يوسف الشريف يعلن انفصاله عن زوجته ويوجه لها رسالة مؤثرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023
يوسف الشريف يعلن انفصاله عن زوجته ويوجه لها رسالة مؤثرة

أعلن الفنان المصري يوسف الشريف الانفصال عن زوجته السيناريست إنجي علاء بعد أربعة عشر عاماً زواجاً، ليتسبب الخبر في صدمة الجمهور خاصة في ظل العلاقة القوية التي كانت تجمع الزوجين.

 ونشر يوسف الشريف رسالة عبر حسابه الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي فيسبوك خبر انفصاله موجهاً رسالة مؤثرة لطليقته.

 انفصال يوسف الشريف وزوجته

وفي رسالته كتب يوسف الشريف: "قدّر الله وما شاء فعل، يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف وإنجي علاء أنه قد تم الانفصال الرسمي بيننا، مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل، تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التى جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا".

انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء

 وأضاف الفنان الشهير موجهاً رسالة لطليقته: "دعواتكم ربنا يكتب لنا اللي فيه الخير.. أشهد الله يا إنجي أنني طوال فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير، وربنا يوفقك في اللى جاي.. الحمد لله على كل شيء".

تفاعل الجمهور مع منشور يوسف الشريف كما تفاعل معه عدد من المشاهير بكلمات عبرت عن صدمتهم ومن بينهم الفنان صلاح عبد الله والذي عبر عن حزنه لخبر الانفصال بكلمات: "لا حول ولا قوة إلا بالله وكله مكتوب وربنا يرزقكم وأولادكم كل الخير".

كما جاء في تعليقات المتابعين: "اخر اتنين كنت أتوقع انفصالهم في الوسط الفني .. قدر الله وما شاء فعل ربنا يوفقكم"، "ربنا يكتب ليكم الخير .. رسالة محترمة فيها دروس عن أخلاقيات الانفصال"، "أكثر اثنين كنت اعتقد أن زيجتهم مثالية، الأمر غريب جدا، زعلت كتير كتير وأتمنى إن الأمور تنصلح وإنهم يرجعوا لبعضهم من جديد، خسارة اتنين زي دول ينفصلوا بجد ناس محترمة وواضح من رسالته إنه حزين وأتوقع هي كمان أكيد حزينة، الله يصلح الأمور بينهم ويردهم لبعض يا رب تاني".

آخر ظهور للفنان يوسف الشريف وزوجته

ما زاد من تساؤلات الجمهور حول سبب الانفصال هو آخر ظهور للنجمين معاً، فكانت إنجي علاء احتفلت بعيد ميلاد زوجها يوسف الشريف في شهر سبتمبر الماضي ونشرت عبر حسابها الشخصي مجموعة من الصور التي ظهرا فيها الثنائي بلقطات رومانسية وقالت: "كل سنة وأنت طيب يا حبيبي.. ويا رب سنين جاية كتير كلها خير وسعادة عليك". ليفاعل معها بعدها الجمهور والمشاهير في التعليقات التي عبرت عن إعجابهم بالثنائي وأمنياتهم لهم بالحياة السعيدة.

واحتفل يوسف الشريف وزوجته بعيد زواجهما الرابع عشر في مايو الماضي ونشر الفنان الشهير صورة عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام وعبر بكلمات: "14 سنة جواز كل يوم فيهم كان أحلى من اللي قبله، كل يوم فيهم بحمد ربنا على إنه رزقني بيكي، كل عيد جواز وانتي طيبة".

ويعد يوسف الشريف وزوجته من أكثر الثنائيات بين المشاهير تميزاً في علاقتهما فلم تجمعهم فقط علاقة الزواج والحب وإنما قدم الثنائي معاً مجموعة من الأعمال التي قام ببطولتها الفنان الشهير ومن بينها مسلسل النهاية، والذي عبرت إنجي علاء نجاحه وقتها برسالة وصفت فيها عمق علاقتها بزوجها وكتبت:  "مسلسل النهاية تجربة تصويره بالنسبة لي صعبة وفريدة من نوعها، أولاً لأنه بطولة يوسف الشريف (غير أنه جوزي) اشتغلت معاه ٩ أعمال فنية من أول مسلسل المواطن إكس مروراً برقم مجهول واسم مؤقت والصياد ولعبة إبليس والقيصر وكفر دلهاب وغيرهم لحد النهاية".

وأضافت: "الإضافة إلى إنه عشرة عمر وعشرة شغل ونجاحات اتحققت قبل كده تحتم علينا احترامها، وإننا نعمل شغل يرضي الجمهور على كل المستويات وده ضغط كبير علينا معنوياً وفنياً، ويوسف تعب جداً في العمل ده وبتمنى له نجاح كبير،  ثانياً لإن المسلسل بيتحضر وهو بيتنفذ وده مرهق جداً ومحتاج مجهود في الإشراف على تفاصيله".

 واليوم، أنهى الثنائي صفحة طويلة من النجاحات والمواقف الرومانسية التي جمعتهما في العمل والحياة الزوجية طوال السنوات الماضية وسط حالة من الحزن بين محبيهم.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار