حملي مجلة
ليالينا مجاناً حملي المجلة مجاناً

حملي مجلة ليالينا مجاناً
  • أحمد الشريف

    أحمد الشريف

    مطرب
    • مكان الإقامة: تونس
    • الاسم الفني: أحمد الشريف
    • بلد الأصل: تونس
    • تاريخ الميلاد: الإثنين، 31 ديسمبر 1979
    • الفئة: مطرب
    • البرج الفلكي: برج-الجدي
     

    السيرة الذاتية

    ولد  أحمد الشريف في مدينة صفاقس في تونس، تخصص في الجامعة في الاقتصاد المصرفي، شارك في نسخة ستار أكاديمي الأولى 2003.
     
    قام  أحمد الشريف بإصدار ألبوم بعنوان "بين الناس- 2008" من إنتاج باكورة أعمال "ستار سيستم" الناجحة والذي حصد النجاح الكبير و باع أكثر من 100000 نسخة.
     
    وأول فيديو كليب بإدارة المخرج إميل سليلاتي كان "سهران معاك الليلة- 2009 تحية للشعب التونسي، الذي كرّم من خلاله أحمد جميع الدول العربية.
     
    ثم قدم احمد الشريف، أغنية هدية لجمهوره بعنوان "بدي طير 2009" من كلمات سمير نخلة وألحان سمير صفير وتوزيع رافي وإنتاج شركة "ستار سيستم"، وقد صوّرها على طريقة الفيديو كليب بإدارة المخرج إميل سليلاتي في جو مليء بالعفوية والضحك.
     
    اختارته "القنصلية البريطانية" في تونس لكي يكون الممثل الخاص لها في تونس وبقية الدول العربية لنشر اللغة الانكليزية. كما تمّ اختياره لكي يكون نجم "بيبسي" ونجم من نجوم فيلمها الأول الذي يحمل عنوان "بحر النجوم". 
     
    يذكر أن  أحمد الشريف سبق أن أعلن لشركة الـ"بيبسي" بعد تخرجه من الأكاديمية كطالب، وقد عاد فيما بعد إلى الشركة، ليكون نجم يتربع مع نجوم الصف الأول في الدول العربية. إضافةً إلى أن  أحمد الشريف سبق أن أعلن لمنتج عُرض فقط في الأردن، بعدما حلّ في
     
    المرتبة الأولى بين النجوم الشباب خلال الاحصاءات التي تمت في الأردن. هذا إضافة إلى أن  أحمد الشريف سجل من بعد "بدي طير" أغنية بعنوان "عيني في عينك- 2010"من كلمات تامر حسين وألحان عمر مصطفى. وبعد النجاح الكبير الذي حصدته
     
    أغنية "عيني في عينك" ،تم عرض فيلم "بحر النجوم " الذي انتجته بيبسي في الصالات السينمائية، حيث شارك فيه احمد التمثيل،الى جانب النجوم وائل كفوري،هيفاء وهبي،كارول سماحة،ورويدا المحروقي.
     
    وأما آخر أعمال  أحمد الشريف ،فتمثلت بتصوير كليب لأغنية"مش معايا" من فيلم بحر النجوم والتي كتبها وسام صبري،لحنها خالد عز،ووزعها جان ماري رياشي. 
     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة

    تعليقات