إلهام الفضالة تخطف الأنظار بإطلالة غيرت ملامحها: فوتوشوب أم تجميل؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مارس 2021
إلهام الفضالة تخطف الأنظار بإطلالة غيرت ملامحها: فوتوشوب أم تجميل؟

لفتت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة أنظار الكثير من المتابعين بعد أن ظهرت في إطلالة مميزة اعتمدت على أسلوب مكياج لافت مما أبرز جمال ملامحها، وأضافت عدسات عينين بلون أزرق مائل إلى الأخضر.

إلهام الفضالة تلفت الأنظار

وأثنى الكثيرون على ملامح الفنانة إلهام الفضالة وعبروا عن إعجابهم الشديد بها وبالطريقة التي ظهرت بها، وأشار البعض إلى أن الصورة خضعت للتعديل بتقنية الفوتشوب لتظهر بهذا الشكل.

ورأي البعض أن الإطلالة جعلت إلهام الفضالة تبدو أصغر سناً، وجاءت التعليقات :"يسعدلي هالوجه الحلو"، وعلقت أخرى: "جميلة الجميلات ما شاء الله" و"من زمان عن هل طلة يا حلو" و"يجبر بخاطرك يا مساء الخير يا أم الوجه الحلو اللي يجبر الخاطر".

وحققت الصورة أكثر من 375 ألف إعجاب، وتعليقاً عليها كتبت الفنانة: “بعض البشر طيبة على الناس ظاهر ما يختفي مثل النجم دوم ينشاف”.

إلهام الفضالة تخطف الأنظار بإطلالة غيرت ملامحها: فوتوشوب أم تجميل؟

إلهام الفضالة بعد التجميل

وكانت الفنانة إلهام الفضالة قد خضعت للتجميل منذ أشهر وفاجأت الجمهور بنشرها مقطع فيديو بعد خضوعها لـ جراحة تجميلية جديدة لتعديل شكل ذقنها وإزالة اللغلوغ، حيث حرصت على الظهور بدون فلتر، مما جعل الجمهور يقارن بوضوح بين شكلها القديم وما أصبحت عليه الآن.

وأطلت إلهام الفضالة في المقطع الذي نشرته عبر حسابها على "سناب شات" وهي تستعرض طريقتها في عمل مكياج براق لافت بألوان ملفتة، حيث تعرضت لموقف طريف وسقط قلم أحمر الشفاه من يدها أثناء حديثها.

الجمهور تناقل مقطع الفيديو المتداول بردود أفعال متباينة، حيث قال البعض إن وجهها يبدو منحوتاً وجذاباً بشكل أكبر، بينما يرى آخرون أنها تبدو أكبر عمراً بعد أن استطال شكل وجهها وبدا أقل استدارة عما تعود عليه محبوها.

فاجأت إلهام الفضالة جمهورها بنشرها مقطع فيديو بعد خضوعها لجراحة تجميلية جديدة لتعديل شكل ذقنها وإزالة اللغلوغ، حيث حرصت على الظهور بدون فلتر، مما جعل الجمهور يقارن بوضوح بين شكلها القديم وما أصبحت عليه الآن.

وكشفت إلهام الفضالة خلال حوار لها من قبل  أن هناك دوراً لم تتمكن من تمثيله بسبب عمليات التجميل، حيث كان الدور يحكي عن قصة امرأة فقيرة، فما كان منها إلا أن أبلغت المنتج اعتذارها عن العمل نظراً لأنها خضعت لتجميل للتو من حقن بوتوكس وخيوط بالوجه.

أوضحت إلهام الفضالة أن سبب رفضها يعود إلى أن شكلها، لا يتماشى مع فكرة تقديم دور لامرأة فقيرة تراعي أسرتها ولا تهتم بمظهرها الخارجي، فهي تستطيع وعن جدارة تقديم شخصية المرأة الارستقراطية فملامحها تناسب بشدة هذه الأدوار.

وكانت إلهام الفضالة قد عاشت مؤخراً أوقاتاً عصيبة بعد تعرض زوجها لحادث سير عنيف تسبب في إصابته ببعض الرضوض والكدمات، وألزمه الأطباء بالراحة التامة وفرضوا عليه الجلوس على مقعد متحرك حتى تنتهي آلامه تماماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار