صيحات الموضة لعام 2022 التي ستكون في كل مكان

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يناير 2022
صيحات الموضة لعام 2022 التي ستكون في كل مكان

إذا كان هناك مقال تتطلع إليه كل فتاة أزياء بنشوة، فهو تقرير الاتجاه، فسيكون هذا المقال، بعد كل شيء، من الذي لا يرغب في القيام بالمهمة المجيدة لتلخيص الإطلالات الشعبية التي شوهدت في أسابيع الموضة حول العالم وتجميع القائمة المهمة للغاية لعشاق الموضة في كل مكان؟ لكن أنتِ لست هنا لتقرأي عن عشقنا لاتجاهات الموضة، لا شك أنكِ تفضلين معرفة كل اتجاهات ربيع 2022 وهناك الكثير من الأشياء التي تثير حماستك!

يبدو أن صيحات الموضة لربيع / صيف 2022 ستكون عام الإضافات، لون إضافي ونمط إضافي وتفاصيل إضافية بالتأكيد! فكري في معاطف Fendi ذات الريش وإثارة Tom Ford البراقة إذا كنت بحاجة إلى أي دليل، حقاً، إنها انتقائية كافية.

أزياء مزينة بالريش

  • سرعان ما أصبح تقليم الريش مفضلًا لدى المعجبين تماماً، حيث اختار المصممون في بوتيغا فينيتا وكريستيان كوان وديفيد كوما وفندي المشاركة في المظهر. 
  • إذا كنتِ ممن تحب القفز على الاتجاهات بسرعة، فهذا هو الوقت المثالي الآن لأنه وفقاً لاتجاهات Google، أصبحت عمليات البحث عن الفساتين المصقولة بالريش أكثر شيوعاً الآن 4 مرات مقارنة بالعام الماضي.

الترتر

  • لا توجد طريقة لتجاهل حب الترتر في الربيع والصيف، بالرغم من أنه قد يتم وضع التفاصيل جانباً في كثير من الأحيان لقضاء العطلات، إلا أنه من المفترض أن يتم ارتداؤها العام في هذا الموسم القادم. 
  • لقد لبى Badgley Mischka الحاجة إلى البذلات البراقة وأنشأ Thebe Magugu زراص مطرّزاً للأسفل ولكن إذا كنت لا تزال تكافح للعثور على أي عناصر متلألئة، فإن التوجه إلى Tom Ford يعد رهاناً ممتازاً، حيث كان المدرج مليئاً بالعناصر المتلألئة.

الشراشيب

  • قد تكون الشراشيب شائعة العام الماضي، لكن هذا العام، عاد بقوة، لا يهم ما إذا كان العنصر عبارة عن فستان أو تنورة (أو قميص أو سترة)، فإن الشراشي الطويلة المتأرجحة تعبر بلا شك عن شيء واحد: هامش هو اتجاه الموضة لعام 2022.
  •  لذا، ليدنا دار أزياء Chloe للحصول على أوتار متعددة الألوان أو Burberry و Balmain للحصول على عروض أخرى في الاتجاه ولكن في كلتا الحالتين، سترغبين في الدوران إلى ما لا نهاية هذا الموسم لإظهار هذه التفاصيل الممتعة.
 

الأوشحة الطويلة على الأزياء

هذا العام ، يمكنك الخروج النهائي في الحفلات عندما تغادر لأن القطارات الطويلة المرتبطة بالفساتين الصغيرة أصبحت أنيقة بلا حدود. من Gucci إلى Prada و Louis Vuitton إلى Valentino، لعبت إضافة قطارات الساتان الطويلة دوراً رئيسياً في مجموعاتهم، كما دعا Di Felice في Courregès إلى هذا الاتجاه، مع وشاح طويل لا نهاية له خلف النموذج، جديلة موسيقى الخروج الدرامية!

تصميم الدرابيه 

  • أخذت التفاصيل الرايات تركيزاً جديداً في فصلي الربيع والصيف، في حين أن اللف قد يكون جزءً مهماً من عملية تصميم الأزياء، إلا أن المواد المغطاة تماماً التي تناسب آلهة يونانية ليست النتيجة النهائية التي تظهر على المدرج.
  •  لكن هذا العام مختلف تماماً، حيث وجدت العديد من التصاميم الإغريقية طريقها إلى المجموعات.
  • ضعي في اعتبارك مجموعات Rick Owens و Loewe و Richard Malone.

موضة الملابس الداخلية

  • قد يكون هذ من أكثر صيحات الموضة الجريئة أكثر صعوبة بالنسبة للكثيرين ولكن بالنسبة لأولئك الذين يستطيعون تجربيته المزيد من القوة بالنسبة لكٍ! بعد كل شيء، لذلك، حان الوقت لارتداء زوجك المفضل من الملابس الداخلية والعثور على فستان شفاف يناسبك.
  • لحسن الحظ، هناك الكثير للاختيار من بينها، حيث ابتكر كل من David Koma و Loewe الخيارات. 
  • ولكن إذا كنتِ ترغب في إلغاء الفستان تماماً، فإن لدى شانيل العديد من الخيارات التي هي مجرد ملابس داخلية مطورة.

الـ Bodycon

  • على الرغم من أن هذه البدلة لن تسمح لكِ بإخفاء أي شيء، إلا أنها ستكون مثالية لأي حفلة تخططين للذهاب إليها.
  •  لذا، سواء كانت هناك طبعة مجنونة مثل Roberto Cavalli أو قميص ضيق مثل في Saint Laurent أو مادة متماسكة مثل Acne Studios، سيكون هذا هو الاتجاه الربيعي المثالي لإظهار كل منحنياتك الجميلة.
 

بدلات رياضية

نعم، عادت مرة أخرى مظهر باريس هيلتون المعتمد من الفترات المبكرة، في حين أن القطيفة لم تعد المادة الرئيسية لبدلة رياضية 2022، إلا أن العديد من المصممين ما زالوا يبحثون عنها. فكر في Loewe و Blumarine و MSGM إذا كنتِ بحاجة إلى أي إلهام، السؤال الوحيد الذي يبقى.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار