أحذية شتوية ستغنيكِ عن الحذاء الأسود التقليدي

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 نوفمبر 2021
أحذية شتوية ستغنيكِ عن الحذاء الأسود التقليدي
مقالات ذات صلة
صنادل صيفية ستغنيكي عن ارتداء الأحذية في الطقس الدافىء
موضة الأحذية الشتوية لهذا الموسم
اعتمدي الأسود لإطلالة شتوية أنيقة

الآن بعد أن أصبح لدينا عذراً لارتداء الأحذية الشتوية عالية في الركبة، قد يكون من المفيد التفكير خارج الصندوق والتطلع إلى الحصول على مزيد من المتعة والأحذية الكلاسيكية السوداء لم يذهب خارج الموضة وهذا صحيح، ولكن ألمع بدائل هيمنت أيضا أفضل مقياس الحرارة موجود. 

من القطع المستوحاة من عصر الديسكو في Gucci، إلى الأكثر جاذبية من Prada، إلى الأحذية الرائعة من Schiaparelli، في مجموعات خريف وشتاء 2021، أوضحت العروض إلهامنا وما هي الأحذية التي سنرتديها والآن، بعد تسعة أشهر، أصبحت هذه النماذج متاحة أخيراً في المتاجر. 

الأحذية المعدنية والامعة

  • نعم، يمكنك ارتداء الأحذية الامعة مع ملابس الشتاء، خاصة عندما ترتدي حذاء يصل إلى الركبة، أكثر إشراقاً كلما كان ذلك أفضل، يضمن لكِ زوج فيكتوريا بيكهام الامع أن تتحققي كل أحلامكك.
  • من Balenciaga و Dolce & Gabbana و Dries Van Noten و Isabel Marant و Jil Sander و Victoria Beckham و Andrew Gn، من بين العديد من المصممين الآخرين، قاموا بتضمين أحذية معدنية أو ذات بريق لامع في عروض الشتاء الخاصة بهم. 
  • الطريقة الأكثر حرفية للتألق مع كل خطوة تخطوها وارتداء ملابسك من المتوسط ​​إلى الأفضل من حيث المظهر. 
  • يمكن ارتداء الأحذية المعدنية مع الأقمشة المتباينة، مثل التريكو أو الصوف، حتى مع الملابس البراقة بنفس القدر. 
  • قومي دائماً بعمل مجموعات في نفس نطاق الألوان حتى لا تؤثر على المظهر. 

أزية مزينة بطباعات ممتعة

حققت الأحذية ذات الكعب العالي نجاحاً فورياً في عرض برادا لخريف وشتاء 2021، إنها ليست رائعة فحسب، بل إنها مريحة جداً أيضاً.

أحذية شتوية ملونة

ما هي أفضل طريقة لإضفاء اللون على خزانة ملابسك هذا الموسم؟ مع زوج من الأحذية اللامعة التي تدهش عقلك.

أحذية بتصميمات هندسية

أحذية الهندسية هي اقتراح أسهل بكثير للارتداء بعد نسيان تلك الأحذية ذات الكعب الرفيع مثل الثقاب، حقق أسلوب "باتي" المستوحى من الدراجات النارية من Louis Vuitton نجاحاً كبيراً مع الفتيات: ارتقت بيلا حديد وأمبر فاليتا بهذا النموذج إلى مستوى جديد. 

أحذية مزينة بطباعة الحيوانات

زوج من الأحذية ذات الطباعة الحيوانية هو مكمل مثالي لفستان ماكسي أنيق محبوك.

أحذية رعاة البقر الكاوبوي

نعم! أحذية رعاة البقر مثالية لهذا الموسم، أضفت إيزابيل مارانت لمسة على إطلالتها البوهوية بإضافة حذاء Wild West الأنيق هذا.  

أحذية بلاتفورم

أحذية مكتنزة كبيرة الحجم هي نقيض الصنادل التي ارتدناها خلال الحجر الصحي في عام 2020، Schiaparelli و Versace هما شركتان تقدم أروع الموديلات من الأحذية الشتوية بتصميم بلاتفورم.  

أحذية مزينة بشعار العلامة "لوجومانيا"

أحدثت عمليات التعاون القوية في مجال الموضة، مثل "القرصنة" التي حدثت في Gucci بواسطة Balenciaga و Donatella و "التبادل المهني" لكيم جونز مع Fendace، أحدث جولة من شعار العلامة اللوجومانيا، انطلقي مع هذا الاتجاه مع زوج من الأحذية ذات الأحرف الفردية  لدار الأزياء المفضل لديكِ لهذا الموسم.