صيحات الشاطئ التي تحتاجين إلى معرفتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يوليو 2023
صيحات الشاطئ التي تحتاجين إلى معرفتها

يشعر عشاق الموضة الحديثون بالملل بالفعل من التفكير فيما سيرتدونه على الشاطئ أثناء العطلة الصيفية، الفساتين الواسع متعددة الألوان وطرق المعتادة لتصميمه في شكل هالتر علوي أو قطني أصبح تقليدياً بعض الشيء وأحياناً نحتاج إلى التجديد وهذا يعني أن الوقت قد حان لترتيب عرض أزياء شخصي واختيار الأشياء البديلة الأكثر عصرية والتي يمكنك من خلالها تنسيق ملابس فعلية مع ملابس السباحة.

نتحدث هنا عن صيحات الشاطئ التي يجب أن تجربيها في العطلة إذا كنتِ ترغبين في الحصول على ليس فقط مظهراً أنيقاً ولكن أيضاً جذاب.

فساتين شبكية

فساتين شبكية

يمكنك أن تشعري وكأنك حورية البحر مع الفستان الشبكي، يقوم المصممون في جميع أنحاء العالم بحياكة الفساتين والتنانير في شبكات كبيرة أو صغيرة والتي تشبه حقاً تلك التي يستخدمها الصيادون في الصيد.

ملابس شفافة 

ملابس شفافة 

  • لم تغادر الملابس الشفافة عروض الأزياء لعدة مواسم متتالية، يتم اختيارها من قبل العلامات التجارية التي تجسد الفخامة وكذلك العلامات التجارية التي تركز على أسلوب الشارع.
  • يمكنك تجربته ليس فقط على الشاطئ والعودة إلى الفندق بعد حمامات الشمس ولكن أيضاً في الحفلات، للقيام بذلك، اختاري نماذج متناثرة بالبلورات.

كيمونو

كيمونو

  • الكيمونو هو شيء بسيط ومريح قد يبدو للوهلة الأولى مملاً وغير مثير للاهتمام، يمكن إلقاؤه على الجسم عن طريق خلعه في أي وقت، لأنه يشبه الوشاح أو الرداء.
  • ومع ذلك، يمكنك تصميمه بالمجوهرات، لذلك، أكملي يديك بأساور صلبة واسعة وضعي حلقات ضخمة بالحجارة على أصابعك.
  • قومي بعمل  تجعيد الشعر وارتدي ملابس السباحة العصرية للحصول على المظهر العصري على الشاطئ.

قمصان طويلة

قمصان طويلة

  • واحدة من أكثر المظاهر الجذابة، عندما ترتدي فتاة قميص رجالي، لماذا لا تكرري هذه التقنية على الشاطئ؟ للقيام بذلك، ستحتاج إلى قميص فضفاض، يمكنك استعارته بأمان من زوجك أو والدك أو شرائه من المتجر عن طريق اختيار طراز كبير الحجم.
  • عند اختيار القميص أعطي الأفضلية للمواد الطبيعية مثل القطن أو الكتان، كما هو الحال في مثل هذه الملابس التي يمكنك التغلب عليها على الشاطئ في الطقس الحار.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار