اختاري التنانير الطويلة لإطلالة خريفية أنيقة

  • تاريخ النشر: السبت، 16 سبتمبر 2023
اختاري التنانير الطويلة لإطلالة خريفية أنيقة

التنانير الطويلة مريحة جداً وهذا الموسم، عادت بطريقة كبيرة والموديلات الحالية من التنانير الطويلة أنيقة، مع خيارات معروضة من الجينز والجلد والساتان والمزيد ولا يجب أن يكون تنسيق التنانير الطويلة صعباً، الأمر كله يتعلق بإيجاد بلوزة مع التصميم الصحيح.

التنانير متوسطة الطول والتنانير الطويلة متعددة الاستخدامات للغاية، لذلك هناك الكثير من الطرق لجعلها تبدو أنيقة، قبل ذلك، إليكِ بعض ملابس التنورة الطويلة المفضلة لدينا والتي يجب أن تكون جزءاً من خزانة ملابسك هذا الموسم.

تنورة جلد مع بلوزة باللون البني

يضيف اللون البني الخمري الترابي تعريفاً وجاذبية للتنورة الجلدية السوداء وتسمح لكِ بتحقيق أقصى استفادة من هذا اللون في أيام الخريف الدافئة.

تنورة ميدي مع توب هاي كول

يخلق تصميم التنورة الجلدية الطويلة مع بدلة سوداء أنيقة انطباعاً لا يصدق في المكتب أو المدرسة أو في أي مكان تريد الذهاب إليه، يكمل الحذاء بكعب المظهر مع وضع حزام  هذا الزي المصقول بشكل رائع.

تنورة ساتان مع كنزة

يخلق أقران التنورة الساتان الميدي الرقيقة مع الكنزة الشتوية والأحذية الجلدية تبايناً يجعل هذا الزي رائعاً ومناسباً للخريف.

بلوزة مطلعة باللون الكريمي مع تنورة جلد 

الألوان الكريمية المريحة لهذا الزي الخريفي مثالية ليوم بارد حيث تتغير الأوراق، تبدو ألوان الأرض الدافئة رائعة مع المجوهرات الذهبية مع قلادة لامعة.

 تنورة منقوشة مع بلوزة متطابقة

ما هو ألطف من مجموعة ملابس مطابقة؟ مجموعة مطابقة في طباعة جميلة، جربي تصميم هذه المجموعة بمجوهرات بسيطة وحقيبة يد سوداء للسماح حقاً للطباعة بتحديد ستايلك.

تنورة جينز مع بلوزة هاي كول 

التنانير الجينز مثالية لمظهر مستوحى من الغرب والبلوزة ذات الرقبة الهاي كول المضلعة تحافظ على الزي أنيقاً ومصقولاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار