هنا الزاهد بدون مكياج في أحدث ظهور لها

  • تاريخ النشر: السبت، 09 مارس 2024
هنا الزاهد بدون مكياج في أحدث ظهور لها

ظهرت الفنانة المصرية هنا الزاهد بدون مكياج، في إطلالة مميزة بالتزامن مع يوم المرأة العالمي، أثارت إعجاب متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتفضل هنا الزاهد أن تظهر بدون مكياج في العديد من الصور التي تشاركها عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

هنا الزاهد بدون مكياج 

شاركت هنا الزاهد العديد من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، حيث ظهرت بدون مكياج، وهو الأمر الذي نال إعجاب جمهورها خاصة وأن ظهورها أبرز ملامح وجهها الجمالي الذي يقترب من ملامح وجه باربي كما يلقبها البعض خاصة مع تناسق تسريحة شعرها الطويل ولونه الأصفر الذهبي.

اعتمدت هنا الزاهد على أن تلتقط صورة سيلفي مع انعكاس ضوء الشمس على وجهها مع ابتسامة خفيفة ونشرت الصورة عبر خاصية القصص القصيرة وعلقت على الصورة بقلب أبيض ووردة حمراء فقط ولم تظهر إطلالتها الكاملة.

هنا الزاهد بدون مكياج

هنا الزاهد في رمضان 

في سياق آخر تشارك الفنانة المصرية في الموسم الرمضاني الذي سيبدأ بعد غد الاثنين من خلال مسلسل إذاعي بعنوان "فبركة" ويشاركها في بطولته مواطنها الفنان أحمد حلمي.

أعلنت الصفحة الرسمية لإذاعة نجوم إف إم عن الخبر من خلال نشرها لمقطع فيديو من كواليس المسلسل، حيث بدأ أبطال العمل في تسجيل حلقات المسلسل الإذاعي الذي سيعرض على نجوم إف إم.

يشارك أيضاً في البطولة عدد كبير من الفنانين منهم طه دسوقي، سوسن بدر، سامي مغاوري، وتركز فكرة المسلسل الإذاعي حول جنون الأشخاص وتعلقهم المرضي بمواقع التواصل الاجتماعي، وسعيهم وراء التريندات ومشاركتهم في نشر الأخبار المغلوطة والشائعات سعياً وراء جني أموال ضخمة وباهظة فقط دون التفكير في عواقب ما يفعلون وتأثيره السلبي على المجتمع وهو ما يحاول المسلسل أن يناقشه، والعمل من تأليف نوران نصار، وإخراج صفي الدين حسن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار