حددي عينيك بالآيلاينر بـ 10 طرق جذابة ومميزة

  • تاريخ النشر: السبت، 02 سبتمبر 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017
آيلاينر ذو جناح مزدوج مفصول بالكحل الأبيض

الآيلاينر أحد أهم مستحضرات التجميل في مكياج العيون، فهو يُظهر جمالها ويزيد من سحرها وتألقها، وجميع النساء تعشقن الآيلاينر وتبحثن كل يوم عما هو جديد في عالم رسم وتحديد العيون.

اكتشفي أيضاً: طريقة رسم الآيلاينر كالمحترفين

سنقدم لك من خلال الألبوم التالي صوراً مختارة لأحدث طرق رسم الآيلاينر، لتتألقي بها وتستوحي منها ما يلائم ذوقك وشكل وجهك لتكوني الأجمل والأكثر أناقة وتميزاً.

تعرفي معنا على أحدث طرق رسم الآيلاينر:

اكتشفي أيضاً: كيف أرسم آيلاينر؟ خطوات أساسية للمبتدئات

الآيلاينر الغرافيك: يُرسم بشكل سهم عريض عند الزاوية الخارجية للعين بالأسلوب المبين بالصورة، ويمتد للزاوية الداخلية حتى نصل لمدمع العين ويتوقف عندها بعد رسم صغير، ليعطيكي إطلالة مميزة ونظرة ساحرة.

الآيلاينر عيون القطة: نبدأ برسمه من الزاوية الخارجية للعين على شكل جناح عريض ونتابع حتى نصل للزاوية الداخلية بخط ناعم، ويُفضل وضع قطعة من اللاصق بزاوية حادة عند الطرف الخارجي للعين، لنضمن ثبات الخط عند تحديد العينين، لتحصلي على مكياج عيون دراماتيكي مميز.

الآيلاينر الناعم( الآيلاينر المحدد للجفن العلوي فقط): ارسمي خط ناعم وخفيف على الجفن العلوي يمتد على طول الرمش لنهايته، دون أية إضافات لخارج منطقة العيون، لتحصلي على طلة مميزة تلائم جميع الأوقات.

الآيلاينر المحدد للجهة الخارجية من العين: يُستخدم هذا الآيلاينر لتكثيف الرموش، حيث نبدأ برسم خط الآيلاينر من الثلث الأخير من العين، واحرصي أن يتغلغل الآيلاينر بين الرموش لنحصل على رموش أكثف.

الآيلاينر المحدد لكامل العين ماعدا الأطراف: حيث يتم تحديد العين بشكل كامل على خط الرمش السفلي والعلوي باستثاء الأطراف، تبقى الأطراف مفتوحة دون وصل لنحصل على آيلاينر مميز ونظرات ساحرة.

الآيلاينر ذو الجناح المزدوج مع الكحل الأبيض: حددي عينيك بنفس الأسلوب السابق أي ارسمي خط محدد للعين على الجفن العلوي وآخر على الجفن السفلي، وابدئي برسمهما من الثلث الداخلي للعين باتجاه الزاوية الخارجية، ثم قومي بفصلهما بالكحل الأبيض من الزاوية الداخلية للعين.

الآيلاينر الشرقي (الآيلاينر المحدد للعين بشكل كلي): وهو الآيلاينر المجنح عند الزاوية الداخلية والخارجية للعين، يحدد شكل العين باستخدام قلم الآيلاينر الأسود والكحل الأسود داخل العين ليبرز جمال العين واتساعها، وهو نمط جريء جداً تستخدمه الفتيات في حفلات الزفاف والمناسبات الخاصة، ولكن احرصي على أن لا تستخدميه إن كنت من ذوات العيون الصغيرة.

الآيلاينر الكثيف على الجفن السفلي: طبقي هذا النمط بتحديد الجفن السفلي فقط، وهذا الأسلوب يساعدك بإخفاء آثار التعب والإرهاق من عينيك.

الآيلاينر على شكل خطوط بيانية: وهو نمط غريب بعض الشيء ولكن لا بأس من تجربته مرة واحدة في إحدى الحفلات، مع أحمر شفاه كلاسيكي، لإطلالة ساحرة وجريئة.

الآيلاينر الملون: هذا النمط يعني تطبيق عدة خيارات كاللون الأبيض وألوان الباستيل ومشتقاتها واللون الذهبي والفضي، ما عليك إلا تطبيقها بأحد الأساليب السابقة لتحصلي على آيلاينر جذاب بنمط مختلف.

اختاري أحد هذه الأساليب وطبقيها على عينيك، لتحصلي على نظرات حادة جذابة ومميزة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار