أحدث صيحات موضة الشعر لعام 2015

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يناير 2015 آخر تحديث: الأربعاء، 25 يناير 2017
أحدث صيحات موضة الشعر لعام 2015
مقالات ذات صلة
أسرع طريقة لتفتيح لون الشعر طبيعيًا قبل الزفاف
طريقة اختيار الشامبو المناسب لطبيعة شعرك
تعرفي على القناع السريع لنمو الشعر الخفيف

عادة ما تلجأ المرأة مع بداية كل عام جديد إلى التغيير والتجديد في إطلالتها، ولعل أبرز ما يحقق لها ذلك هو منحها تسريحة ولون شعر على الموضة تحاكي من خلالها نجمات هوليوود المتتبعات لأحدث صيحاتها، مما يمنحها مظهراً أنيقاً ورائعاً. لذا تعرفي عزيزتي المرأة على أحدث صيحات موضة الشعر لعام 2015، وانتقي منها ما يليق بك.

<

p style="text-align: right;">أحدث صيحات موضة الشعر لعام 2015

الشعر الطبيعي الحر
يعد المظهر الطبيعي عنوان تسريحات الشعر النسائية لعام 2015، حيث يطل الشعر بمظهر طليق وكثيف وغير مصفف ويبدو كما لو كانت المرأة مستيقظة لتوها من النوم. إن موضة تسريحات الشعر تتجه هذا الموسم إلى الشعر الطبيعي الحر بدلاً من الشعر المصفف والأملس. وتتمثل فكرة هذا الاتجاه في أن تخلق قصة الشعر الواحدة إطلالات متنوعة.

أحدث صيحات موضة الشعر لعام 2015

الشعر القصير
وبالنسبة للشعر القصير، ما زالت قصة «بيكسي»  (Pixie)تتربع على عرش الموضة، إلا أن الجوانب ومؤخرة الرأس تأتي هذا الموسم أقصر بعض الشيء من مقدمة الرأس، لذا يكون شعر المقدمة أطول بعض الشيء عن المعتاد، وتظل الأذن ظاهرة وغير مغطاة بالشعر.

أحدث صيحات موضة الشعر لعام 2015

تسريحات الشعر
وتشهد موضة تسريحات الشعر هذا الموسم رواجاً كبيراً لقصة «كلافي» (Clavi) الطويلة بعض الشيء. وتعد هذه القَصّة نوعاً طويلاً من تسريحة «بوب» (Bob) الشهيرة، حيث ينسدل الشعر على الأكتاف وينتهي عند عظمة الترقوة، التي تمنح هذه القصة اسمها.

أحدث صيحات موضة الشعر لعام 2015

ألوان الشعر
وبالنسبة لألوان الشعر الاصطناعية، فدرجات البني المائلة للذهبي تتربع على عرش الألوان هذا الموسم، كونها تمنح الشعر مظهراً طبيعياً، حيث يكون منبت الشعر داكناً، بينما تكون الخصلات والأطراف فاتحة، ولكن في تدريج لوني ناعم ورقيق. وتنصح عادة المرأة ذات الشعر القصير باختيار الدرجات الداكنة مثل لون خشب الأبنوس، الذي يبرز معالم الوجه على نحو كبير. كما أن اللون الرمادي يعد من الألوان الغريبة الرائجة هذا الموسم، والرمادي المائل للفضي ذا المظهر الطبيعي والذي يمنح الشعر إطلالة متلألئة.

إليكِ أيضاً:

7 نصائح لصبغ شعرك في المنزل للعام الجديد

اعتمدي تسريحة ضفيرة ذيل السمكة الجانبية في سهرة رأس السنة