أحدث صور بوسي تكشف تغييراً ملحوظاً في ملامحها: هل خضعت لعملية تجميل؟

  • تاريخ النشر: السبت، 23 يونيو 2018
أحدث صور بوسي تكشف تغييراً ملحوظاً في ملامحها: هل خضعت لعملية تجميل؟
مقالات ذات صلة
بوسي تصدم متابعيها بخسارتها الملحوظة في الوزن وتغير ملامحها
صورة انتقادات بالجملة لبوسي بسبب مكياجها!
صور خزانة ملابس بوسي تعرضها للحسد ونحافتها تلفت الانتباه!

نشرت الفنانة الشعبية بوسي عدة صور لها، جعلت الجمهور يشك في إجرائها عملية تجميل في أنفها، نظراً لتغير ملامحها على نحو ملحوظ.

شاهدي أيضاً: صور تغير مفاجئ في ملامح كريستيانو رونالدو يحدث صدمة: والبعض يفسر الأمر    

وشاركت بوسي محبيها على انستقرام بصور حديثة لها، جعلت البعض يخمن إجرائها عملية تجميل في وجهها، وتحديداً في أنفها حيث بدا نحيفاً وصغيراً عن المعتاد.

لم يخل الأمر من تأكيد البعض إنها لم تقوم بأي عملية تجميل، وكل ما في الأمر إنها فقدت بعض من وزنها الزائد، واستطاع المكياج عن طريق "الكونتور" أن يجعل أنفها صغيراً فبدت مختلفة عن صورتها المعتادة.

هل خضعت بوسي لعملية تجميل في وجهها؟
كما ألمح بعض متابعي بوسي أن وجهها أصبح منتفخاً خاصة وجنتيها، وإنها خضعت لحقن فيلر ربما، ولكن حتى الآن لم تكشف المطربة الشعبية عن أي عمليات تجميل قامت بها، ولكن ما هو ملحوظ إنها أصبحت رشيقة حيث خسرت وزنها الزائد لتبدو مختلفة.

تغير لافت في شكل بوسي دفع متابعيها للتلميح بخضوعها للتجميل
وتفاعل محبو بوسي مع صورها الحديثة مشيرين إلى أن اللوك الجديد الذي اعتمدته، جعلها تبدو متألقة ومليئة بالحيوية، خاصة مع خسارتها الواضحة للوزن.

بوسي في أحدث صورها
وفي سياق آخر، صدر حكم قضائي على بوسي بالحبس بعد اتهام طليقها لها بإصدار شيكات بدون رصيد، وإنها مطالبة بتسديد مبلغ 30 مليون جنيه، إلا أن الحكم النهائي لم يصدر بعد في القضية ومازالت عالقة في المحاكم.