أفضل موديلات الفساتين التي تبدو مثالية مع الأحذية الشتوية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 سبتمبر 2023
أفضل موديلات الفساتين التي تبدو مثالية مع الأحذية الشتوية

لا تبدو جميع الفساتين جميلة مع أحذية البوت الطويلة وأحذية الكاحل الهاف بوت وهذا هو السبب في أن المظهر يمكن أن يكون مملاً وقديم الطراز، لذلك، سنخبرك بموديلات الفساتين التي يمكن ارتداؤها مع الأحذية العالية ليبدو مظهرك أنيقاً ومميزاً.

مع بداية موسم الأشهر الباردة، لا نغير الملابس فقط، بل ننتقل أيضاً إلى الأحذية الشتوية التي تناسب الخريف والشتاء، أحذية الكاحل أو البوت أو الأحذية السميكة، تتساءل العديد من النساء عن كيفية الحفاظ على الخفة والأناقة في المظهر، لأن هذه الأحذية تزن المظهر بشكل كبير.

استمري في ارتداء الفساتين المذهلة، لأن أنماط جميع المواسم (وحتى الأنماط الصيفية) يمكن أن تتناسب بشكل متناغم مع الملابس متعددة الطبقات في الأشهر الباردة.

فستان بتصميم مكشكش
فستان بتصميم مكشكش

يمكن ارتداء الفستان الأنثوي الذي يأتي بشكل مكشكش أو أن يكون منقوشاً مع وصول الخريف بإضافة طبقة ثانية، سترة صوفية ومعطف خندق وأو سترة جينز ستنقذك من الرياح الباردة وأول برودة في الموسم وستقوم أحذية البوت الطويلة بتحديث هذا النموذج لارتدائه في موسم الخريف والشتاء.

فستان كنزة
فستان كنزة

هذا النموذج جيد لتقلبه، يمكن ارتداؤه كسترة كاملة مع ليجينز أو جينز ومنفرد مع جورب، انتبهي إلى الجوارب لأن ستبدو النماذج الشفافة والشبكية هنا لا طعم لها وسخيفة، لذلك، يجب أن تعطي الأفضلية للنماذج السوداء الكلاسيكية المصنوعة من مواد كثيفة، لذلك سيبدو مظهرك أنيقاً.

فستان محبوك متوسط الطول
فستان محبوك متوسط الطول

يتناسب الفستان المحبوك بطول ميدي بشكل جيد مع الأحذية الشتوية، يمكنك وضع سترة جلدية أو معطف في الأعلى، على سبيل المثال، أضيفي ملابس خارجية على طراز بوهو وارتدي سترات جلدية ويمكنك أن تكملي ظهرك بحزام الخصر لتحديد شكل إطلالتك النهائية بشكل أنيق.

فساتين ضيقة مع بوت عالِ الركبة
فساتين ضيقة مع بوت عالِ الركبة

تبدو الأحذية الأنبوبية ذات الكعب الصغير أكثر إثارة للاهتمام من أحذية الكاحل الأساسية، لذلك يمكن ارتداؤها مع فستان ضيق على سبيل المثال، فستان شبكي شفاف، من المهم استكمال هذا المظهر للطقس البارد بمعطف صوف أو معطف طويل من الجلد ولكن حتى عن طريق إزالة الملابس الخارجية في الداخل وستبدين أنيقة وستساعدك السيقان الفضفاضة على التأكيد على الأرجل النحيلة وسيسمح لكِ الكعب المنخفض بقضاء اليوم في الحركة دون تعب.

فستان بليزر أو سترة
فستان بليزر أو سترة

موديل الفستان البليزر على سبيل المثال، هو نموذج عالمي يتناسب مع كل من الإطلالات الرسمية والأنيقة والمسائية، يتميز الأسلوب بالخاصية السحرية المتمثلة في تغيير غرضه بمساعدة المجوهرات والإكسسوارات، كل ما عليكِ فعله هو تغير حقيبتك أو القلادة أو شكل البوت ليتناسب مع المناسبة التي تريدين الذهاب لها.

فستان كنزة بشكل كاب
فستان كنزة بشكل كاب

هذا هو الفستان المناسب والأنيق للأشهر الباردة، إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مميزة تضفي لمسة من المرح والتألق في الأجواء القاتمة اختاري فستاناً بتصميم كاب ملون وأكملي مظهرة ببوت طويل بلون مضاد له، على سبيل المثال إذا كان فستان باللون الأصفر اختاري بوت باللون الوردي أو الأحمر.

فستان أسود كلاسيك
فستان أسود كلاسيك

إذا كنتِ تفضلين موديلات الفساتين الكلاسيكية أو السوداء، جربي فستان أسود أنيقاً مع بوت جلد لإضفاء بعض التألق على مظهرك، يمكنك أن تختاري فستاناً طويلاً أو قصيراً كما تريدين، لكن احرصي على أن يكون الطول مناسباً لإظهار شكل البوت لتشعري بطول ساقيكِ.

فستان قميص مع سترة وبوت
فستان قميص مع سترة وبوت

لمظهر مناسب للعمل، اختاري فستان قميص باللون بطول مناسب مع بوت عال الركبة وأكملي الطقم مع سترة مناسبة تناسب الطقس المتقلب وأجواء المكتب، يفضل أن تختاري إطلالتك بألوان تتماشى مع بعضها، على سبيل المثال، اختاري السترة بنفس لون البوت والفستان من نفس درجات الألوان، لتحصلي في النهاية على إطلالة أنيقة لا تقاوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار