فساتين صيفية ستمنحك لمسات بحرية منعشة على طريقة النجمات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 مايو 2021 آخر تحديث: الإثنين، 17 يوليو 2023
فساتين صيفية ستمنحك لمسات بحرية منعشة على طريقة النجمات

مع دخول فصل الصيف، فلا داعي للحيرة في اختيار فستانك للحصول على إطلالة منعشة، فسنعرض لك في هذا الألبوم مجموعة من أروع إطلالات النجمات بفساتين صيفية منحتهن إطلالة خاصة على الشاطئ، وستلهمك أفكار ساحرة لطلة صيفية منعشة.

فساتبين صيفية 2021

تنافس مصممو الأزياء هذا العام لتقديم  الفساتين الأنيقة لربيع وصيف 2021 وفقاً لأحدث صيحات الموضة،  في محاولة منهم  لإرضاء ذوق كل شخصية: مثل الفستان الأسود الكلاسيكي الصغير، والذي سيكون اختياراً أمثل للشخصيات الحماسية، والفساتين  القصيرة جداً، إلى جانب الفساتين الرومانسية المزينة بالفيونكة والفساتين المكشكشة، في حين أن قصات الميدي ذات الأنماط الريفية، رداء أو فستان ملفوف مثالية كتمرير للموسم الأكثر دفئاً.

فساتين صيفية ستمنحك لمسات بحرية منعشة على طريقة النجمات

ولارتداء الفستان مجموعة من الخطوات والأمور التي يجب أخذها في الاعتبار، على رأسها:  

  • مع تغير أحوال  الطقس الذي أصبح أكثر سخونة تدريجياً وأصبح الأشخاص العصريون أيضاً على دراية ببعض القطع المناسبة لهذا الوقت، حيث تدعم التفاصيل الصغيرة العصرية الموضة.
  • التصميم المنحني المنفوش على أكتاف وذراعي الفستان هو بلا شك اللمسة الأخيرة، فهناك أثر غير رسمي، بحيث تنضح كل امرأة ترتديه بأجواء مرحة.
  •  خاصة في فصلي الربيع والصيف، اختاري فستاناً أنيقاً بنمط أزهار لطيف، يكون كريمي ومزاجياً، كما أنه يأتي مع الأكمام الأنيقة.

فساتين النجمات

 تتنافس النجمات في هذا الصيف على الظهور بإطلالات صيفية ساحرة، فما بين نجمات ارتدين فساتين قصيرة، وأخريات اعتمدن على فساتين طويلة للصيف،  خطفت العديد من النجمات الأنظار وعلى رأسهن الفنانة المصرية، ياسمين صبري، والتي  تألقت بأكثر من فستان صيفي سيلهمونك أفكار ساحرة لطلة ساحرة في الصيف.

فساتين نانسي عجرم تتنوع ما بين فساتين قصيرة واخرى طويلة تختارها النجمة بشكل دقيق لتناسب طبيعة جسما ورشاقتها وفي هذا الالبوم ستشاهدين مجموعة من اجمل اطلالات النجمات ومن بينهم نانسي عجرم، والتي ستلهمك أفكار ساحرة لإطلالاتك في الصيف وعلى الشاطئ.

 أما فساتين ميريام فارس فستكون مناسبة لذوات الشخصيات  التي تطمح في لمسات ربيعية مليئة بالبهجة، حيث تألقت الفنانة اللبنانية بأكثر من فستان خطفت به الأنظار.

فساتين صيفية قصيرة

 تتنوع أشكال الفساتين الصيفية القصيرة، فما بين فساتين سادة وأخرى منقوشة بالورود تتنزوع التصميمات التي تمنحك احتيارات واسعة، وتعد مطبوعات الأزهار من الكلاسيكيات الرائعة والتي تعود دائماً في أعقاب الدورات وتكرار الموضة، وستشاهدين هنا مجموعة من الفساتين القصيرة التي ارتدتها النجمات والتي ستلهمك أفكار ساحرة  لإطلالتك في الخروجات الصيفية أو قضاء أوقات ممتعة على الشاطئ.

 ومن أبرز النجمات اللاتي تألقن بفساتين صيفية قصيرة كانت النجمة صبا مبارك والتي ستلهمك بأفكار لإطلالة كاملة بداية من الشعر وحتى الفساتين.

كما توجد أيضاً فساتين صيفية مخططة، وهي الموضة التي تعود بقوة هذا العام، فتصنع السترايبس مظهر الصيف الساحر على الفور وباعتبارها ضرورة لهذا الموسم، فهي لم تكن  مفقودة في مجموعات أزياء ربيع وصيف 2021، حيث قدمها مصممو الأزياء في العديد من الأساليب والإصدارات، فهناك الفستان الفيكتوري الذي يحتفل بالماضي، القفطان، الفستان ذو الخطوط متعددة الألوان.

 فساتين صيفية طويلة

 أكثر ما يميز فساتين الصيف الطويلة هو أنها  ستكون متعددة الاستخدامات، فستكون  مناسبة لخروجاتك النهارية، إلى جانب أنها ستكون الاختيار الأنسب لك على الشاطئ لقضاء أوقاتك الممتعة.

 وكثير من النجمات نجحن في خطف الأنظار بفساتين طويلة على الشاطئ، على رأسهن النجمة ياسمين صبري والتي  تألقت في آخر إطلالتها بفستان أبيض طويل  منحها لمسات صيفية ساحرة.

إكسسوارات للفساتين

تُلبس الفساتين الأنيقة مع أحذية صيفية إسبادريل وصنادل مولس جلدية ناعمة وحذاء بكعب منخفض أو صنادل مرصعة بالجواهر لم تعد من اختصاص ليالي الحفلات، للإكمال، نقترح اختيار حقيبة يد ذات سحر قديم كلاسيكي أو كلتش ماكسي أو حقائب اليد بظلال زاهي بالإضافة إلى حقيبة من القش أو الأحذية رياضي أو قباقيب.