أحدث صيحات البوركيني وفساتين الشاطئ على النجمات على البحر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يوليو 2022
أحدث صيحات البوركيني وفساتين الشاطئ على النجمات على البحر
مقالات ذات صلة
أحدث صيحات فساتين السهرة للحوامل
حنان ترك بالمايوه البوركيني في أحدث ظهور
فساتين صيفية للبحر على طريقة النجمات: اختاري إطلالتك الشاطئية

بوركيني وفساتين شاطئ وألوان صيفية زاهية ونقشات جديدة، تسيطر على إطلالات النجمات والمشاهير خلال قضاء عطلتهم الصيفية على البحر هذا العام.

حرصت الكثير من نجمات الفن والمشاهير على مشاركة متابعيهن بأبرز الصور التي كشفت عن الإطلالات التي ظهرن بها خلال قضاء إجازتهم الصيفية على البحر.

وتنوعت إطلالات النجمات والمشاهير بين الملابس الكاجوال والكلاسيك وملابس البحر أيضا، وذلك خلال استمتاعهن بالإجازة الصيفية على مختلف شواطئ البحر.

منة عرفة وهبة مجدي ظهرتا بالبوركيني خلال قضاء إجازتهما الصيفية، وأحدثت صورهما جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بينما تبين أن البوركيني من تصميم هادية غالب، وسعره يفوق الأربعة آلاف جنيه مصري.

حيث ازدادت شهرة البوركيني الذي صممته هادية غالب بعدما ظهرت به عدد من النجمات، كانت البداية مع هبة مجدي التي اختارت هذا الاستايل لقضاء إجازتها الصيفية مع زوجها.

أما ياسمين عبد العزيز وريتا حرب، فقد شاركن الجمهور في الأيام الأخيرة عدة صور من فترة النقاهة بعد مرورهن بأزمات صحية مختلفة في الفترة الأخيرة، ولكن المشترك بينهن هو اختيارهن لشاطئ البحر لقضاء فترة النقاهة.

وشاركت النجمة اللبنانية ريتا حرب الجمهور عدة صور جديدة لها على إنستقرام، وذلك في أول ظهور لها خارج المستشفى بعد قضائها فترة طويلة بها للخضوع لعملية جراحية لزراعة عظام بالقدم.

ونشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز في الفترة الأخيرة عدة صور لها على حسابها بإنستغرام، كشفت بها عن طريقتها المميزة في قضاء فترة النقاهة، والتي فضلت أن تقضيها مع أصدقائها سواء في الوسط الفني أو خارجه، وخطفت الأنظار بنشاطها الاجتماعي المميز في فترة النقاهة، بعد رحلتها العلاجية الأخيرة في سويسرا، ونشرت مؤخراً صورة جديدة لها مع الفنانة منى زكي أمام الشاطئ، وخطفتا الأنظار بظهورهما الجديد معاً، وسبقها أيضاً نشر ياسمين عبد العزيز عدة صور لها على الشاطئ في عيد الأضحى، وكذلك صور مع صديقات طفولتها.

من بين النجمات اللاتي خطفن الأنظار بإطلالاتهن الفنانة ريم مصطفى، فاعتمدت النجمة المصرية في إطلالتها على فستان مزج بين اللونين الأزرق والأبيض، كما لفتت الأنظار بذكائها في تنسيق إطلالاتها بقليل من التفاصيل البسيطة التي منحتها طلة صيفية جذابة.

كما شاركت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد جمهورها ومتابعيها صورًا لها من عطلتها الصيفية، وذلك عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وتألقت ريا أبي راشد على شاطئ البحر بفستان صيفي طويل باللون اللبني، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها بطريقة بسيطة وغير متكلفة، بالإضافة الى مكياج، ناعم وهو ما أبرز من أنوثتها وأناقتها.

الأبوم التالي يجمع أحدث صور النجمات والمشاهير خلال قضائهم عطلتهم الصيفية على البحر، وتألقن بمختلف ملابس البحر والشاطئ مثلالبوركيني وفساتين الشاطئ وغيرها من الإطلالات الشاطئية الزاهية. فشاهدوا الألبوم وشاركونا آرائكم.