جورجينا رودريغز: هل خضعت لعملية تجميل لتكبير الصدر؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 سبتمبر 2021
جورجينا رودريغز: هل خضعت لعملية تجميل لتكبير الصدر؟

أثارت صورة متداولة لعارضة الأزياء ​جورجينا رودريغز​ قبل ارتباطها بنجم كرة القدم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ الجدل، وقارن الجمهور بين شكل جسمها الخارجي مؤكدين أنها خضعت لعمليات تجميل.

جورجينا رودريغز تخضع لتكبير الصدر

وعلى الرغم من حفاظ ​جورجينا رودريغز على رشاقتها منذ بداية تسليط الأضواء عليها لارتباطها بكرستيانو رونالدوا إلا أنها لم تكن تمتلك نفس المقومات الجسدية.

ونشر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لعارضة الأزياء في بداية حياتها ضمن جلسة تصوير وظهرت فيها نحيفة للغاية، وأكد المتابعون أنها خضعت لعملية تكبير صدر.

جورجينا رودريغز: هل خضعت لعملية تجميل لتكبير الصدر؟

ودائماً ما تنكر جورجينا الخضوع لعمليات التجميل لتصحيح شكل جسدها بعد الولادة وتعزو التغييرات في جسدها إلى زيادة الوزن الناتجة عن الحمل ، لكن المعجبين لا يصدقونها

جورجينا رودريغز: هل خضعت لعملية تجميل لتكبير الصدر؟

جورجينا رودريغز​ وعمليات التجميل

لم تكن تلك المرة الأولى التي يتحدث فيها رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن خضوع جورجينا رودريغز​ لعمليات تجميل فمن قبل تداول المتابعون صوراً عبروا فيها عن صدمتهم بسبب تغيير كبير في شكلها، فيبدو انها قامت ببعض التعديلات الجمالية في وجهها مثل عملية تصغير الأنف والقليل من الفيلر والبوتوكس

جورجينا رودريغز: هل خضعت لعملية تجميل لتكبير الصدر؟.

وأظهرت الصور تغييرات في شكل الذقن والفك وكذلك شكل البشرة التي كانت تعاني من الحبوب والبثور .

جورجينا رودريغز و​كريستيانو رونالدو​

 ويعد كريستيانو رونالدو، واحدًا من أشهر الأسماء في تاريخ كرة القدم؛ ما جعله أداة ترويج مميزة للعديد من العلامات التجارية، وخاصة شركات السيارات الفاخرة.

ولدى جورجينا ورونالدو طفلة واحدة اسمها، آلانا مارتينا، إلى جانب ثلاثة أطفال لرونالدو من أم مجهولة، وهم كريستيانو جونيور، والتوأمان إيفا وماتيو.

رغم هذا الحب الكبير بين رونالدو وجورجينا، إلا أنهما لم يتزوجا، وأعلن الأول بشكل مفاجئ خلال حديثه إلى مقدم البرامج الإنجليزي بيرس مورجان، عن نيته الزواج من جورجينا، التي ترافقه منذ 3 سنوات عندما كان لاعبا في فريق ريال مدريد الإسباني، بحسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

بدأت قصة حب الثنائي منذ اللحظة الأولى التي وقع عينه عليها حينما كانت تعمل كبائعة في متجر جوتشي، إلى جانب عملها كمربية للأطفال وخادمة بالمنازل، وهناك كان اللقاء الأول بينهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار