بعد 18 عاماً: محمد عطية وأحمد الشريف يجتمعان مع نجوم ستار أكاديمي

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 فبراير 2023
بعد 18 عاماً: محمد عطية وأحمد الشريف يجتمعان مع نجوم ستار أكاديمي

بعد مرور 18 عاماً على لقاء نجوم الموسم الأول من برنامج المواهب ستار أكاديمي عاد عدد منهم للتجمع من جديد بعد غياب طويل في برنامج هذا مكانك الذي يقدمه هشام الهويش.

تجمع نجوم ستار أكاديمي بعد 18 عاما

ونشر هشام الهويش، أحد أعضاء برنامج ستار أكاديمي السابقين ومقدم البرنامج الذي يعرض على قناة SBC  مقطع فيديو ظهر فيه مجموعة من مواهب البرنامج بالإضافة إلى المدربين.

ونشر هشام الهويش عبر صفحته على إنستغرام مقطع فيديو تشويقي من برنامجه وكتب : "أخيراً تجمعنا بعد ١٨ سنه طلاب ستار أكاديمي والأساتذة في حلقة نار هذا مكانك … أقوى برنامج سعودي على قناة SBC كل سبت الساعة 9:30 بالليل ويعرض على منصة #شاهد".

ومن جهته عبر أحمد الشريف، الذي شارك في الموسم الأول من ستار أكاديمي ونال شهرة واسعة عن استعداده للظهور في البرنامج، مشاركاً مقطع فيديو تشويقي عبر حسابه على إنستغرام، وعلق عليه قائلاً: "اربطوا أحزمة الأمان ".

محمد عطية وأحمد الشريف معاً لأول مرة

وظهر الفنان محمد عطية وأحمد الشريف معاً للمرة الأولى بعد أن اجتمعا في المملكة العربية السعودية لتصوير البرنامج وشوقوا الجمهور إلى لقائهم من خلال مقطع فيديو جمع بينهما.

ونشر محمد عطية الفيديو عبر خاصية ستوري على حسابه الشخصي في إنستغرام، وظهر برفقة أحمد الشريف في كواليس برنامج "هذا مكانك" مع صديقهم هشام الهويش، وأطلا وهما يؤديان مطلع أغنية "بين الناس" لأحمد الشريف.

بعد 18 عاماً: محمد عطية وأحمد الشريف يجتمعان مع نجوم ستار أكاديمي

وكانت سلمى غزالي، واحدة من نجوم ستار أكاديمي 2، قد أعلنت عن تجمعه قريباً مشوقة الجمهور لكافة تفاصيل اللقاء الأول لهم بعد 18 عاماً من عرض الموسم الأول.

وقالت سلمى غزالي في لقاء حصري لـ ET بالعربي : قد اجتمع أنا وبعض الناس من "ستار أكاديمي"، هناك احتمال كبير لأن هشام دعانا على برنامجه "هذا مكانك".

يذكر أن محمد عطية وأحمد الشريف قد شاركا في موسم ستار أكاديمي 1، ونالا شهرة عربية واسعة، وشكلا وقتها ظاهرة فريدة ، وحصد محمد عطية لقب الموسم الأول في البرنامج، في حين فاز هشام الهويش بالموسم الثاني

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار