أحدث صيحات موضة التنانير لهذا الموسم ربيع/صيف 2018

7 موديلات من أحدث صيحات التنانير تختارين منها عند اقتنائك لتنورة متماشية مع أحدث خطوط الموضة العالمية

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 مارس 2018 آخر تحديث: الإثنين، 19 مارس 2018
تنورة طبعة  فيرزاتشي  ماكسي 2018 مع قميص جينز

مع أن موديلات و قصات التنانير محددة بشكل عام ،  و لكن في ربيع وصيف 2018  يُظهر المصممون تنوعيهم في القصات و الأقمشة و الألوان . اليك بالملخص أحدث صيحات موضة التنانير لهذا الموسم التي عليك معرفتها : 

1.    تنانير شبكية شفافة : يمكنك دمجها مع سترة طويلة جداً أو ثوب الكيمونو، أو مع بنطلون ضيق أو شورت جينز قصير. 

2.    تنانير الجلد : الجلد من  الأقمشة التي تلائم جميع المناسبات. مع بعض الاضافات و الاكسسوارات لتكون موضة لهذا الموسم مثل تنانير الجلد المرقعة أو المدمجة باكسسوارات مدببة وغيرها .

3.    التنانير القلم الضيقة (طول الركبة): يمكنك ارتداؤها بأكثر من مظهر. للعمل (مع سترة بليزر أو جاكيت طقم ، أو مع بلوزة بيضاء) ، أو ك لوك حديث و مودرن مستوحاة من الفاشينيستا  (مع تي شيرت ، أحذية رياضية ، توب جينز ، سترة بومبر جاكيت).

4.    التنانير اللف والتنانير غير متساوية الأطوال : باصافات قطرية وقطع جانبية لتعطي منظراّ مميزاّ و متجدداً للتنورة التقليدية. 

5.    التنانير على شكل حرف  A  الميني : و الذي يعتبر من أهم قطع التنانير التي يجب أن تكون في خزانة الملابس الربيعية والصيفية سواء كانت  التنانير منقوشة أو أحادية اللون ، مطرزة ،أو سادة.  تعتبر هذه التنانير مثالية لمظهرلوك الستينات عن طريق ارتداءها مع سترة ونظارات ذات اطار بلاستيكي كبير وأحذية ماري جين.

6.    تنورة راقصة الباليه التول : أصبحت تنورة التوتو وجميع النصاميم المرتبطة بها هي اتجاه موسم الربيع والصيف 2018 وبطريقة غير اعتيادية تحاكي لوك الروك الشقي . يمكنك ارتداؤها مع جاكيت جلد و أحذية رعاة البقر لاكمال اللوك كاملة.

7.    تنانير مع اضافات الكشكش، الريش ،أو الحافات الخيطية : شوهد في معطم  مجموعات ربيع وصيف 2018.التركيز على  تنورة غوديت ، وهو أحد الستايلات الأكثر شيوعًا:  بالخصر المرتفع والوركين الضيقين الجوانب اللامعة المزينة بالكشكش و الرتوش والطيات التي تعنبر من أحث صيحات الموضة.