صيحات الموضة الأساسية لعام 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 يناير 2023
صيحات الموضة الأساسية لعام 2023

العام جديد هنا ومع الإثارة وإمكانيات العام الجديد تأتي حتماً الإثارة والإمكانيات لقائمة جديدة كاملة من صيحات الموضة التي يجب أن تعرف عليها، بالرغم من أننا الحنين ننظر إلى الوراء إلى السنوات السابقة ونرى ما هي الأنماط والملابس التي تميزها، مثل الظهور الكامل لأزياء الألفينات Y2K في عام 2022 والتطلع إلى المستقبل لمعرفة ما سيجلبه العام الجديد، بينما من المؤكد أن بعض الأشياء ستتغير وستظهر مع تقدم العام، فإن بعض الصيحات الجديدة اللامعة موجودة بالفعل وجاهزة للارتداء.

من الأحذية إلى القمصان، ستكون هذه أكبر صيحات الموضة لعام 2023.

ملابس شفافة

في حين أن الملابس الشفافة يتم ارتداؤها في المساء فقط، لكن في عام 2023، أظهرت مدارج ربيع وصيف 2023 تدفقاً ثابتاً من الشفافية بدرجات متفاوتة، للملابس الداخلية والقمصان الشفافة بألوان أحادية اللون.

أحذية مسطحة

جاء عام 2022 مع عودة ظهور الأحذية المسطحة، إذا كنتِ تعتقدين أن الاتجاه قد ينخفض ، على العكس تماماً في الواقع، حان الوقت رسمياً لاختيار موديلات الأحذية المسطحة، لأن وضع أحذية الباليه المسطحة على قدميك مرة أخرى، أحد أكثر الاتجاهات العملية التي رأيناها منذ فترة، في الحقيقة لا يمكنك فقط تصميمها بأي شيء على الإطلاق ولكن يمكنك المشي فيها طوال اليوم دون آلام. 

جاكيت جلد

لقد رأينا الملابس الجلدية بكثرة في عام 2022 وهي موجودة للعام الجديد، من جاكيتات وسراويل والكثير من الجلود  وأنماط راكبي الدراجات النارية المثالية الأخرى عادت.

ملابس بجيوب

اتسع الاتجاه النفعي متعدد الجيوب من مجرد السراويل إلى السترات والبدلات والقمصان أيضاً، لكن لحسن الحظ، أعطانا المصممون نظرة جديدة على المفهوم القديم. مع قطع مثل بنطلون فرانكي شوب كارغو الشهير الذي يتميز بأسلوب بسيط للغاية، يمكنك المشاركة في مجموعة متنوعة من الألوان والقوام الذي يأخذها إلى ما هو أبعد من اللون الكاكي. 

امزجي بين ملابس السهرة والملابس الرسمية

بينما كانت الحلل والملابس المبهرة تعمل في مجالات مختلفة تماماً، ففي عام 2023، تعلموا التعايش بأكثر الطرق إرضاءً، يتم تصميم القطع التي يُعتقد أنها ملابس عمل تقليدية مع تلك التي تصنفها على أنها ملابس سهرة، مما يجعلها تطابقاً غير متوقع.

اللون الفضي

على مدارج ربيع وصيف 23، لم يكن هناك نقص في الفضة، على كل شيء من الملابس الخارجية إلى الأحذية، عرضت دار جيل ساندر الترتر الفضي في مجموعتها بأكملها وكشف مايكل كورس عن تنورة فضية ميدي، يمكن أن تطول القائمة وتطول ولكن ثبت أن هناك شيئاً واحداً صحيحاً في عام 2023، ستكون الفضة هي السائدة، سنرى الفضة تقاتل للتغلب على الذهب من حيث المجوهرات أيضاً.

 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار