أحدث صيحات طلاء الأظافر بأسبوع الموضة لربيع 2018

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 سبتمبر 2017 آخر تحديث: الأحد، 17 سبتمبر 2017
طلاء أظافر بألوان زاهية من عرض أزياء آدم سيلمان

أسبوع الموضة في نيويورك حظي بعروض للمكياج والأزياء، ولم ينسَ المصممون المبدعون إعطاء طلاء الأظافر أهمية بارزة في عروضهم، حيث تألقت أظافر العارضات بألوان براقة وبتصاميم يمكن وصفها بالبسيطة والمميزة.

وسنستعرض لك أهم عروض الأزياء مع عروض طلاء الأظافر المرافقة لها لأهم المصممين العالميين، مع الميزات التي لمسها خبراؤنا عند كل مصمم.

اكتشفي أيضاً: كيفية تطبيق طلاء الأظافر الداكن موضة خريف وشتاء 2016 /2017

عرض أزياء "فيليب بلين"

ومن خلال متابعتنا لعرض أزياء فيليب بلين، لاحظنا أسلوبه المميز بانتقاء طلاء الأظافر بألوان جذابة كالأسود، مع استعمال الستراس والألماس لتزيينها، مع حرصه على اختيار نمط الأظافر المربعة الكبيرة ليبرز جمال وروعة هذا التصميم.

عرض أزياء "كريستيان سيرانو"

أبدع كريستيان بانتقاء نمط الأظافر الدائرية المطلية باللون الأبيض، والمزينة بخطوط عشوائية بألوان مختلفة، ليرفد عالم الموضة بأسلوب مختلف ومميز، وهذا التصميم يناسب طلاء الأظافر اليومي ويلائم كل ألوان المكياج.

عرض أزياء "جيريمي سكوت"

انتقى ألوان زاهية من طلاء الأظافر، اعتمد فيها على البرتقالي والزهري بتدرجاتهما.

عرض أزياء "آدم سيلمان"

سيطر اللون الأحمر على عرضه، هذا اللون له خصوصية وجاذبية مميزة مختلفة عن باقي الألوان.

عرض أزياء "كريتشرز أوف كومفورت"

تميز عرضه بتصاميم بسيطة تحاكي روح الطبيعة بألوانها وأشكالها، وقد ظهرت إحدى العارضات برسمة ورقة شجر على طرف الظفر فقط دون استخدام ألوان أخرى أو أشكال معقدة.

عرض أزياء “توم فورد

كان عرضه من العروض المميزة لأنه اعتمد على تطوير فكرة مناكير الفرينش، بإدخال ألوان الجليتر عليها، فظهرت إحدى العارضات بطلاء أظافر جليتر بلون الروز الذهبي على كامل الظفر، مع استعمال اللون الأسود اللامع على أطراف الأظافر، مما زاد من جمال و روعة هذا التصميم.

ومن قلب الحدث اخترنا لك بعض الصور لأهم عروض الموضة بعالم طلاء الأظافر، لتستوحي منها أفكار جديدة لتتألقي دوماً بأنامل جذاب ومميزة.