ألوان طلاء أظافر من موضة شتاء 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021
ألوان طلاء أظافر من موضة شتاء 2022

في عالم طلاء الأظافر، لا تتغير الاتجاهات بسرعة وجذرية كما هو الحال في المكياج، ولكن لا يزال من الممكن تحديد الاتجاهات الرئيسية لـ أظافر الشتاء 2022. من خلال ألوان طلاء الأظافر الشتوية وأشكال الأظافر واتجاهات الأظافر التي يجب التركيز عليها في الموسم المقبل،والتي يمكن الحصول عليها وتطبيقها بمنتهي السهولة.

أفضل ألوان طلاء الأظافر للشتاء

ظلال من اللون الأزرق لعام 2022

من الرسم البياني إلى اللون الأخضر لـ Bottega ، كان عام 2021 يدور حول اللون الأخضر، لكن لا تتفاجأ إذا بدأت في رؤية المزيد والمزيد من ظلال اللون الأزرق تظهر على الأظافر من حولك، من بين قائمة ألوان Pantone البارزة لربيع وصيف 2022 NYFW ، كانت أربعة من أصل 10 ظلال من اللون الأزرق ، هذا أعماق المحيط الأزرق طلاء الأظافر يشعر مثالية لأشهر الشتاء 2022 في وقت مبكر، ولكن نتوقع إصدارات أخف وزنا وأكثر إشراقا لفصلي الربيع والصيف.

ألوان طلاء أظافر من موضة شتاء 2022

شرائط من طلاء أظافر سباركل لعام 2022

بالنسبة لأولئك الذين يعتقدون أن طلاء الأظافر غير مكتمل بدون الزينة، فإن هذا الاتجاه يذهب إليك. اجمع بين حبك للتألق وخطوط الرسوم العصرية لتجعل طلاء الأظافر يشعر بمزيد من الحداثة ولكن لا يزال أسلوبك، كل من المسامير المغطاة بالكريستال و الحد الأدنى الفن مسمار كانت اتجاهات كبيرة من ربيع 2022 مدارج، ابدأ بخط رفيع من طلاء الأظافر الأسود، ثم ارسميه من الأعلى باستخدام طلاء أظافر لامع لإنهاء المظهر.

ألوان طلاء أظافر من موضة شتاء 2022

مانيكير معدني لعام 2022

لا يتم ارتداء الفضة والذهب كمجوهرات وخواتم على الأصابع هذه الأيام. ربما لاحظت أيضًا العديد من طلاء الأظافر الذي يتميز بتفاصيل معدنية. يمكن أن يكون شيئًا بسيطًا مثل شريط من الفضة على طول بشرتك أو جريئًا مثل الزينة المتسلسلة، لكن طلاء الأظافر المعدني يمر بلحظة. وبوجود العديد من الطرق لارتداء نسخة من المظهرعلى سبيل المثال، مع طلاء أظافر كروم، ورقائق فويل، رقائق نقل، أو الزينة المعدنية لديك سبب لاستخدام هذا الاتجاه بها.

ألوان طلاء أظافر من موضة شتاء 2022

تصميمات غير متطابقة لعام 2022

اتجاه رئيسي في الوقت الحالي سيحظى بنفس الشعبية في عام 2022؟ أظافر غير متطابقة مع لون أو تصميم أو وضع نقش مختلف على كل ظفر. مع خيارات وتركيبات لا حصر لها، لن يصبح المظهر قديمًا أبدًا، ولهذا سترى هذا النمط متعدد الاستخدامات لعدة مواسم قادمة. إذا كنتِ الشخص الذي لا يمكنه أبدًا اختيار لون الأظافر، ولديك الكثير من الأفكار، وتعتقد أن شكل واحدًا لا يكفي أبدًا، فهذا هو الوقت المناسب لك.

ألوان طلاء أظافر من موضة شتاء 2022

الأظافر الفرنسية العديدة لعام 2022

سواء أكنت تجعليها مكتنزة ، أو رفيعة جدًا ، أو تقليدية ، أو مجردة ، أو ما بينهما ، فبالتأكيد اجعل عمليات تجميل الأظافر الفرنسية من جميع الأنواع المختلفة مناسبة لك في عام 2022. نوع مانيكير ممزوجًا بأخرى الاتجاهات في هذه القائمة ، والنصائح الفرنسية من جميع الأشكال ، والسمك ، والألوان ستكون في كل مكان عام 2022 ، فقط انتظر.

ألوان طلاء أظافر من موضة شتاء 2022

تصاميم مجردة للأظافر الدوامة لعام 2022

جربنا جميعًا كوب الماء وقطرات طلاء الأظافر للأظافر الرخامية في عام 2014، أتمنى أن تكون قد اتقنت التقنية واختراق الأظافر على مدار السنوات القليلة الماضية لأنك سترى الكثير من الدوامات الرائعة مثل هذا تمامًا في عام 2022 وربما بدأت بالفعل في رؤيتها في عام 2021، جربيه على أطراف أظافرك أو على أظافرك بالكامل أو بدليها بظلال موسمية خياراتك لا حصر لها لارتداء المظهر وإضفاء طابعك الشخصي.

ألوان طلاء أظافر من موضة شتاء 2022

الأظافر الوردية المثالية لعام 2022

طلاء الأظافر الوردي الباستيل المثالي في الوقت الحالي، مما يعني أنه بحلول الوقت الذي يدور فيه عام 2022، فهو لونًا شائعًا على مدارج في ربيع صيف 2022، إذا لم تعثري بعد على الظل المناسب للون بشرتك، فهو يمثل حالة جيدة لطبقة واحدة من OPI Funny Bunny وطبقتين من OPI Bubble Bath .

ملصقات الأظافر الحديثة لعام 2022

إذا لم تكن قد اختبرت سحر ملصقات مانيكير حتى الآن ، فاجعل عام 2022 هو العام الذي ستختبره فيه أخيرًا. سواء كنت ترغبي في إضافة تصميم معقد إلى الأظافر مميز باستخدام ملصق أظافر صغير أو تغطية أظافرك بالكامل بغطاء مصنوع من طلاء الجل، فلديك خيار إما. وفي هذه الأيام يمكنك حتى العثور على أنماط أنشأها فناني الأظافر المفضلين لديك، مثل المائي أو طلاء الأظافر الرخامي الانقضاض التي صممها nailsbymimi بالتعاون مع ManiMe .

ألوان طلاء أظافر من موضة شتاء 2022

أظافر لوكس بريس أون لعام 2022

لا تعد الأشكال التي يتم الضغط عليها مفهومًا جديدًا، ولكن مع اكتشاف المزيد ومدى سهولة وسرعة تحقيق أي شكل من أشكال الأظافر وطولها وتصميمها الذي تريده، ستظل شعبية الأظافر الفاخرة القابلة لإعادة الاستخدام تزداد شعبيتها لسنوات قادمة.

ألوان طلاء أظافر من موضة شتاء 2022

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار