أحدث صيحات المكياج على الانستغرام

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 سبتمبر 2017
أحدث صيحات المكياج على الانستغرام

بعد التطور الكبير لوسائل التواصل الاجتماعي، أصبح الانستغرام من المنصات البارزة التي تعرض كل ما هو جديد في عالم الموضة والمكياج، وحرصاً منا على تقديم كل ما هو مبتكر وحديث، اخترنا لك أحدث إطلالات المكياج في عالم الانستغرام، وقدمناها لك لتستوحي منها ما يناسبك لتتألقي بمكياج مميز.

اكتشفي أيضاً: إليك أحدث صيحات المكياج لصيف2017

هذه الصيحات تناسب عاشقات المكياج القوي والمكياج اللامع والناعم، ما عليك إلا انتقاء ما يلائم شكل وجهك ولون بشرتك وأسلوبك في المكياج.

أحمر شفاه موف مع آيلاينر مجنح

أحدث صيحات المكياج على الانستغرام

مكياج جذاب بأحمر شفاه موف، وظلال عيون بلون موف فاتح مع حواجب كثيفة، وآيلاينر عيون القطة، مع استخدام الظل الموف بنفس الدرجة اللونية على الجفن السفلي، وإدخال كحل فاتح داخل العين بلون بيج لإعطائها مدى أوسع.

اكتشفي أيضاً: حددي عينيك بالآيلاينر بـ 10 طرق جذابة ومميزة

إطلالة جذابة بمكياج قوي مناسب للسهرات

أحدث صيحات المكياج على الانستغرام

عيون مرسومة بالأيلاينر المجنح، جاءت منسجمة مع ظلال العيون الترابية الجليتر التي أبرزت جمال العين وزادت من لمعانها، مع أحمر شفاه زهري غامق.

اكتشفي أيضاً: بالصور: مكياج سهرات ثقيل بألوان جريئة

إطلالة مميزة بمكياج بلون موحد

أحدث صيحات المكياج على الانستغرام

ظلال العيون وأحمر الشفاه بلون واحد زهري نيويورك، ولإبراز شكل العين تم تحديدها بالآيلاينر الأسود بشكل عيون القطة، ولإعطاء الوجنتين تورد طبيعي تم انتقاء أحمر خدود بلون وردي.

اكتشفي أيضاً: المكياج بلون موحد لإطلالة جذابة تواكب صيحات الموضة

إطلالة مميزة بمكياج برونزي

أحدث صيحات المكياج على الانستغرام

من صيحات الموضة مكياج العيون البرونزي مع الكحل الأسود المحدد للعين من الداخل، ولإطالة الرموش وتكثيفها تم انتقاء الماسكارا الثلجية المضادة للماء، ولإطلالة تفيق بالأناقة تم ترتيب الحاجبين بأسلوب مميز مع استعمال المصحح الذي أعطاها مزيداً من الكثافة، ولشفاه تفيض بالحيوية تم تطبيق أحمر الشفاه الودري اللامع، ولتكون أناقتها متناغمة مع مكياجها اختارت طلاء الأظافر بلون فضي ميتاليك لامع. 

اكتشفي أيضاً: تألقي بمكياج برونزي جذاب يُظهر جمالك وأناقتك

مكياج سموكي

أحدث صيحات المكياج على الانستغرام

المكياج السموكي يتصدر صيحات الموضة دوماً، فهو مناسب لجميع ألوان البشرة. ومن خلال الصورة نلاحظ تطبيق المكياج السموكي بحرفية عالية باستخدام أسلوي الدمج والمرغ للونين هما الأسود والبيج، ولإضفاء المزيد من الجاذبية والسحر على العينين تم استعمال الماسكارا المكثفة وكحل أبيض داخل العين ليعطيها بريق وتوهج، وختم خبير التجميل مكياجه بانتقاء أحمر الشفاه العنابي.

اكتشفي أيضاً: مكياج عيون سموكي لنظرة آسرة

إن صيحات الموضة ترتكز على نمط مكياج معين، وتُدخل عليه المزيد من الابتكارات والإبداعات التي تجود بها عقول خبراء الموضة والجمال، لترفد عالم المكياج بكل ما هو مميز وجديد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار