طرق تنسيق أحذية البلاتفورم في الربيع

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 مارس 2022
طرق تنسيق أحذية البلاتفورم في الربيع

بعد سنوات من خزانة الملابس، المكونة من الملابس والإكسسوارات الأساسية، عادت الموضة إلى قدميها وفي ربيع وصيف 2022، تقترح أحذية البلاتفورم والموديلات المبتكرة التي تتميز بارتفاعها المذهل وبعيداً عن النعال المزدوجة ولكن أيضاً الثلاثية، أطلقت Versace الموضة ذات الطبقات المتعددة مع Medusa Aevitas ولكن أيضاً الأشرطة لربط الأحذية العالية جداً بقوة وثبات بالقدم. 

وقد طغى هذا الاتجاه أيضاً على العلامات التجارية الشهيرة للديكور والحذاء الخلفي في مجموعات روجر فيفييه وماك آند ماش وجيانيكو وكاسادي إصداراتهم المكررة المصنوعة من مواد ثمينة وبعض عناصر الديكور الجوهري، لا يوجد نقص في الأحذية ذات الكعب العالي المصنوعة من الساتان الملون اللامع والتي تراجعت في ظلال موسم ربيع وصيف 2022.

طرق ارتداء أحذية البلاتفورم

بطل الرواية في هذه النماذج هو بالضبط النعل الموضوعة تحت النعل الأساسية للحذاء والتي تسمح لكِ بسرقة بضعة سنتيمترات في الارتفاع: إذا كانت الموضة تقترح ارتدائها حتى مع الحواف القصيرة، لإخفاء خدعتك، يمكنك الجمع بين الصنادل العالية والسراويل الأنيقة  أو أنماط ضخمة وتغطيتها. 

3 نصائح لارتداء الأحذية البلاتفوربم

أخيراً، بعض الاقتراحات حول كيفية ارتداء الصنادل عالية النعل مع النظر إلى أزياء الشارع، لتكون مثالية حتى في الإطلالات اليومية:

  • جرب الصنادل ذات المظهر الرجعي بالإضافة إلى الجوارب.
  • اختاري نعال سرية ولوناً محايداً إذا كنتِ ترغبين في ارتدائها مع التنورة القصيرة.
  • جربي سروال كارغو والصنادل العالية ذات المظهر الساحر.

تنسيق أحذية البلاتفورم

  • سواء كان أسلوبك يأتي بشكل كلاسيكي أو بسيط أو رياضي أو أنثوي أو يتأرجح ويتدفق حسب حالتك المزاجية، فهناك أحذية بلاتفورم يمكن أن تناسبك وإذا كانت الراحة دائماً هي المفتاح بالنسبة لكِ، فنحن نحب مظهر حذاء سنيكرز مكتنزة أو سنيكرز مع بنطلون جينز أو بدلة شورت أو حتى فستان.
  •   إذا كنتِ ترتدي الكعب بشكل روتيني، صنادل عالية الارتفاع وحذاء إسبادريل، هما اثنان من الإطلالات المفضلة لدينا مع الملابس الأساسية الصيفية مثل الفساتين والتنانير والأقمشة المنفصلة خفيفة الوزن. 
  • إذا كنتِ تبحثين عن مظهر أكثر رقة أو بأزراراً، فنحن هنا ننصحك بحذاء ماري جينس وأصابع القدم ذات الكعب العالي.
  •  هل تحب الزي المستوحى من التسعينات؟ الأحذية البلاتفورم (بشكل مثالي مع مقدمة مربعة) والنعل ذو العروة مثل الحذاء القتالي أو الصندل الضخم مع الأبازيم والشرائح فائقة السميكة لتوجيه الحالة المزاجية بالكامل. 
  • بالنسبة لأولئك الذين يتمتعون بلمسات غريبة الأطوار، فإن النعال المزينة بزهور أو المطبوعة بنقاط منقطة هي طريقة رائعة لإضفاء الحيوية على الزي، خاصةً تلك التي تضرب بجذورها في الأساسيات.

تاريخ أحذية البلاتفورم

يمكننا أيضاً أن نهتم بتاريخ أحذية البلاتفورم، خلال المسارح اليونان القديمة، اعتمد الممثلون أحذية عالية جداً لتغيير طولهم وإخفاء الكعب والهضاب تحت سترات طويلة جداً يمكن أن تكون القفطان والفساتين الخفيفة والتنانير الطويلة جداً بدائل صالحة لإكمال ملابسك باستخدام خدعة التصميم هذه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار