي أيضاً: بالصور: مكياج سهرة محجبات بسيط وناعم

حجاب وردي فاتح مع مكياج مميز بلون نيود

مكياج الجميلة مرمر

الجميلة مرمر تبدع بأناقتها فقد اختارت الحجاب الوردي مع ملابس فاتحة اللون، بمكياج ناعم وأحمر شفاه بلون نيود، وظلال مشمشية اللون على الجفن المتحرك، وحددت عينيها بطريقة تظهر ملامح وجهها بشدة، فركزت بمكياجها على عينيها فرسمتهما بالآي لاينر الأسود الممتد بخط طويل خارج منطقة العينين، ولتعطي إطلالتها مزيداً من التميز رسمت خط بسيط من اللون الموف الفاتح على الجفن المتحرك، واختارت الرموش الاصطناعية الكثيفة لتزيد إطلالتها تميزاً وإشراقاً.      

حجاب أبيض مع أحمر شفاه برتقالي زهري

مكياج الجميلة مرمر

الفاشينيستا مرمر تظهر بإطلالات متعددة، ولكنها تحب الحجاب الأبيض وتعده رمز المرأة الأنيقة المشرقة وتتفنن بإظهار جماله بأنماط مختلفة من المكياج، فقد اختارت الحجاب الأبيض مع أحمر شفاه يشابه لون ملابسها بلون برتقالي وردي، ومكياج بشرة برونزي فاتح، وظلال عيون سموكي رمادي، مع لون برونزي تحت منطقة الحاجبين عند الحافة العليا للجفن.

حجاب أبيض مع أحمر شفاه عنابي

مكياج الجميلة مرمر

خرجت الجميلة مرمر عن المألوف بهذه الإطلالة الجريئة بأحمر شفاه عنابي، مع مكياج بشرة برونزي، وعيون محددة بالآي لاينر الأسود الممتد بخط عريض طويل خارج منطقة العينين، ولمزيد من الانسجام والتناسق بين الألوان اختارت المكياج الترابي الداكن على الجفن المتحرك، ولم تنسَ وضع كحل رمادي داخل العينين كلمسة جمالية تعطي عينيها مزيداً من الإشراق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار