أحمد إبراهيم يحسم الجدل ويعلن انفصاله عن أنغام برسالة مؤثرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 مارس 2020
أحمد إبراهيم يحسم الجدل ويعلن انفصاله عن أنغام برسالة مؤثرة
مقالات ذات صلة
ريما فقيه تفاجئ زوجها في عيد ميلاده بهدية غير متوقعة وهذا رد فعله
والد حسام حبيب يكشف الشخص الذي سرب شائعة طلاق ابنه وشيرين عبدالوهاب
مي العيدان تغازل زوج هيفاء حسين والأخيرة ترد

أعلن الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم انفصاله عن الفنانة أنغام بمنشور مؤثر، كشف من خلاله عن حبه الكبير لها رغم أن القدر كتب عليهما الابتعاد في هذه اللحظة.

أنغام وزوجها أحمد إبراهيم

انفصال أنغام وأحمد إبراهيم، أعلن عنه الأخير من خلال نشره صورة لهما مع كتابة رسالة مؤثرة، معلناً أمام الجميع عن حبه العميق لها حتى لو كان القدر كتب لهما الانفصال.

وقال أحمد إبراهيم عن أنغام في منشوره: "الست دي انا بحبها والكل يعلم ولا اقبل اي إساءة لها أو المزايدة على حبي وتقديري لها، احنا تحملنا سوا تطاولكم وتجاوزاتكم وعدم احترامكم خصوصياتنا وشوهتوا حبنا وعكننتم علينا وحتى هذه اللحظة بتحللوا وتقرروا لنا، اتهام ليا وافتراء بالسعي للشهرة كما لو كنت مبتدئ واتهام لها بخراب بيتي زورا ، النهارده مستحيل استفزها او اكون طرف ضدها أو ضد مصلحتها".

أحمد إبراهيم يعلن انفصاله عن أنغام برسالة مؤثرة
وأضاف أحمد إبراهيم: "وكلامي عن امتناني وتقديري لام اولادي ودورها معاهم كررته في اكتر من لقاء مش اول مرة ومستعد ابنيلها تمثال لتحملها هي الأخرى ضغوط رهيبة، وده لا يسيء لانغام بالعكس هي تحترم ده فيا، انا و انغام كنا سعداء لاخر لحظة رغم قسوتكم وكنت ومازلت بشوفها الأجمل، ونجحنا نجاح ساحق في العمل كنت اتمنى تكراره، لو قدرنا البعد فا مش هيغير من مشاعري حاجة بالعكس هتزيد واحترامي لها محفوظ، اكتر من ١٧ عام مميز في عملي محدش عرفني الا بعد زواجي منها لانها نجمة عظيمة لن تتكرر وجمهورها سندني كتير".

واختتم أحمد إبراهيم رسالته قائلاً: "اتمنى ربنا يزيدها جمال ونجاح ويكتبلها الصالح اللي اوله البعد عني للاسف لكنه مش هيغير من مشاعري وهعيش على ذكرياتنا الحلوه".

أحمد إبراهيم وأنغام


طلاق أنغام وأحمد إبراهيم

وكان خبر انفصال أنغام وأحمد إبراهيم تصدر بعد منشوره الأخير الذي عايد فيه زوجته الأولى ياسمين عيسى بعيد المرأة العالمي، إلا أنه خرج بتسجيل صوتي نفى طلاقه رسمياً للفنانة المصرية.


وخرجت تسريبات تشير إلى أن أنغام وزوجها أحمد إبراهيم انفصلا منذ 4 شهور، وأنه يقيم في الاستوديو الخاص به.