معتصم النهار يحسم جدل انفصاله عن زوجته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021
معتصم النهار يحسم جدل انفصاله عن زوجته

قرر الفنان السوري معتصم النهار، حسم جدل شائعات الانفصال التي تطارده منذ فترة هو وزوجته لين برنجكجي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

معتصم النهار يرد على أنباء انفصاله

رد معتصم النهار على أنباء انفصاله عن زوجته جاء بطرية غير مباشرة من خلال نشر ستوري عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام والتي حملت صورة جمعته بزوجته وابنته الوحيدة.

وعلق معتصم النهار على الصورة قائلاً: "الله يخليكم لبعض، ويحمي هالعيلة الحلوة"، مع خرزة زرقاء.

وبهذه الطريقة وضع معتصم النهار وضعاً للشائعات المنتشرة منذ فترة مشدداً على صلابة علاقته بزوجته وبأنهما يعيشان حياة زوجية سعيدة بعيداً عن القيل والقال

معتصم النهار يحسم جدل انفصاله عن زوجته.

وكانت شائعات طلاق الثنائي قد انطلقت بعدما لاحظ رواد السوشيال ميديا بأن لين برنجكجي قامت بحذف معظم صورها مع زوجها معتصم النهار عن صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي تزامناً مع إطلاق مجموعتها الجديدة للأزياء، ما جعل المتابعين يتسائلون عن سبب هذا التصرّف.

معتصم النهار يرد على حقيقة خلافه مع زوجته

وأشار معتصم النهار أن المتابعين في بعض الأحيان يركزون على أمور لا تهم الفنان وقد لا ينتبه لها من الأساس مشيرا إلى الانتقادات التي وجهت له ولحورية فرغلي بعد تداول فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي أثناء مزاحهما معاً

وتابع معتصم النهار لقاء لبرنامج "ET بالعربي" أن الفنان لا يركز على مثل هذه المواضيع التي ينتبه لها الجمهور لافتاً إلى أنها تفاصيل لا داعي لها وليست موجودة.

وحول غيرة زوجته عليه بعد نشر هذا الفيديو، علق معتصم النهار قائلا: "بالتأكيد لين حبيبتي تغار من محبة المعجبين ولكنها لا تغار من عدم ثقتها بي وأقول لها أحبها جداً".

وحول ملاحقة بعض محبينه له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كشف معتصم النهار أن الامر لا يزعجه لكن بعض التفاصيل قد يكون لا داعي للتركيز عليها.

وتابع حديثه: "هذا الأمر يسعدني وأحس بمحبة الجمهور ولهفته لمتابعتي ولكن في بعض الأحيان التفاصيل الدقيقة التي تخفى على الفنان نفسه لا احس أن لها داعي أو أن تكون سكوب

من جهة ثانية، بعد نجاح مسلسل صالون زهرة مع النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، يشارك معتصم النهار في مسلسل صدى" وهو من تأليف سيف رضا حامد، وإخراج محمد عبد العزيز، وإشراف المنتج تمام سلامة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار