اختاري أحذية البلاتفورم لإطلالة أنيقة ومريحة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 مايو 2022
اختاري أحذية البلاتفورم لإطلالة أنيقة ومريحة
مقالات ذات صلة
اختاري البنطلون الأبيض الواسع لإطلالة مريحة وأنيقة
موديلات أحذية بنقوش الحيوانات اختاريها لإطلالة أنيقة
اختاري أحذية بلاتفورم لطول مناسب للساق من صيحات 2021

في ربيع وصيف هذا العام، تميزت عروض الأزياء بالمطبوعات والظلال المشبعة والأحذية ذات الكعب العالِ ولكن مع البحث عن الراحة فنحن هنا نتحدث عن خدعة تجعل ارتداء الأحذية بكعب مريحة مثل أحذية البلاتفوم وفي نفس الوقت تطيل الساقين إلى ما لا نهاية وتدعم ساعات الوقوف والمشي لمدة طويلة، بالإضافة إلى ذلك، تقوم دور أزياء مثل Versace أو Balmain أو GCDS أو Christian Louboutin بإصدارها بالعديد من الألوان والارتفاعات والسماكات التي تسمح بآلاف التنسيقات، لذا نقوم هنا بتقديم جميع مفاتيح النمط الخاصة بأحذية البلاتفورم المريحة والتي يطلق عليها الآن "أحذية باربي".

أحذية بلاتفورم مع تنورة ميدي 

أحذية بلاتفورم مع تنورة ميدي 

غالباً ما يقال أن التنانير والفساتين التي تصل لأسفل الركبة بصرياً تقصر المظهر وهذا صحيح ومن ثم، في كل مرة نختار تصميماً بهذا النمط، تعوضه غالبية النساء بأحذية بكعب، جربي ارتداء أحذية البلاتفورم مع تنورة ميدي أنيقة.

أحذية بلاتفورم مع بدلة

أحذية بلاتفورم مع بدلة

هل فكرتِ أن أحذية البلاتفورم قد لا تكون مناسبة للملابس الرسمية مثل الأحذية ذات الكعب المنخفض؟ من خلال هذا المظهر، تستطيعين ارداء الكعب العالٍ مع الملابس الرسمية في نسخة سوداء  مع البدلة الكلاسيكية.

أحذية بلاتفورم مع فستان قصير

أحذية بلاتفورم مع فستان قصير

أحذية البلاتفورم هم الرفيق المثالي للفستان القصير، كل ما معليكِ فعله هو تنسيق اللون المناسب للفستان وستحصلين على إطلالة أنيقة ومميزة.

أحذية بلاتفورم مع فستان طويل 

أحذية بلاتفورم مع فستان طويل 

جربي فستان طويل مع حذاء بلاتفورم، مع هذا المظهر يمكنك الحصول على إطلالة مناسبة لأي وقت سواء للعمل أو أوقات التنزه.

حذاء بلاتفورم مع فستان أحمر 

حذاء بلاتفورم مع فستان أحمر 

يصبح نموذج الحذاء من الجلد اللامع أساسي في هذه الحالة، حيث يتولى اللون الأحمر الكرزي الزي، لذا يمكنك بسهولة تحويل الأنظار إلى حذائك الضخم.

أحذية بلاتفورم مع الشورتات 

أحذية بلاتفورم مع الشورتات 

كنا نعلم أن أطقم القمصان والسراويل القصيرة كانت من أكثر الخيارات إرضاءً لفصل الربيع ومع ذلك، حتى الآن، لم نفكر إلا في دمجها مع الأحذية المسطحة مثل أحذية الباليه أو الأحذية الرياضية، لكن الآن يمكنك ارتداء أحذية البلاتفورم الملونة والتي ستضفي بُعداً إلى المظهر بكل الطرق.

أحذية بلاتفورم مع أزياء رياضية

أحذية بلاتفورم مع أزياء رياضية

لم نتخلَّى بالتأكيد عن الملابس الرياضية المريحة، فيمكنك تغيير هذا المظهر بناءً على استخدام أحذية البلاتفورم وهو أسلوب شبابي يتميز باختلاط الألوان وتوافقها مع القوام.

أحذية بلاتفورم مع إطلالة متطابقة

أحذية بلاتفورم مع إطلالة متطابقة

قد تتمتع أحذية الكعب العالٍ البلاتفوم بسمعة كونها أصعب في التنسيق ولكن هذا لمجرد أننا نفكر كثيراً في كيفية ارتدائها، ارتديهم بسهولة مع إطلالاتك اليومية من خلال إقرانهم بتلك الأزياء المتطابقة التي تحبينها.